Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4

  • بنت الاردن
    2015-02-02




  • 2015,موعد ,توقيت ,عرض ,مسلسل, العشق ,الأسود



    موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4






    موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4


    1/2/2015



    يعرض في الاوقات التالية



    الأحد - الخميس
    09:00AMKSA
    06:00PMGMT

    الاعادة

    الأحد الخميس
    02:30PMKSA
    11:30AMGMT


    العشق الأسود.. ليس كل ما ينبض به القلب عشقًا
    "إيليف دينيزار" فتاة ثرية تعمل صانعة مجوهرات، يتم العثور على والدها رجل الأعمال "أحمد دينيزار" يوم عيد مولدها مقتولا في سيارته، وبجانبه فتاة شابة فقيرة، لا تربطه بها أية علاقة، يتبين أن الفتاة خطيبة ضابط المباحث "عمر ديمير" والتي كانت تحضر مع خطيبها لحفل خطبتهما بعد أيام قليلة، ثم يتضح تورط والد إيليف في عمليات غسيل أموال، وتبدأ إيليف مع عمر رحلة البحث عن قاتل والدها، وعن حقيقة العلاقة بين والدها والفتاة خطيبة ضابط المباحث عمر، وينشأ بينهما في تلك الأثناء قصة عشق حقيقية يكتشف عمر من خلالها ومن خلال رحلته في البحث عن قاتل خطيبته السابقة أن ليس كل ما ينبض به القلب عشقًا وأن الحقيقة ليست دائمًا كما تبدو، وذلك في إطار أحداث المسلسل التركي "العشق الأسود".
    "العشق الأسود" مسلسل تركي ينتمي إلى فئة دراما الأكشن المشوقة والرومانسية، أنتج عام 2014- 2015 ، سيناريو وحوار كلاً من الكاتبة "سما إرجنكون" والكاتبة "إيلام جان بولاط" ، وبطولة النجمة التركية الجميلة "توبا بيوكوستون"، والنجم المحبوب "إنجين أكيوريك" والنجمة الشابة "بستمسو أوزديمير"، والنجم المحبوب "سايجن سويسال"، والنجمة "توفانا توركاي" والفنانة القديرة "نبهات شيهري"، والممثل القدير "إركان جان"، والنجمة "إلكين توفكشي" والنجم "أحمد تانسو تاشانلار"، وكوكبة كبيرة من ألمع نجوم تركيا، ومن إخراج المخرج التركي الشهير "أحمد قاتيك سيز".
    وحظي هذا المسلسل على أعلى نسب المشاهدة في تركيا في موسمه الأول، وتعرض حاليًا حلقات الموسم الثاني منه على الشاشات التركية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواصفات وسعر لاب توب Gigabyte AORUS X3 , أخف لاب توب في العالم

    سبب تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية

    كلمات اغنية أيخبل أيخبل شذى حسون 2016 مكتوبة

    نقاط الضعف والقوة عند المنتخب الإيطالي قبل مواجهة الأوروجواي

    تحميل ، تنزيل اغنية سلام كارمن سليمان 2014 Mp3 , رابط مباشر

    مقادير وطريقة عمل طاجن عكاوى بالبطاطا 2015

    التقويم الدراسي في سلطنة عمان مع الاجازات 2014/2015

    صور خلفيات حلوه للجروبات 2019/2020 جديدة جودة عالية


  • أنت عيوني
    2015-02-05




  • لا تنتهي قصص الحب دوماً بالزواج، ولا تستمر السعادة من دون عوائق ومشاكل. أحياناً، قد تنقلب الأمور رأساً على عقب في ليلة واحدة، ويتحول العز والجاه إلى فقر وعوز، وتكتب نقطة النهاية لقصة بين حبيبين، تحاط تفاصيلها بالألغاز، كما تجد شابة مدللة نفسها مطالبة برعاية عائلتها بعدما خسرت والدها. في هذه الأجواء، تدور أحداث الدراما التركية البوليسية التشويقية المدبلجة “العشق الأسود” على MBC4 الذي يجمع نخبة من النجوم الأتراك المعروفين منهم توبا بيوكستون، التي عرفها الجمهور في المسلسلات الشهيرة “سنوات الضياع”، و “إكليل الورد”، و “عاصي”، ومعها أنجين أكيوريك الذي تعلق المشاهد بشخصية “كريم” التي قدمها في المسلسل الشهير “فاطمة”، وتوفانا توركاي وسواهم.



    يطرح العمل قصة “عمر” المحقّق الناجح في الشرطة، الذي يعيش أجمل قصة حب مع خطيبته “سلمى”. وتتبدّل كل الأوضاع في ليلة مقتل الشابة، فيسيطر عليه الحزن ويقرر البحث عمّن قتلها، خصوصاً أن الظروف التي قتلت فيها غامضة، وتوحي بأنها كانت على علاقة بأحد الرجال الأثرياء. ومع ذلك، لن يشكّك “عمر” في أخلاق خطيبته المتوفاة، ويقرر البحث عن المجرم والاقتصاص منه. ومن أجل إتمام مهمته، يتفق مع جهات حكومية على إيجاد الماسات المفقودة، التي تبحث عنها العصابة.

    في المقابل، تخسر “إيليف” والدها في الحادث نفسه، وسرعان ما تكتشف بأنها لم تكن تعرف والدها جيداً، فالرجل الطيب الذي يساعد الناس، صار في نظرها رمزا للشر والانتهازية، ويدمّر بمقتله مستقبلها ومستقبل شقيقتها ووالدتها، وذلك حينما تكتشف تورطه في عمليات تبييض أموال مع المافيا، وسيكون عليها تأمين مبلغاً كبيراً من المال، وإلاّ فستكون حياة شقيقتها مهددة في أي لحظة، بعدما أخذت كرهينة من قبل رجال خطيرين. وهنا، تبحث “إيليف” عن أي طريقة لإنقاذ شقيقتها من العصابة، ولو اضطرت لأن تتورط بالعمل معها، ودخول عالم الممنوعات.

    في ظل هذه الظروف، تصطدم “إيليف” بـ “عمر” أكثر من مرة، لكنها ستدرك سريعاً بأنه الوحيد القادر على مساعدتها في محنتها، وإنقاذ حياة شقيقتها. ومع مرور الوقت، ستثق الشابة به، وتولد قصة حب بينهما شيئاً فشيئاً. فهل تتمكن من التهرب من التعامل مع المافيا؟ وهل تساعد الشرطة في كشف المجرمين، ومن قتلوا والدها؟

    تُعرض الدراما التركية “العشق الأسود”على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة فاميلي سينما على نايل سات اليوم السبت 20-1-2018

    كلمات اغنية العبوا بالعوجا اصالة

    تردد قناة سينس على نايل سات بتاريخ اليوم 6-1-2015

    كلمات اغنية غنوا لصلاح هشام عباس 2018 مكتوبة

    كلمات اغنية إحساس سلمى رشيد 2015 كاملة مكتوبة

    مقادير وطريقة عمل ناجتس الدجاج فى المنزل 2015

    صور أحذية للبنات موضة ربيع 2015 تتميز بالبساطة والرقة

    مقادير وطريقة عمل سمبوسك باللحم والخضار 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود الجزء الثالث 2016 على قناة mbc4

موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة cbc

موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود الجزء الثاني 2015 على قناة mbc4

موعد وتوقيت عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة ام تي في اللبنانية

موعد وتوقيت إعادة عرض مسلسل العشق الأسود 2015 على قناة mbc4


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.