Thread Back Search

التفاصيل الكاملة لعملية إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

  • مياسه
    2015-02-03




  • صور اعدام الطيار معاذ الكساسبة حرقاً تنظيم داعش ينشر فيديو اعدام معاذ الكساسبة الطيار الاردني حرقاً




    صور اعدام الطيار معاذ الكساسبة حرقاً تنظيم داعش ينشر فيديو اعدام معاذ الكساسبة الطيار الاردني حرقاً خبر مؤسف جائنا اليوم عن اعدام الطيار الاردنى معاذ الكساسبة على يد تنظيط الدولة داعش واليكم صور اعدام الشهيد معاذ الكساسبة وتفاصيل اعدامة.
    كيف نفذ تنظيم داعش الاعدم فى معاذ الكساسبة فقد جائنا الاخبار ان تنظيم الدولة داعش نشرت صورا فى اعدام الطيار معاذ الكساسبة وبصورة مؤثره فقد انتشرت صور يقال انها صورؤ اعدام معاذ الكستسبة بالحرق وقد نشرت الصور على صفحات التواصل الاجتماعى.
    كان الطيار معاذ الكستسبة قد اثر فى وقت سايق لدى تنظيم الدولة داعش وكان طيار لدى قوات التحالف عندما اسقط تنظيم الدولة داعش طائرته واثروه لديهم وكانت تجرى مفاوضات الا وانها جائت بالفشل .
    وفى حديث سلبق مع والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة المحتجز لدى تنظيم داعش إن عائلة الطيار تأخذ على محمل الجد ما صدر عن الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني بأن باب التفاوض ما زال مفتوحا وبكل الاتجاهات فيما يخص قضية معاذ.
    وأكد صافي الكساسبة أن اللجنة الوطنية لمناصرة الطيار معاذ الكساسبة لم يردها أي معلومات واضحة من قبل الحكومة الأردنية حول قضية معاذ مجددا مطالبته للحكومة بتكثيف الجهود المبذولة وفتح أبواب جديدة للحوار والتفاوض مع تنظيم داعش”.
    واعتبر الكساسبة في بيان صحافي أصدرته اللجنة الوطنية لمناصرة الطيار معاذ الكساسبة وتلاه أمام الصحافيين في عمان أن من واجب الحكومة الإنساني العمل بكل جد والمضي قدما من أجل الحفاظ على سلامة وحياة معاذ حتى يتم إطلاق سراحه واصفا قضية أسر ابنه بـقضية وطن بامتياز.
    ووجه الكساسبة رسالة باسم اللجنة الوطنية لمناصرة الطيار معاذ الكساسبة تمنى خلالها على تنظيم “داعش” الحفاظ على سلامة وحياة ابنه، وإطلاق سراحه إكراما لله ولرسوله الكريم.
    وكانت مصادر قالت أن ملف التبادل بين التنظيم والأردن بشأن الكساسبة قد وصل إلى مراحل متقدمة. وذكرت المصادر أنه يوجد انقسام في صفوف قادة التنظيم وخلاف كبير بشأن عملية التبادل، إذ يرى شق من قادة الصف الأول ضرورة التبادل، في حين يرى شق آخر أنه لا بد من قتل الكساسبة.
    وحسب رصد مراسل الأناضول التركية فإنه انتشرت صباح الثلاثاء صورة إعلانية يفترض أنها تمهيد لـ إصدار مرئي مرتقب إصداره خلال الساعات القادمة من قبل مؤسسة الفرقان الرسمية التابعة لـ داعش ووعد أنصار التنظيم الذين تداولوا الصورة بكثرة بتعليقات كتبوها عليها بأن الإصدار الذي وصفوه بــ المزلزل سيتم بثه قريبا .
    وتضمنت الصورة الإعلانية على عبارتين مكتوبتين باللغتين العربية والإنكليزية، “شفاء الصدور قريبا إن شاء الله.


    صور اعدام الطيار معاذ الكساسبة

    صور اعدام الطيار معاذ الكساسبة



    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ‫السومرية على نايل سات اليوم الاربعاء 17-6-2015

    كلمات اغنية زلزال موسى 2021 مكتوبة

    تحميل ، تنزيل اغنية ما اقصد اهينك عبدالله طارق 2014 Mp3 نسخة أصلية

    رمزيات شمة حمدان arabs got talent 2012

    مقادير وطريقة عمل بسكويت الاوريو 2015

    فن التصویر,اجمل الصور, صور منوعه روعه

    اكسسوارات لعشاق اللون الاسود

    فيديو لحظة خروج يوسف عرفات من عرب ايدول , مشاهدة خروج يوسف عرفات من عرب ايدول , لحظات خروج يوسف عرفات من عرب ايدول


مواضيع متشابهة

بالفيديو مقابلة مع صافي الكساسبة والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

إليسا ترد على حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

التفاصيل الكاملة حول اعدام وحرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015 - فيديو


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.