Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 29-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-28






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 29-1-2015

    الحمل

    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري أنك تبذلين المزيد من الجهد دون أن ترضي أحداً عاطفياً:لا تعطي لأحد فرصة أن يتدخل في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تهتم اليوم بالكثير من القرارات المصيرية وتعمل على ايجاد حلول لها عاطفياً:لا تعامل الحبيب بقسوة وكن حريصاً على مشاعره.





    الثور

    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:حاولي أن تخففي من أعباء العمل وأن تعيدي توزيع المهام عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيعين الالتزام بها.الرجل من برج الثور:مهنياً:تحاول العمل على تقديم مشروع جديد تشعر أنه أكثر فائده للشركه عاطفياً:الظروف تساعدك لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.



    الجوزاء

    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تؤجلي الكثير من المشاريع اليوم بسبب أمور طارئة حدثت عاطفياً:تتطور علاقتك مع الحبيب وتشعري بالقلق من المستقبل.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الكثير من الفرص المهمة تتاح لك اليوم حاول أن تستغلها عاطفياً:لا تتصنع فالحبيب يحبك كما أنت.



    السرطان

    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تبدين نشيطه اليوم في العمل ولديك القدرة على إدارة الأمور بكفاءة عاطفياً:البعض يحاولون تحريضك على الحبيب كوني حذره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الكثير من النزاعات التى تحدث في العمل اليوم وتسبب لك القلق عاطفياً:موقف يحدث يسبب لك التوتر مع الحبيب.



    الأسد

    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تشتتي أفكارك بأكثر من مجال وركزي على الأساسيات في عملك عاطفياً:ناقشي الأمور بهدوء مع الحبيب ولا داعي الى العصبية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك الكثير من الفرص للسفر والعمل في مجالات جديدة عاطفياً:حب جديد يدخل الى حياتك العاطفية.



    العذراء

    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري أن أمور خاطئة تحدث في العمل ضدك عاطفياً:تشعري أن الحبيب لا يفهم وضعك ولا يقف الى جانبك. الرجل من برج العذراء:مهنياً:الحماسة تملأ قلبك وتشعر بالرغبة في العمل وتجربة مهام جديدة عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب وقف الى جانبه بأزمته.



    الميزان

    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني اتكالية واعتمدي على نفسك في أداء المهام عاطفياً:تزعجك ثرثرة الحبيب التى لا تنتهي.الرجل من برج الميزان:مهنياً:قد تواجه بعض الصعوبات في عملك اليوم عوائق كثيرة عاطفياً:لا تواجه الحبيب اليوم أو تفكر في أن تصطدم معه.





    العقرب

    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليك أن تلتزمي بالسلم الوظيفي وأن لا تتجاوزيه عاطفياً:لا تشككي في أفعال الحبيب بل عليكي أن تصدقي ما يقوله.الرجل من برج العقرب:مهنياً:انتظر الفرصة المناسبة كي تطرح أفكارك ومشاريعك عاطفياً:الحبيب يرغب بمقابلتك لأمر ضروري مما يسبب لك القلق.



    القوس

    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تقدمي على مشاريع غير مضمونه عاطفياً:أنت حذره في علاقتك مع الحبيب هذه الفترة وتنتابك الشكوك.الرجل من برج القوس:مهنياً:لديك القدرة على رؤية الأمور بمنظور واضح ومفيد عاطفياً:لديك الفرصة لتتقرب من الحبيب فلا تضيع هذه اللحظه.



    الجدي

    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تؤدي أعمالك تروية ولا داعي للعجله عاطفياً:تقومي بالمستحيل لإسعاد الحبيب وادخال السرور الى قلبه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:كن دقيقاً جداً في حساباتك ولا تخطئ عاطفياً:كن متحفظاً في علاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.



    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني سلبية تفائلي كي تحققي الأهداف التى تريدينها عاطفياً:تشعري بالحزن بسبب تخليك عن الحبيب خلال هذه الفترة. الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأعمال في طريقها الى التحسن والأمور تسير لصالحك عاطفياً:افتح صفحة جديدة مع الحبيب واقبل اعتذاره.





    الحوت

    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تكوني حازمه في قراراتك خلال هذه الفترة عاطفياً:تصرفي بعفوية مع الحبيب فهو يحبك كما أنت.الرجل من برج الحوت:مهنياً:استثمارات جديدة في طريقها اليك عاطفياً:العمل يبعدك عن الحبيب خلال هذه الفترة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور حجازى متقال ودوللى شاهين فى مهرجان "الغردقة" السياحى 2013

    بالصور اكتشاف مستعمرة من العصر الحجرى تحت بحر البلطيق

    كلمات اغنية علموني زكرياء الغفولي 2020 مكتوبة كاملة

    برودكاست بلاك بيري سفر 2014 , احدث برودكاسات بي بي للسفر 2014

    صور قصي حاتم في الحلقة الاخيرة ذا فويس

    جينزات بنات 2013 - اجمل ازياء للبنات 2013 - جينزات بنات انيقة 2013

    تحميل اغنية راشد الماجد معشوق 2012 mp3

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 1-9-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 5-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الخميس 8-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.