Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأربعاء 4-2-2015

  • محمد الوليد
    2015-02-03




  • ننشر موعد توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيليه اليوم الاربعاء 4 فبراير فى الدورى الاسبانى 2015 والقنوات الناقلة بث مباشر، حيث ان جماهير وعشاق المرينجى على موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيليه المباراة المؤجلة والمقررة الاربعاء القادم 4 فبراير 2015 ضمن مباريات الجولة الـ 16 السادسة عشر من الليجا الاسبانية ، كما يبحث الكثير من عشاق كرة القدم وجماهير الكرة الاسبانية عن القنوات المفتوحة التى ستذيع موعد مباراة ريال مدريد واشبيليه .

    ونحن من خلال متابعتنا فى موجز مصر سوف ننقل لكم جميع ما يخص لقاء الملكى المدريدى ضد الاندلسى اشبيليه فى ملحمة اسبانية ، وكل ما يخص المباراة عن موعد وتوقيت وروابط مشاهدة المباراة ، كما سننقل لكم ايضا تغطية حصرية ومباشرة اون لاين عن نتيجة وملخص اهداف مباراة ريال مدريد واشبيليه الاربعاء 4 فبراير 2015 فى مباريات الدورى الاسبانى.

    يسعى الفريق الأندلسي إشبيلية في مباراة ريال مدريد ، إلى الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الإقتراب من المراكز الثلاثة الأولي من جدول ترتيب الدوري الإسباني، خصوصا وأن الفراق بينه وبين صاحب المركز الثالث نادي أتلتيكو مدريد خمسة نقاط.

    فريق إشبيلية قبل مباراة ريال مدريد ، تمكن من جمع 42 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مناسبة، فما سقط الفريق في فخ الهزية في أربع مباريات، ومن الجهة المقابل يدخل نادي الملكي ريال مدريد المباراة.

    وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر برشلونة، وذلك برصيد 51 نقطة، حققها بعد الفوز في سبعة عشر مباراة، وهو الفريق الواحد في الدوري الإسباني في الموسم الجاري الذي لم يتعادل في أية مباراة، فما إنهزم في ثلاثة مناسبة.

    مباراة ريال مدريد وإشبيلية ، تما تأجيلها بسبب مشاركو فريق ريال مدريد في منافسة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي في المغرب، التي توجا من خلاله بطل للعالم في سنة 2014.

    مباراة ريال مدريد والاندلسى اشبيلية ضمن مباريات الجولة الـ 16 من الليجا الاسبانية المقررة اليوم الاربعاء 4 فبراير 2015 على ملعب البرنابيو ، كما سيكون توقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية حدته اللجنة المنظمة لتوقيت مباريات الدوري الإسباني إبتداء من الساعة 19.45 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة.

    الذي يصادف الساعة 22.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الذي يصادف الساعة 23.45 بتوقيت دولة الإمارات، فما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية ، فستكون هي قناة bein sports hd 2.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Zliten FM على نايل سات بتاريخ اليوم 29-5-2014

    تردد قناة Power TV الجديد على تركى سات بتاريخ اليوم 25-9-2014

    صور مواصفات سعر سيارة لاندروفر ال ار 2 2015 Land Rover LR2

    بوستات وتغريدات عن العيون السوداء 2017/2018 Black Eyes

    موعد والقنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيصلي اليوم الجمعة 8-8-2014

    تردد قناة كوريك الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 20-9-2014

    صور بريتني سبيرز على مجلة Women’s Health يناير 2015

    صور باريس هيلتون في حفل عرض فيلم the rover


  • واحد فاضي
    2015-02-04




  • موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الاربعاء 4-2-2015


    اشبيلية, الدوري الاسباني, ريال مدريد, ريال مدريد واشبيلية, مباراة ريال مدريد واشبيلية, موعد

    جماهير وعشاق النادي الملكي فريق ريال مدريد ومتابعي الدوري الاسباني ( الليغا ) في كل مكان يسرنا في موقع دريم بوكس أن نقدم لكم تغطية مباشرة وحصرية لمباراة ريال مدريد واشبيلية في الاسبوع السادس عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز والمؤجلة لهذا التاريخ بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية ، حيث ننقل لكم موعد وتوقيت هذه مباراة ريال مدريد واشبيلية الهامة والمرتقبة وأهم القنوات الناقلة لها ، واخر اخبار النادي الملكي فريق ريال مدريد ، واستعدادات وتحضيرات فريقي ريال مدريد واشبيلية لهذه المباراة الهامة في الدوري الاسباني ، تابعونا على موقع دريم بوكس وكل جديد بخصوص هذا اللقاء الهام بين فريقي ريال مدريد واشبيلية في اليوم الاربعاء.
    موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 4-2-2015 ، حيث يستضيف فريق ريال مدريد فريق اشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويقود مباراة ريال مدريد واشبيلية الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو ، وستقوم قناتي بي ان سبورت 2 اتش دي وبي ان سبورت 13 اتش دي بنقل مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر ، وسيكون معكم في التعليق المعلق الرياضي القطري يوسف سيف.
    وننبه جماهير وعشاق النادي الملكي فريق ريال مدريد ومتابعيتنا الكرام في كل مكان أننا في موقع دريم بوكس سنقوم بنقل مباراة ريال مدريد واشبيلية مباشرة ، حيث سيرفع فريق عمل موقع دريم بوكس روابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية بث مباشر قبل بدء المباراة بدقائق فقط ، بجودة عالية وبدون أي تقطيع ، وكذلك سوف نعرض لكم أهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية فيديو يوتيوب بجودة عالية ، وأيضاً ستشاهدون على موقعنا دريم بوكس ملخصات لشوطي مباراة ريال مدريد واشبيلية بعد نهايتها مباشرة ، وسننقل لكم أهم التحليلات الفنية لأداء الفريق في المباراة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أليساندرا أمبروسيو على مجلة hola fashion

    تردد قناة الاماكن على نايل سات اليوم الجمعة 11-12-2015

    صور حسناوات في شرطة روسيا 2017

    تعرف على أسباب خسارة البرتغال في مباراة ألمانيا في كأس العالم 2014

    مقادير وطريقة عمل الكشك 2015

    تعرف على ميزة Place tips من موقع الفيس بوك 2015

    طريقة تكبير الصور على متصفح فايرفوكس 2015

    جدول مباريات اليوم الاحد 19-7-2020 والقتوات الناقلة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الخميس 12-1-2017 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم السبت 2-5-2015 الدوري الاسباني

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وليفربول الأربعاء 22/10/2014

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية فى كاس السوبر الاوروبى اليوم الثلاثاء 12/8/2014

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 2/4/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.