Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم السبت 31-1-2015

  • مريومة
    2015-01-31




  • مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي – موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي – دريم بوكس يقدم لكل عشاق الدوري الانجليزي الممتاز موعد توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في قمة البريميرليج اليوم 31/1/2015 والبث المياشر والقنوات الناقلة ، حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ستامفورد بريدج ، المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت اتش دي 1 ويتولى التعليق عليها المعلق يوسف سيف ، ويدخل نادي تشيلسي هده المباراة وهو متصدر الترتيب بفارق 5 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي ما يعني ان المباراة ستكون خطوة كبيرة في حسم اللقب لصالح تشيلسي ان استطاع الفوز بها لانه سيصبح الفارق 8 نقاط كاملة ، بينما في حالة فوز السيتي فان الدوري الانجليزي سيشتعل من جديد لانه سيقلص الفارق الى نقطتين فقط .

    ويتميز اللقاء بغياب نجمين من العيار الثقيل، يايا توريه عن مانشستر سيتي، ودييجو كوستا عن تشلسي، مما يجعل الاثنين مشتركين بسوء الحظ، وإن كانت أسباب غياب كل منهما مختلفة.

    ويتساءل الجمهور : “أيهما غيابه أهم؟”…
    نجح دييجو كوستا حتى الآن بتسجيل 17 هدفاً وقام بصناعة هدفين، في حين سجل يايا توريه سبع وصنع هدفاً، مع فارق مركز لعب كل منهما.

    وبدأ اللاعب الإيفواري موسمه بشكل سيء جداً، قبل أن يستعيد بريقه فتتحسن نتائج مانشستر سيتي بسبب ذلك، وثم جاءت صدمة سفره للمشاركة في كأس أمم أفريقيا الأمر الذي انعكس سلباً على نتائج الفريق الأزرق.

    ولا يملك مانشستر سيتي لاعباً يستطيع القيام بأدوار يايا توريه، فهو لاعب الصندوق لصندوق الوحيد بمزايا بدنية وفنية وتكتيكية، وأي محاولات لوضع لاعبين في مركزه هي مجرد سد فراغ نسبي، مع تأثر واضح على انسيابية خط الوسط في صفوف رجال مانويل بيلجريني.

    أما تشيلسي، فسيلجأ بشكل طبيعي إلى استخدام ديديه دروجبا في خط الهجوم، ويتميز البلوز بأنه يعتمد على منظومة خط الوسط لصناعة الأهداف وتسجيلها وإن كان كوستا هو الهداف الأول للفريق.

    وبلغة أخرى، فإن فريق جوزيه مورينيو لن يتأثر من حيث أسلوب اللعب في خط الوسط وصناعة الهجمات ومحاولة السيطرة على الكرة في ظل غياب لاعب مثل دييجو كوستا، وبالتالي فالتعايش مع حرمان الإسباني الجنسية يبدو ممكناً على العكس من غياب إسباني آخر.

    لكن ماذا عن غياب سيسك فابريجاس؟

    غياب سيسك فابريجاس هو المؤثر بشكل أكبر على أسلوب اللعب وصناعة الهجمات، ولكن غيابه في مواجهة اليوم له وجه إيجابي وآخر سلبي.

    الوجه الإيجابي بأن ثلاثية – سيسك – ماتيتش – أوسكار تفتقد للتوازن دفاعياً، وفي مثل مباراة اليوم يعتبر هذا خطأ قاتلاً، في حين أن الدفع براميريس ضمن هذه المنظومة يعطيها التوازن المطلوب كما حصل أمام ليفربول.

    هجومياً، سيتأثر تشيلسي بشكل واضح في ظل غياب سيسك فابريجاس، لأنه سيضطر للعب كرة مباشرة سريعة أمام فريق يحب الاستحواذ، مما يجعله يخسر الكرة بشكل أسرع، ويعطي القمر الأزرق فرصة التحكم أكثر باحثاً عن نفسه.

    خلاصة
    غياب دييجو كوستا يبدو قابلاً للتعامل معه وإن كان بصعوبة من قبل تشيلسي، لكن الغياب الذي يجعل الطرفين متعادلين من حيث الخسائر هو غياب المصاب سيسك فابريجاس، في حين أن مانشستر سيتي ما زال يبحث عن انتصاره الأول منذ عام تقريباً بلا يايا توريه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل دفعة القاهرة رمضان 2019

    موعد وتوقيت مباريات كأس العالم للأندية 2014 في المغرب

    تردد قناة نيو لاين على نايل سات اليوم الاثنين 30-3-2015

    بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة 2015

    مقادير وطريقة تحضير الكلوب سندويتش 2015

    تحميل البوم الغرام المستحيل وائل كفوري 2014 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    تردد قناة تحيا مصر افلام على نايل سات اليوم السبت 9-5-2015

    صور كيلي لي ديكاي صاحبة انحف خصر 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الخميس 25-6-2020

موعد وتوقيت بث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم السبت 18-4-2015 الدوري الانجليزي

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشرة اليوم السبت 1-3-2015

موعد وتوقيت مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم السبت 31-1-20145


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.