Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 31-1-2015

  • أبو شهد
    2015-01-29






  • موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 31-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 31-1-2015
    موعد مباراة تونس وغينيا يوم السبت 31/1/2015 والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس إفريقيا 2015

    نقدم لكم موعد مباراة تونس وغينيا في دور ربع نهائي كأس إفريقيا 2015، الجارية حالية في غينيا الإستوائية، في المباراة التي يطمح من خلالها المنتخب العربي التونسي، إلي تجاوز البلد المنظم، من أجل الوصول لدور نصف نهائي من العرس الإفريقي. حيث سنقدم لكم في هذا التقرير، تقديم كامل للمباراة.
    حيث سنقدم لكم توقيت مباراة تونس وغينيا ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة، ومشوار المنتخبين في دور المجموعة من كأس إفريقيا 2015. ونبدئ معكم بمشور المنتخب التونسي ، الذي تجاوز دور المجموعة في المركز الأول من المجموعة الثانية.
    برصيد خمسة نقاط حققهما بعد الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين، حيث بدئ نسور قرطاج مسيرتهم في البطولة، بتعادل في المباراة الأولي ضد منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل هدف، فما حقق الفوز الوحيد في المباراة الثانية على حساب المنتخب الزامبي بهدفين مقابل هدف.
    فما ختام مباريته في دور المجموعة بتعادل الثاني له في المجموعة أمام منتخب الكونغو، بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتأهل المنتخبين معا لدور ربع نهائي من كأس إفريقيا 2015، لكن صدرة المجموعة كانت للمنتخب التونسي ، ليضرب موعد بذلك مع المنتخب الغيني.
    في دور ربع نهائي، الذي بلغ دور ال8 ، بعد إحتاله المركز الثاني في مجموعته الأولي برصيد خمسة نقاط أيضا، حققهما بعد الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين أيضا، حيث بدئ مسيرة في البطولة الإفريقية بتعادل في المباراة الإفتتاحية مع منتخب الكونغو بهدف مقابل هدف.
    ليتعادل أيضا في المباراة الثانية مع بوركينا فاسو بنتيجة البياض، فما حقق الفوز الوحيد له في المباراة الثالثة، على حسب المنتخب الجابوني بهدفين دون رد، ليتأهل لدور ربع نهائي، في المركز الثاني من المجموعة، ليضرب موعد مع المنتخب التونسي.
    فما يخص موعد مباراة تونس وغينيا سيكون يوم السبت الموافق 31 يناير 2015، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس إفريقيا 2015،وستجري على أرضية ملعب باتا، فما توقيت مباراة تونس وغينيا ، سيكون إبتداء من الساعة 19.30 بتوقيت لندن.
    الذي يصادف الساعة 21.30 بتوقيت القاهرة، فما القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا ، ستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل لمباريات كأس إفريقيا 2015 ، كما يمكن متابعة مباراة تونس وغينيا مجانا ، على قناة التشاد المفتوحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سي بى سي على نايل سات اليوم الاربعاء 6-3-2019

    كلمات اغنية قليل الحيلة طارق الشيخ 2015 كاملة مكتوبة

    أسماء المنتخبات المتأهلة للدور الثاني في كأس إفريقيا 2015

    تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات 15-7-2021

    تردد قناة اخبار سوريا Syria News على نايل سات بتاريخ اليوم 13-8-2014

    جدول مباريات اليوم 12-2-2020 على قناة xo tv

    كلمات اغنية رسمنالِك حسين الجسمي 2017 مكتوبة

    صور رومانسية مكتوب عليها حرف a 2015 , صور خلفيات حرف a 2015


  • الرياضي الاول
    2015-01-30




  • موعد مباراة تونس وغينيا ، توقيت مباراة تونس وغينيا ، دريم بوكس يقدم لكم موعد توقيت مباراة تونس وغينيا اليوم السبت 31/12015 في الدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الافريقية والمقامة في غينيا الاستوائية ، المباراة تلعب في تمام الساعة 10.30 بتوقيت مكة المكرمة ، كان المنتخب التونسي قد تأهل أول مجموعته بعد التعادل مع منتخب كاب فيردي والفوز على منتخب زامبيا والتعادل مع فريق الكونجو ، بينما تأهل منتخب غينيا الاستوائية بعد اجراء قراعة بينه وبين منتخب مالي لان كلا المنتخبين كانا قد تساوو في عدد النقاط والاهداف .

