Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 29-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-28






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 29-1-2015

    الحمل
    برج الحمل
    تشعر أن هناك فجوة بين ما يجول في عقلك وبين ما يشعر به قلبك ،فلا تستسلم لهذه الحيرة وحاول أن ترفه عن نفسك. اليوم قد ينتابك شعور غريب بالرغبة في العودة إلى حياة المراهقة من جديد. لا تتصرف أبدا بشكل غير لائق حتى لا تندم فيما بعد.




    الثور
    برج الثور
    لا تنساق وراء رغبتك في الدخول في العلاقات المعقدة لأنها لا تناسبك. ربما تشعر ببعض الملل والاكتئاب هذا المساء ، ولكن عليك ألا تستسلم لهذه المشاعر. كن موضوعيا عندما تتعامل مع أي قضية تصادفك في حياتك.


    الجوزاء
    برج الجوزاء
    من المتوقع أن تشعر اليوم أن حياة العزوبية بما فيها من وحدة أصبحت تمثل عبئا ثقيلا عليك. حاول أن تخرج هذا المساء مع أصدقائك وتستمتع بقضاء وقت لطيف معهم. عندما تفشل إحدى قصص الحب فلا تكتئب وتأكد أن الحياة ستستمر.




    السرطان
    برج السرطان اليوم ابراج ياهو مكتوب -
    فكر في أن تقضي وقتا ظريفا مع أصدقائك به الكثير من المتعة والمرح لكي تكسر شعور الملل قبل أن يسيطر عليك. امنح من تحب الكثير من الاهتمام حتى تفوز باحترامه وتقديره. اهتم بحياتك العاطفية كي لا يمر الوقت وتجد نفسك في النهاية وحيدا.




    الأسد
    برج الأسد

    حافظ دائما على هدوئك كي لا تتصرف بشكل يغضب الآخرين ويوقعك في الكثير من المشاكل. رغم أن مشاعرك تبدو غريبة جدا اليوم إلا أنك تشعر بسعادة غامرة وحب يملأ قلبك. اجعل الشخص الذي تهتم به بشعر بوجودك في حياته.






    العذراء
    برج العذراء
    من المهم جدا أن تغير من مظهرك الخارجي خاصة في الفترة القادمة. ربما تدخل في مناقشة طويلة مع أحد أصدقائك المقربين هذا المساء ،فكن مستعدا للقائه.اشكر الأجواء الصافية التي تؤثر علي علاقتك العاطفية، لتجد انك في حب هادئ ورائع ومبشر بالسعادة. هل تشعر أنك وقعت في حب مولود برج الجوزاء؟،حاول أن تتعامل مع الحبيب بطبيعتك الساحرة، فلا داع أن تنتحل شخصية مختلفة عنك، خاصة وأن سر جاذبيتك في شخصك.





    الميزان
    برج الميزان
    قم أيضا بتغيير أسلوب حياتك القديم وحاول أن تكون مسايرا للعصر الذي تعيش فيه. من المتوقع أن يكون لديك لقاء مثير وخيالي هذا اليوم ،فاستعد لقضاء وقت جميل ومثير. إذا أردت أن تلفت انتباه شخص معين فلا بد أن تتصرف بمنتهى الثقة في النفس.



    العقرب
    برج العقرب
    ربما تلتقي بشخص ما يمثل شيئا خاصا بالنسبة إليك وقد يجذب انتباهك لدرجة كبيرة. ربما تنعم بقضاء سهرة رومانسية مع حبيبك تحت ضوء القمر. ابحث دائما عن راحة البال والهدوء وابتعد عن المشاحنات والشجار السياسي الذي لا فائدة منه غير أنه سيفسد علاقتك بمن تحب.




    القوس
    برج القوس اليوم ابراج ياهو مكتوب -
    لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يتقرب منك بسبب مشاعره الطيبة تجاهك. لا تنخدع بمدح وإطراء الآخرين لك ،لأنه من الممكن أن يكون نفاقا وليس ثناء حقيقيا. بعد قضاء يوم مرهق في العمل فمن الأفضل أن تأخذ حماما دافئا وتخلد مبكرا إلى النوم.


    الجدي
    برج الجدى
    لقد قضيت وقتا طويلا في انتظار الشخص الذي عشت حياتك كلها تحلم به، لقد حان الوقت لتذهب إليه وتستمتع بحياتك معه. ربما يكون لديك اليوم الكثير لتفعله لذا حاول أن ترتب وقتك كي ينتهي اليوم وتكون قد أنجزت جميع المهام المطلوبة منك.





    الدلو
    برج الدلو
    ربما تقضي هذا الفترة في التفكير فيما تحتاج إليه فعلا، تعامل مع الموضوع بشكل جاد حتى تصل إلى نتيجة صحيحة. النجوم تؤثر عليك ايجابيا لتمنحك الحب والعاطفة، فالمشاعر تشتعل مع الشريك كلما مر علي علاقتك الوقت. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج الأسد اصبحت لا تطاق؟، حاول ان تعيد توجيه علاقتك العاطفية من جديد قدر المستطاع، وإذا لم يتغير الأمر فربما حان الوقت لأخذ قرار جذري بشأن هذا الحب.


    الحوت
    برج الحوت
    اليوم ستلتقي مجددا بالمرأة التي أحببتها كثيرا منذ سنوات. الخيار أمامك ، فقرر هل تريد استئناف العلاقة من حيث توقفتما تعامل مع من حولك بدون تكلف. يميل من حولك إلى الانغماس في عالم الأوهام والخيال. هل تعلم أن ما تظنه اليوم عميلا ومفيدا قد يكون العكس غدا؟ مشاعرك مضطربة إلى حدا ما، ولكن إذا ركزت على إطلاق العنان لها بدلا من كبتها، ستقضي هذا اليوم بدون أي مشكلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور باسم يوسف في الحلقة الاولي من برنامج البرنامج الموسم الثالث

    صور جورج وسوف 2013 - صور سلطان الطرب جورج وسوف 2013 - احدث صور جورج وسوف 2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 2-9-2014

    تحميل اغنية خالد العراقي موال من جمالك 2012 Mp3

    تحميل اغنية احمد جمال اشكي لمين mp3 2013

    من ابداعات الوهابية (عقلياتهم الى اين وصلت ههه)

    شاهد صور الهام شاهين وهي طفلة صغيرة

    اخر التحدثيات بتاريخ اليوم 13/9/2010 على قمر Eutelsat W2A, 10°E


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 16-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.