Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 29-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-28






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 29-1-2015

    الحمل



    (21 آذار – 20 نيسان


    توقعات برج الحمل
    برج الحمل يتراجع مركور في البيت الثامن ما قد يشير الى بعض التأخير والتسويف والمماطلة بشأن قضية مالية أو مهنية. تفهمك لحاجات الآخرين يميزك عن غيرك فلا تتخلَّ عن هذه الميزة. تكون نفسيتك مرتاحة ويزول القلق الذي كنت تشعر به في اليومين الماضيين.

    الثور





    (21 نيسان – 20 أيار)

    توقعات برج الثور
    برج الثور يبدأ مركور بالتراجع في برج العقرب ما قد يلوّح ببعض الالتباس، وربما يشير هذا التراجع إلى فسخ عقد مع أحد الشركاء خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. يكون للحوار الصريح بينك وبين الشريك مفعول إيجابي في إنجاح العلاقة بينكما. تقوم برحلة مع بعض الأصدقاء تستمتع بها كثيراً وترفه فيها عن نفسك.





    الجوزاء





    (21 أيار – 20 حزيران)
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء الحل الوسط هو الأفضل في العمل، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً. طلبات الشريك لم تعد تحتمل، وهي قد تنعكس سلباً على العلاقة، وتوقع الأسوأ. تقاوم المحاولات التي يسعى أصحابها من خلالها لتعريض نفسك لأخطار صحية.



    السرطان





    (21 حزيران – 20 تموز)

    توقعات برج السرطان
    برج السرطان من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير مجدداً نحو مستقبل أفضل. يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا انه تحمل الكثير بسببك. كثرة الضغط الذي تتعرض له يسبب لك وضعاً صحياً غير مستقر.




    الأسد





    (21 تموز – 21 آب)
    توقعات برج الأسد
    برج الاسد كوكب مركور يتراجع في البيت الرابع، وقد يسبّب بعض المراوحة أو التراجع أو عمليات التأجيل أو الالتباس، ابتداء من هذا اليوم. محطات من السعادة في العلاقة بالشريك، وهذا من شأنه تعزيز الثقة بينكما إلى حد كبير. إختر الحل المناسب للمحافظة على الشأن الصحي، وإذا تعذر عليك ذلك إليك بأصحاب الاختصاص.





    العذراء





    (22 آب – 22 أيلول)
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء إنتبه لاستقرار موازنتك ومصالحك ولا تجازف بوظيفتك، تبدو وكأنّك تحت المجهر وأخطاؤك مضخّمة على نحو فظيع، فلا تستخف بالتعليمات ولا تفاخر بنفسك ولا تعاند!. تلتقي شخصاً يظهر فجأة في محيطك وتبدأ معه علاقة مميزة وقد تفكّر في الاستقرار. لا تخطئ بحق صحتك وتهملها غير عابئ بها معتقداً أنك تقوم بالعمل الصائب.




    الميزان





    (23 أيلول – 22 ت1)
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان تكترث لموضوع سفر أو دراسة عليا وتناقش موضوعا مالياً، وقد تربح قضية او تكسب جائزة معنوية، وتميل الى مناقشة قرض أو تمويل أو دعم أحدهم. يسألك الحبيب أن تمنحه فرصة ثانية ليثبت مدى حبه لك وإخلاصه وشفافيته في التعاطي معك. إذا كنت تعاني أرقاً في الليل، فالأمر يستدعي زيارة الطبيب لوصف العلاج المناسب.




    العقرب





    (23 ت1 – 22 ت2)
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب قد تتسلم منصباً مهماً في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب. قد تجد نفسك مجبراً على الوفاء بما عاهدت الشريك عليه، وإن كان الظرف لا يناسبك اليوم. حاول أن تريح نفسك وتهدئ أعصابك، وتجنب كل ما قد يستفزك.



    القوس



    (23 ت2 – 20 ك1)
    توقعات برج القوس
    برج القوس تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية، إذ يكفّ الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تزداد علاقتك بالشريك رسوخاً وتصبح أكثر حميمية وتفكران في الارتباط الجدي. إذا أردت المحافظة على رشاقتك، جهّز نفسك للمهمة المطلوبة منك، اتباع حمية صحية.



    الجدي



    (21 ك1 – 19 ك2)
    توقعات برج الجدى
    برج الجدي يتراجع مركور في البيت الحادي عشر، وقد تساعد أحد الزملاء أو المقرّبين، وربما تتشابك المصالح وتتناقض، لكنّك تحصل على ما تريد وتحقق الأماني وتتسارع الخطوات لدعمك. تسود علاقتك بالحبيب بعض المناوشات، لا تيأس هي أمور طبيعية. الجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء بعد ساعات العمل المرهقة.




    الدلو



    (20 ك2 – 18 شباط)
    توقعات برج الدلو

    برج الدلو إحذر التطرّف في الكلام، وتجنّب فرض وجهة نظرك في هذا اليوم السلبي، بإمكانك طرح الأفكار بسهولة من دون أن تواجه معارضة أوعقبات. الانطباع السائد مع الشريك يثبت أنك قادر على معالجة الإشكالات بهدوء. التوتر الدائم الذي ينتابك أمام أبسط الأمور يسبب لك مشاكل أنت بغنى عنها.





    الحوت



    (19 شباط – 20 آذار)
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت تؤدّي مهمّة أو رسالة، وتقوم بعمل يتطلّب جرأة وشجاعة، وتتمتع بكل مقوّمات النجاح. خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كافٍ لتحديد طبيعة العلاقة بينكما. تخلص من عادة مشاهدة التلفزيون ساعات طويلة، واستغل ساعة يومياً للقيام ببعض التمارين الرياضية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين زفاف مميزه 2013

    صور نجمات بوليوود في حفل توزيع جوائز Zee ،، صور فساتين نجمات بوليوود في حفل قنوات Zee

    تردد قناة فاشون ون على ياه سات اليوم الاربعاء 4-12-2018

    شاهد بالصور احتفلات عيد الحب حول العالم

    موعد صلاة عيد الفطر 2012-2013 فى كفر الشيخ

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الخميس 23-10-2014

    القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2020 ذا بيست

    صور تتويج الاهلي المصري في نهائي دوري الابطال اليوم الاحد 10-11-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 26-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الخميس 5-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.