Thread Back Search


تردد قناة العرب الاخبارية الجديد وبعد توقفها 2015

  • خافق الليل
    2015-02-02






  • تردد قناة العرب الاخبارية الجديد وبعد توقفها 2015


    تردد قناة العرب الاخبارية الجديد وبعد توقفها 2015
    تردد قناة العرب الاخبارية الوليد بن طلال على النايل سات واسباب توقف البث بعد 24 ساعة من انطلاقها


    ننشر لكم تردد قناة العرب الاخبارية الوليد بن طلال على النايل سات واسباب توقف البث بعد 24 ساعة من انطلاقها ، حيث لازلنا نقدم لكم خدمة معرفة اخبار الأقمار الصناعية واخبار القنوات الجديده ، حيث نتعرف في هذا التقرير على تردد قناة العرب الجديده لصاحبها الأمير الوليد بن طلال ، فالكثيرون يبحثون عن ترددات قناة العرب الاخبارية ، نظرا للمادة الدعائيه التي قدمتها القناه طوال الفترة الماضية ، وبالاضافه لمعرفة تردد قناة العرب على نايل سات وعرب سات ، نتعرف لسبب توقف بث القناة بعد اقل من 24 ساعة على بدء البث الخاص بها ، حيث أعلنت قناة “العرب” الإخبارية، الاثنين، توقف بثها وذلك يوما واحدا فقط بعد انطلاقها، الأحد، من مقرها بالعامة البحرينية، المنامة.

    كما لم يكن ممكنا الدخول إلى موقع القناة الإلكتروني، الاثنين. وفي تغريدة قصيرة على حسابها على تويتر، قالت القناة “توقف البث لأسباب فنية وإدارية” مشيرة إلى أنّها “ستعود قريبا.” وقبل ذلك، كان جدل قد نشب داخل أوساط البحرينيين بين مرحب باستضافة معارض بحريني ومنتقد لذلك وصل حتى انتشار بعض التقارير التي أشارت إلى أنه سيتم وقف بث القناة بالنظر لعدم التزامها بالمعايير المتفق عليها.

    وبدأت القناة بنشرة للأخبار منذ انطلاقها في الخامسة من مساء الأحد بتوقيت المنامة، وتناقلت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للقناة شعار “القصة التي تهمك” فيما أكد المدير العام للقناة جمال خاشقجي أن قناة “العرب ستكون على مسافة واحدة من الجميع .”

    وكان بارزا أنّ القناة استهلت بثها من المنامة بلقاء حيّ مع معارض بحريني بارز في أولى نشراتها الإخبارية التي استضافت مساعد الأمين العام لجمعية الوفاق الإسلامية الشيعية المعارضة في البحرين خليل مرزوق، للتعليق على قرار السلطات البحرينية تجريد 72 شخصا من جنسيتهم.

    وانتقد مرزوق القرار الصادر عن السلطات السبت والذي شمل شيعة وسنة متهمين بالارتباط بـ “الإرهاب والإضرار بمصالح البلاد” منتقدا وضع أشخاص ضالعين فعلا بأعمال عنف ومعارضين على حد تعبيره.

    أثار قرار السلطات في مملكة البحرين بإيقاف بث قناة “العرب” الإخبارية المملوكة للأمير الوليد بن طلال بعد أقل من 24 ساعة على انطلاقها عصر أمس الأحد، جدلا واسعا وعلامات استفهام داخل الوسط الإعلامي حيث لم يقتنع عدد من الإعلاميين أن سبب وقف بث محطة العرب يعود لأسبابٍ تتعلّق بعدم التزام القائمين على المحطة بالأعراف السائدة في الدول الخليجية، ومن بينها حيادية المواقف الإعلامية، وعدم المساس بكل ما يؤثر سلبًا في روح الوحدة الخليجية وتوجّهاتها مشيرين إلى أنه من المستحيل أن يقرر الأمير طلال ذلك ويسعى لإنشاء قناة تهدف لتمزيق العرب.

    تردد قناة العرب الاخبارية 2015

    تردد قناة العرب الجديد علي النايل سات بالتفصيل : التردد هو 10873 ، معدل الترميز 27500 ، الاتجاة 5/6 ، اما الاستقطاب فهو عمودي/V .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل أفضل 5 تطبيقات للتسجيل على هاتفك الأندرويد 2014

    يعرض اليوم على قناة روتانا سينما الاحد 29-3-2015

    صور رولا يموت في جلسة تصوير مثيرة على شاطئ البحر 2015

    تشكيلة مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 28-4-2015 نصف نهائى كأس ألمانيا

    تعرف على جدول المباريات المتبقة للفرق المتنافسة على لقب الليجا 2021

    تعرف على أفضل تطبيقات نظام ios آيفون وآيباد في سنة 2014

    صور دومينيك حوراني وهي تحتفل بالعيد الوطني لدولة الإمارات 2014

    تعرف على أجور الفنانين في حفلات رأس السنة 2015


مواضيع متشابهة

تردد قناة العرب الاخبارية hd على عرب سات بدر بتاريخ اليوم 1-2-2015

تردد قناة العرب الاخبارية على عرب سات بدر بتاريخ اليوم 1-2-2015

تردد قناة العرب الاخبارية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 2/11/2014

تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد وبعد التعديل على النايل سات - 31/3/2014

توقف تردد للجزيرة على العرب سات - التردد الجديد لقناة الجزيرة الاخبارية على العرب سات 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.