Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة الهلال وحطين اليوم الاثنين 2-2-2015

  • بنت البلد
    2015-02-02






  • موعد وتوقيت مباراة الهلال وحطين اليوم الاثنين 2-2-2015

    موعد وتوقيت مباراة الهلال وحطين اليوم الاثنين 2-2-2015

    موعد مباراة الهلال وحطين اليوم الإثنين 2/2/2015 والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس ولي العهد


    ننشر توقيت مباراة الهلال وحطين اليوم الإثنين 2 فبراير 2015، وذلك في إطار أخر مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي، والتي سوف تقام على إستاد الأمير فيصل بن فهد، أو مايسمى إستاد الميلز وذلك في العاصمة السعودية الرياض، حيث مباراة الهلال اليوم يسعى فيها الأزرق وزعيم الكرة السعودية، في التأهل إلى دور الربع النهائي والإلتحاق بالفرق المتأهلة.
    مباراة الهلال وحطين اليوم، هي المباراة الوحيدة التي لم يتم إجرائها في دور الربع النهائي، من كأس ولي العهد السعودي، حيث تم إجراء جميع المباريات، وتمكن ثلاثة أندية من الوصول إلى نصف النهائي، وهي كل من النصر والأهلي والخليج، في إنتظار إسم الفريق الرابع الذي سوف يتأهل بعد نهاية نتيجة مباراة الهلال وحطين هذا اليوم.
    نادي الهلال أو زعيم الكرة السعودية، نجح في الوصول إلى دور الربع النهائي، بعد أن تمكن من الفوز على الإتحاد في دورال16، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مجنونة على إستاد الجوهرة المشعة، في حين أن حطين فكان قد فاز على الفتح في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وعلى النهضة في الدور الثاني، بضربات الجزاء بعد التعادل بهدفين مقابل هدفين في المباراة.
    وتجدر الإشارة إلى أن الفائز في نتيجة مباراة الهلال وحطين اليوم، سوف يتمكن من مواجهة نادي الخليج في نصف نهائي البطولة، حيث أن الخليج تمكن من تحقيق التأهل بعد فوزه في مباراة الربع النهائي، على حساب العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مباراة النصف النهائي سوف تقام يوم 9 فبراير إذذا لم يتم تأجيل المباراة.
    الإتحاد السعودي لكرة القدم، أخيرا أعلن على أنو توقيت مباراة الهلال وحطين اليوم، سوف يكون إبتداءا من الساعة 20.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي يوافق الساعة 17.15 بتوقيت لندن الدولي، وسوف يكون حكم مباراة الهلال اليوم، هو الكابتن خالد السناني الذي سوف يدير أخر مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي.
    حيث أن مباراة الهلال وحطين اليوم في كأس ولي العهد، في دور الثمانية، تم تأجيلها من الساعة الخامسة مساءا إلى الساعة الثامنة، وذلك بسبب قيام نادي الهلال بعمل حفل تكريمي للاعبه ناصر الشمراني، وذلك بعد أن توج اللاعب بجائزة أفضل لاعب أسيوي في سنة 2014، حيث يسعى الفريق الأزرق إلى تكريم الشمراني قبل بداية المباراة.
    أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وحطين مباشرة، فكما هي العادة مع مباريات الدوري السعودي، وأيضا بطولة كأس ولي العهد، فإن المباراة سوف يتم إذاعتها على مجموعة قنوات إم بي سي سبورت السعودية، سواء العالية الجودة، أو ذات الجودة العادية، حيث تذاع المباراة على mbc sports por 1 و hd1، في حين أن الكابتن عبد العزيز الزيد، سوف يكون هو ملعق مباراة الهلال وحطين اليوم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أنجلينا جولي وهي تبكي في مبادرة لندن لمنع العنف الجنسي

    صور ومعلومات عن زهرة الببغاء المدهشة 2014

    تحميل البوم احسن حالاتي مروة نصر 2015 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    صور أبطال مسلسل حبيبي دائماً 2015 على MBC Bollywood , أسماء نجوم مسلسل حبيبي دائماً 2015

    تحميل البوم ندمانة سوما 2016 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    صور نجوى كرم في مهرجان جرش 2014 على طريقة Selfie

    الأحد 29 يونيو أول ايام شهر رمضان المبارك في الإمارات 2014

    تعرف على اشهر 7 برامج توك شو فى مصر 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الهلال السعودى و غازي عنتاب سبور التركى اليوم الاثنين 27-7-2015

موعد وتوقيت مباراة الهلال والخليج اليوم الاثنين 9-2-2015

بث مباشر مباراة الهلال وحطين اليوم الاثنين 2-2-2015

موعد وتوقيت مباراة الهلال والزمالك اليوم الاربعاء 14-1-2015

موعد وتوقيت مباراة الهلال وبايرن ميونخ اليوم 16-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.