Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 24-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-23






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 24-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحمل: إبتعد عن المواجهة السّافرة مع الآخرين،حاول تفويت الفرصة على من يرغب فى تشتيت تركيزك ليضمن إبعادك عن طريقه،اليوم ليس مناسب لشراء العقارات أوالسيارات.






    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: التصرّفات الحماسيّة تأخذ زمام القيادة، لاداعى للتهوّروالسّرعة فى العمل،إن شعرت أن الأمور بدأت تخرج عن نطاق السّيطرة فسارع ل"البوفيه" لإحتساء مشروب دافى تستعيد معه هدوءك وتركيزك.






    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: صحتّك مصدر إهتمام،حرق السّعرات الحرارية الزائدة وإزالة الكرش فى "الجيم"ومظهرك الخارجى يسبب لك إلحاح مستمر، قد تتحصّل على فرصة لوظيفة جديدة أو بداية لمصدر رزق جديد وكأنه"فصل جديد" من حياتك.






    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: توقّف عن التركيز على العيوب والأخطاء والمشاعر السّلبية وابدأ فى العمل الواقعى بعيداً عن الوساوس ،أدءالفروض الدينيّة،الحديث مع صديق أو الحبيبة كلها أنشطة تكفل إستقرارك النفسى وتشتيت حالتك النفسيّة القاتمة.





    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: الثقة ،الشجاعة والمهارة تصف مولود الأسد،لاتسمح لكلام الغيورين والحسودين بإحباطك أوهزّ ثقتك بمهارتك ونفسك،فى ذات الوقت تأكد ألاتقطع وعوداً لاتستطيع الوفاء بها.






    العذراء
    توقعات برج العذراء

    برج العذراء: رغبتك فى إعادة تشكيل علاقتك بمن حولك لاتعنى العبوس فى وجوه الآخرين،بإمكانك وضع تلك الضوابط بلطف ولياقة دون الحاجة لإحراج الآخرين بخشونة أوصنع أعداء جدد،ربما كنت على موعد مع حفلات أوزفاف فى المساء.







    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: قد يتم رفع مستواك الوظيفى أوالتجارى فى عملك ممايعنى بالتبعيّة إتجاه الأنظار تجاهك وسماعك كلمة"إشمعنى"،إبتعد عن الغرور أوالغطرسة خاصةً أن غيرك لايعتقد أنك تستحق هذا التقدّم،تذكّر أن "الغرور" هى العلامة المباشرة قبل "السقوط".







    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: العاطفة تسيطر على العقل والنطق،لاتتمكّن من التعبير بوضوح عن مشاعرك تلك،إحترس من إفشاء أسرارك العاطفيّة لمن قد يستخدمها ضدك،أسرارك العاطفيّة الخاصّة ليست لها حقوق طبع علنيّة.







    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوْس: أحدهم يمنحك الثقة فى العمل وعليك أن تكون"أدّ المسئوليّة" وتثبت أنك كفء لها،إن وجدت هذا التدفق النقدى الكاش بمحفظتك فلاتنسى "سبب المصلحة" من كان سبباً فى توفير تلك الفرصة لك،ونصيب الفقراء والمحتاجين.






    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: عليك أن تثبت نفسك ومهارتك لرئيسك أو عميلك،لاعيْب فى الإستفهام عنك لأن"مش كل الناس تعرفك"،تقبّل رأى الآخرين واجعل عملك الملموس هو الرّد الفعلى،فترة الزّعل مع أحد أفرادالأسرة إنتهت مدّتها وعليك بتنفيذ الصلح فوراً.









    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: قد تشعر أنك محاصر بالمشاكل من كل حدْبٍ وصوْب، لكن تناول كل مشكلة على حدة بهدوء وحلّها يُنْهِى هذا الجنون والصّخب،حمام ساخن وعشاء على الشموع وسط منزلك مع الزوجة يضمن تبخير كل متاعب اليوم بمشيئة الله تعالى.



    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: مجهودك فى الأيام السّابقة قد يؤتى ثماره،علاقة جيّدة مع أحد النافذين أو معروف قمت بتقديمه فى الماضى تحصد ثماره اليوم بمشيئة الله تعالى،الآن تعرف قيمة المثل القائل"زارع الورد يحصد ورد،وزارع الشّوك يُدمى يَدَاهْ"


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسباب قتل ابنة فيحان الغامدي – سبب قتل لمى الغامدي – اسباب ذبح لمى الغامدي – سبب قتل الداعية لابنته – سبب قتل فيحان الغامدي ابنته

    أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء 18/9/2013

    صور أبطال ونجوم مسلسل امراة اخري 2014 ،، صور بطل وبطلة مسلسل امراة اخري 2014

    رابط نقل مباشر مباراة بولندا وروسيا يورو 2012

    صور كيندال وكايلي جينر بالبيكيني في تايلاند

    اسعار الذهب في الامارات الخميس 30/5/2013

    صور ميجان جود على مجلة Complex Magazine 2014 , صور ميجان جود 2014 MEAGAN GOOD

    السيرة الذاتية الكاملة لابطال مسلسل لغز الماضي 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 4-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 31-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.