Thread Back Search

بالفيديو أول لقاء مع أبو محمد المقدسي بعد الافراج عنه 2015

  • فاتنة المساء
    2015-02-06




  • بالفيديو أول لقاء مع أبو محمد المقدسي بعد الافراج عنه 2015

    بالفيديو أول لقاء مع أبو محمد المقدسي بعد الافراج عنه 2015
    مشاهدة لقاء الشيخ “أبو محمد المقدسي” بعد الافراج عنة حلقة “معاذ شهيد الحق” , لقاء حصري لقناة رؤيا مع المنظر السلفي “أبو محمد المقدسي” عن اعدام معاذ الكساسبة حرقا يوتيوب


    ننقل لكم مشاهدة لقاء الشيخ “أبو محمد المقدسي” يوجة رسالة لـ”داعش” عقب الافراج عنة حلقة حصرية عن “معاذ شهيد الحق”، فقد انفردت قناة رؤيا الاردنية بلقاء حصري مع المنظر السلفي “أبو محمد المقدسي” عن اعدام الطيار الاردني معاذ الكساسبة حرقا يوتيوب، مشاهدة لقاء حصري لقناة رؤيا الفضائية ضمن الحلقة الخاصة من #معاذ_شهيد_الحق مع منظر التيار السلفي الجهادي “عصام العتيبي” الملقب بـ “أبو محمد المقدسي”، وقد تتضمن المقابلة تفاصيل حول الاتصالات التي اجراها المقدسي مع تنظيم داعش الارهابي في سبيل اطلاق سراح الطيار الشهيد معاذ الكساسبة، بالاضافة الى شنه هجوما لاذعا على تنظيم داعش جراء الجرائم التي يرتكبها في العالم، قناة رؤيا الفضائية تجدونها على التردد 12398 عمودي.

    فقد أفرجت السلطات الأردنية امس عن منظر التيار السلفي الجهادي “أبو محمد المقدسي” وقالت وكالة الأنباء الأردنية إن النائب العام لدى محكمة أمن الدولة قرر فسخ قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة بحق المشتكى عليه المقدسي، ويرى متابعون أنه عبر إطلاق سراح أبو محمد المقدسي تستثمر الدولة الأردنية في التيار الأقل تطرفاً لمواجهة التيار الأكثر تطرفاً. وعُرف عن المقدسي مواقفه المناهضة لتنظيم “داعش”. وكان الشيخ المقدسي وجه انتقادات لسلوك التنظيم في أكثر من مرة.
    قال القيادي الجهادي أبو محمد المقدسي الذي أفرج عنه الأردن أخيراً، عبر قناة رؤيا الفضائية خلال اللقاء عقب الافراج عنة إنه تفاوض شهراً كاملاً مع داعش في محاولة للإفراج عن الطيار الاردني “معاذ الكساسبة” مقابل إطلاق الأردن ساجدة الريشاوي وآخرين، إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.
    وخلال لقاء المقدسي مع قناة رؤيا الفضائية الأردنية، قال المقدسي “إنه أرسل رسالة إلى زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي، كما تواصل مع أبي محمد الموصلي الذي كلف من قبل البغدادي للتفاوض”، وأضاف “لكنني اكتشفت في نهاية المطاف أنهم مراوغون وكاذبون”، وتابع: “كانوا يؤكدون لي حرصهم على الريشاوي وأن الطيار الأردني لا يزال على قيد الحياة، لكنني طلبت منهم إرسال مقطع فيديو يؤكد أن الطيار لا يزال حيا، لكنهم ظلوا يسوفون ويماطلون، إلى أن اكتشفت لاحقا أن الطيار تم إعدامه منذ الأسبوع الأول لاعتقاله”.
    واتخذ المقدسي مواقف متشددة ضد داعش واتهمه في غير مناسبة بتشويه الإسلام، وطالب المنتسبين له بالخروج منه بعد معارك خاضها التنظيم ضد جبهة النصرة وكتائب معارضة سورية.





    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت المباريات الودية اليوم الثلاثاء 18-11-2014

    كلمات اغنية أوضح الصورة وهم 2017 مكتوبة

    صور خلفيات اسلامية عن عيد الأضحي المبارك 2017 جودة hd

    بث مباشر مباراة ميلان وكالياري اليوم السبت 21-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

    صور أحلام في برنامج أراب آيدول الموسم الثالث 2014

    كلمات اغنية مسلسل أحببتك منذ الصغر أسما لمنور 2014 كاملة مكتوبة

    صور بنات محجبات عند البحر 2020

    جدول مباريات قناة Football-HD اليوم الثلاثاء 2-2-2021


مواضيع متشابهة

بالفيديو لقاء محمد عساف في برنامج حلوة يا دنيا اليوم الجمعة 1-5-2015

بالفيديو لقاء بين سبورت مع محمد صلاح بعد مباراة يوفنتوس 2015

بالفيديو لقاء محمد الزيلعي في برنامج سواليف على إذاعة روتانا

بالفيديو ملخص ما جاء فى لقاء الرئيس محمد مرسى مع عمرو الليثى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.