    لم تقدر تونس على تجاوز البلد المضيف كلما وقف في طريقها خلال نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم لكنها تتطلع هذه المرة لفك العقدة عندما تواجه غينيا الاستوائية صاحبة الأرض في دور الثمانية مساء السبت.

    ويأمل منتخب تونس الذي تأهل لدور الثمانية بعد تصدره للمجموعة الثانية في تخطي غينيا الاستوائية صاحبة الأرض والجمهور ودعم آماله في المنافسة الجدية على اللقب.

    لكن كثيرا ما تحطمت امال الفريق الفائز باللقب مرة واحدة – عندما استضاف البطولة على أرضه عام 2004 – على يد المنتخب البلد المضيف.

    ففي عام 1962 منيت تونس بهزيمة كبيرة أمام إثيوبيا بأربعة أهداف وبعدها بعام واحد ودع البطولة أمام منتخب غانا منظم بطولة 1963.

    واستمر فشل المنتخب التونسي أمام منتخب البلد المستضيف عندما خسر أمام غانا بهدف دون رد في الدور قبل النهائي عام 1978 قبل أن يخرج من المسابقة على يد ليبيا مستضيفة البطولة عام 1982.

    وتحطم حلم منتخب تونس في إحراز اللقب لأول مرة في تاريخه عندما وجد في طريقه منتخب جنوب افريقيا صاحب الأرض والجمهور في المباراة النهائية ليخسر بهدفين دون رد عام 1996 .

    ولم يختلف الحال عندما خرج الفريق من دور الثمانية على يد بوركينا فاسو مستضيف البطولة عام 1998.

    لكن الفرصة تبدو سانحة اليوم أمام منتخب “نسور قرطاج” لتخطي غينيا الاستوائية التي شارك في البطولة القارية للمرة الثانية في تاريخها بعد منحها حق تنظيم المسابقة اثر سحبها من المغرب.

    ورغم أن غينيا الاستوائية ستتلقى دفعة قوية من جماهيرها على ملعب باتا لكن تونس بقيادة مدربها البلجيكي جورج ليكنز ستعول على الخبرة والانضباط الخططي اللذين ساعداها على تصدر التصفيات وتصدر مجموعتها بالدور الأول للبطولة.

    وقال البلجيكي ليكنز في تصريحات صحفية “نسعى للاعداد لمواجهتها (غينيا الاستوائية) بكل ثبات ورصانة عبر الدراسة الدقيقة للمنافس ووضع الخطة التكتيكية المناسبة من اجل تحقيق الهدف المنشود.”

    وأضاف مدرب تونس “لا أدعي أننا نملك أفضل اللاعبين في القارة لكن قوتنا في حسن التصرف في إمكانياتنا وكذلك العزيمة القوية والثقة الكبيرة.”

    ويعول منتخب تونس على دفاعه الصلب وخط وسطه القوي بقيادة صانع اللعب ياسين الشيخاوي لكن سيكون عليه تحسين أدائه الهجومي والتركيز أمام المرمى لهز شباك أصحاب الأرض لبلوغ الدور قبل النهائي البطولة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رابط موقع مكاني لحجز تذاكر المباريات في السعودية 2014 makani.com.sa

    بث مباشر مباراة القادسية واستقلال دوشانب اليوم الاربعاء 18-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

    بث مباشر مباراة انتر ميلان وميلان اليوم الاحد 19-4-2015 اون لاين بدون تقطيع

    موعد وتوقيت بث مباراة نابولي وفيورنتينا اليوم الاحد 12-4-2015 الدوري الايطالي

    مايكروسوفت تدخل سوق المنافسة بساعة ذكية جديدة 2014

    توقيت وموعد مباراة الجزائر وروسيا اليوم الخميس 26-6-2014 والقنوات الناقلة

    موعد وتوقيت بث مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت 25-4-2015 الدوري الاسباني

