Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 29-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-28






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 29-1-2015

    الحمل
    برج الحمل
    اليوم يقف الحظ علي بابكم وتشعرون بقدرة ورغبة علي تجربة الحظ في بعض الامور وتنجح بعض الامور بقليل من الجهد برج الحمل اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية افضل اليوم ولكن انتم حساسون جدا للبرد فحاول ان تجعل نفسك دافياً ولا تذهب الى خارج المنزل اذا كانت الجو بارداً جداً وحاول ان تقضي اعمالك في داخل المنزل .






    الثور
    برج الثور
    امامكم فرصة جيدة لتعزيز املاككم او اجراء تغيير بمكان السكن او العمل وادخال تعديلات مريحة للنفس برج الثور اليوم على الصعيد الصحي : اطمئنوا علي احوال احد الاقارب الصحية واحرصوا علي الوقوف الي جوارهم والاخلاص في خدمتهم وبهذا سوف يبعد الله عنكم المرض وكل سوء بسبب قيامكم بعمل جيد والوقوف بجانب المريض ان شاء الله .







    الجوزاء
    برج الجوزاء
    رغبة كبيرة في الحصول علي اجازة من العمل او تشعرون بعدم رغبة في القيام بالشغل المعتاد وهذا أمر جيد سوف تحتاج الى راحة تامة من العمل والإقتراب الى العائلة والحبيب أكثر حتى تعيد برمجة حياتك من جديد والنظر الى احوالك الشخصي فقط . برج الحوت اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية غير مستقرة وتزداد الضغوط التي فاجأت البعض منكم ليلة امس لا تقلق سوف يتعدى الأمر بخير وزيدوا في ذكر الله سبحانه وتعالى وقراءة بعض الأيات والسور التي سابقاً قمتم بحفظها .




    السرطان
    برج السرطان
    علاقتكم بالمسئولين عنكم بالعمل في حالة جيدة وممتازه وهو راض عنك كثيراُ حيث يتفهمون ما تفعلون ويقبلون افكاركم حتي التي كانت تنال صدا ورفضا قبل ذلك فحاول ان تزيد من قدراتك للعمل حتى تكون اهلاً للثقة برج الدلو اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية افضل وتتحسن شيئا فشيئا ولكن ننصحكم بالحرص في نهاية الاسبوع فحاول الإهتمام قليلاً لصحتك اكثر من شيء اخر .




    الأسد
    برج الأسد


    لا تنشغلون بالامور الثانوية في الحياة كثيرا بحيث تجور علي الوقت المخصص للعمل والحياة الاجتماعية فإجعل برنامجاً لحياتك وتخصيص وقت للنوم والعمل والترفيه والخروج كن منتظماً في دراسة حياتك الشخصة برج الاسد اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية مستقرة ولكن قد ينال منكم التعب في المساء بعد يوم شاق في العمل لا تخف هذي من قيامك وانجازك للكثير من الأعمال وسوف تزول لديك بعد يوم ان شاء الله .





    العذراء
    برج العذراء


    للسفر فوائد كثيرة ومهمة وامامكم اليوم فرصة للقيام برحلة سفر بعيدة او يأتي البعض منكم فائدة كبيرة بعد اتصال من مكان بالخارج سوف يأتي لك صفقات تجارية مربحة وتغير كل حياتك في ايام قليلة حاول ان لا تفوت الفرصة برج العذراء اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية غير مستقرة والبعض منكم ينال منه التعب ويشعر بالارق ويضطر لتناول كبسولة من احد مسكنات الالم وهذا امر طبيعي حاول ان تنام قليلاً وسوف تشعر بعدها بإرتياح تام .








    الميزان
    برج الميزان
    امامكم فرصة ممتازة لتقديم نتائج عملكم للمدراء وتقييمه بشكل ممتاز وبالتالي الحصول علي فرصة للترقية وتواصل بالجهد حتى تصل الى كرسي المدير برج الميزان اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية مستقرة وستشهد تحسنا اكثر بشرط الانتظام في تناول وجبات صحية ومتوازنة واجعل لنفسك قليلاً من الوقت لممارسة الرياضة اليومية وهذا سوف يساعدك الى استمرار صحتك بصورة جيدة وممتازه .









    العقرب
    برج العقرب
    فترة تشهد تعاونا علي مستوي جيد مع الزملاء بمكان العمل وتقدمون فيها نموذجا للمشاركة والايثار سوف يدهشون بك لقيامك في بعض الأعمال الكبيرة برج العقرب اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية اكثر استقرارا وتشعرون بتحسن واضح في احوالكم النفسية تساعدكم علي النشاط الاجتماعي الملحوظ وحاول ان تكثر من وجبات الطعام في اليوم الى اكثر من 5 مرات ولكن بأقل كمية وبسعرات حرارية أقل .






    القوس
    برج القوس
    انظموا الوقت اكثر واحسنوا ادارة اموركم وهذا هو الحل الافضل لمعالجة العمل المتراكم لديكم اليوم برج القوس اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية مستقرة وحتي تتحسن الاحوال اكثر ننصحكم بعدم تناول وجبات دسمة تحتوي علي نشويات ولحوم دسمة







    الجدي
    برج الجدى
    : فترة مستقرة بالعمل تستطيعون فيها بالقيام باعمالكم المعتادة بشكل يحمل مثابرة وصبر مميز برج السرطان اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية مستقرة وتخطيتم بما دفعه القمر فيكم فترة صعبة كانت في منتصف الاسبوع الماضي .







    الدلو
    برج الدلو
    لا تسعوا للحصول علي المال بشكل زيادة عن اللازم علي حساب اتقانكم بالعمل والاخلاص فيه برج الدلو اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية مستقرة وستستمر في حالة الاستقرار خلال اغلب اوقات الاسبوع الحالي وسوف تشعرون بإرتياح كثير وراحة بال ان شاء الله.




    الحوت
    برج الحوت
    فترة مناسبة للقيام بدورة تدريبية او القيام بدراسة تتعلق بتطوير ذاتكم اكثر بالعمل وهي فرصة لاجتياز امتحانات برج الحوت اليوم على الصعيد الصحي : احوالكم الصحية مستقرة ولكن ننصحكم في مساء اليوم بعدم الاكثار من اعمال البيت والنوم مبكرا حتى تستيقظ مبكراً والشعور براحة ممتازة وهذه سوف يساعدك في التفكير في بعض الأمور والمشاريع الكبيرة سوف يصلك الى القمة والنجاح والتطور الذاتي .


    من مواضيعى فى المنتدى

    حصري , تحميل اغنية المجنون امنه فاخر 2014 Mp3

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الثلاثاء 25-11-2014

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر يوم غد الخميس 19/12/2013

    توبيكات عيد الفطر 2012 ملونة - احلى توبيكات تهنئة عيد الفطر 2013

    رساله من الجيش السوري الحر الي الرئيس مرسي 30/8/2012

    بالصور ما هي الوظيفة الاكثر رعبا في العالم

    سعر العملات في مصر مقابل الجنيه المصري اليوم الاحد 16-2-2014

    طريقة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومى 2014 للاستفتاء على الدستور


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 15-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.