    تردد قناة Moldy Masr على نايل سات بتاريخ اليوم 30-1-2015


  • محمد الوليد
    2015-01-31




  • ننشر موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم السبت الموافق 31 يناير 2015، في الدور الثاني من كأس إفريقيا 2015، في المباراة التي يسعى من خلالها المنتخب التونسي إلي تجاوز أصحاب الأرض من أجل الوصول لدور نصف نهائي من البطولة الإفريقية، وفي هذا التقرير سنقدم لكم تقديم مباراة تونس وغينيا الإستوائية، من حيث توقيت المباراة مرفوقة بالقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلي مشوار المنتخبين في جور المجموعة من كأس إفريقيا 2015.
    مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم، يدخلها المنتخب التونسي بعد أن تجاوز دور المجوعة في المركز الأول من المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط، حققها نسور قرطاج بعد الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين، أولهما في المباراة الأولي ضد منتخب الرأس الأخضر بهدف مقابل هدف، فما حقق الفوز في الجولة الثانية على حساب المنتخب الزامبي بهدفين مقابل هدف.
    فما أنهي مباريته في المجموعة بتعادل مع المنتخب الكونغولي، بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتأهل المنتخب التونسي على رأس المجموعة برصيد 5 نقاط، ليضرب موعد مع المنتخب الغيني في دور الثاني، الذي تجاوز هو الأخر الدور الأول في المركز الثاني من المجموعة الأولي، برصيد خمسة نقاط، حققهما هو الأخر بعد الفوز في مباراة وتعادل في مناسبتين أيضا.
    أولها في مباراة إفتتاح كأس إفريقيا 2015، أمام المنتخب الكونغولي، بنتيجة هدف مقابل هدف، فما تعادل في مواجهته الثانية ضد منتخب بوركينا فاسو لكن هذه المرة بنتيجة البياض، ليحقق الفوز الأهم له في المجموعة على حساب المنتخب الجابوني بهدفين نظيفين.
    ليحسم تأهله إلي الدور الثاني من كأس إفريقيا الجارية أرضه، الذي سيواجه من خلاله المنتخب التونسي، في المباراة التي ستكون مفتوحة على جميع الإحتمالات، بين المنتخبين من أجل الوصول لدور الأربعة من المسابقة، من أحل التواجد بين الأربع الكبار في القارة السمراء.
    توقيت مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم السبت في الدور الثاني من كأس إفريقيا 2015، سيكون في تمام الساعة 19.30 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 20.30 بتوقيت تونس، وإبتداء من الساعة 21.30 بتوقيت القاهرة، الذي يصادف الساعة 22.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
    القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت ، الناقل الحصري لمباريات كأس إفريقيا 2015 باللغة العربية، حيث متابعة مباراة تونس وغينيا الإستوائية، ستكون على قناة bein sports hd 6، بتعلق المعلق عصام الشوالي.
    فما يخص القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الإستوائية مجانا اليوم، فستكون القناة التشادية، tele tchad المفتوحة ، القناة الناقلة لمباريات كأس إفريقيا مجانا ،القمر الصناعي نايل سات وبدون تشفير.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة beIN Sports 2 HD على عرب سات بتاريخ اليوم 11-6-2014

    تردد قناة سي بي سي 2 بلس الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 11-9-2014

    صور كريستيانو رونالدو وصديقته إيرينا شايك على مجلة فوج 2014

    صور بريتني سبيرز على مجلة Women’s Health يناير 2015

    تردد قناة كركوك العراق الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 9-6-2014

    تردد قناة دربكة قران الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 26-9-2014

    صور بلاطين رجالية موضة صيف 2015 , تصاميم وألوان بنطلونات رجالية 2015

    تردد قناة boomerang للاطفال الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 26-9-2014


مواضيع متشابهة

موعد مباراة تونس وغينيا والقنوات المجانية الناقلة

موعد وتوقيت مباراة تونس وغينيا اليوم الاحد 9-10-2016

موعد وتوقيت بث مباراة مصر وغينيا الاستوائية الودية اليوم الخميس 26-3-2015

موعد وتوقيت مباراة الكاميرون وغينيا اليوم السبت 24-1-2015

موعد وتوقيت مباراة ساحل العاج وغينيا اليوم الثلاثاء 20-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.