Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 22-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-21






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 22-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: الأمطار الغزيرة فى أعالى الحبشة هى السبب المباشر فى إنتفاعك بالكهرباء وتمتعك بالطعام والملابس،الجهود التى تقوم بها الآن قد لاتحصل على نتائجها فوراً لكن فى المستقبل البعيد تدرك أن عملك الشاق لم يذهب سُدَىً،تابع عملك حتى إن لم تحصل على مردود فورى.




    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: إن أراد أحدهم تحدّيك فعليه أن يراجع نفسه عدّة مرّات قبل أن يفعل، الجشع غير موجود فى قاموسك لذا إحرص على أداء الخير دون التفكير فى المقابل.







    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: إنتقِ الشخص المناسب فى التوقيت المناسب مع العبارات المناسبة للإعلان عن نفسك ،إستغل الفرصة إن سنحت أمامك لوظيفة جديدة أو مكسب من بيع وشراء،لكن ليس من عمليات الإثراء السريع المشبوهة.







    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: المحيط الكبير يتكوّن من ملايين القطرات الضيئلة من المياه،تذكر ذلك عند مضاعفة جهدك المبذول يوماً بعد يوم مهما كان ضئيلاً،تابع العمل ولا تستخف بنفسك، من جدّ وجد.







    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: ترغب فى إبقاء بعض الأصدقاء على تلك المسافة الفاصلة ؟ هذا أفضل للجميع فالسّور المرتفع يصنع جاراً أفضل ،ما يُشعرك بالقوّة أنك لاتتطفل عليهم وبالتبعية فموقفك صلب عند إيقافهم عن التطفل فى شئونك الخاصة.







    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: لقد قمت بارتداء الملابس المناسبة وتوفير مقوّمات المسكن الملائم لعش الزوجيّة، والمطلوب إما البركة الآن أو اللعنة للأبد، هذا ينطبق على فرصة لوظيفة أو مشروع تجارى قمت بإتمام شروطه وتنتظر الموافقة.









    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: ربما وجدت الكرة فى ملعبك من جديد وبشكلٍ مفاجئ،إن لم تَسِرْ الأمور حسب رضاك فليست نهاية العالم، الكواكب/الحظوظ تعمل لصالحك فتوقّع التغيير الإيجابى قريباً بمشيئة الله تَعَالى.





    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: ليس كل مايلمع ذهباً، لاداعى لتنخدع بالمظاهر أو تتغافل عن الفحص والتدقيق وأنت تشعر فى قرارة نفسك بعلامات الشك،إحذر من عدوّك مرّة واحذر من صديقك ألف مرّة.





    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: الحزم والصّرامة كفيلان بإزاحة أىّ سوء تفاهم مع المحيطين فعباراتك لاتتحمّل معنيان،حافظ على مراقبة المنافسين ولاتأمن لأحد حتى لأولئك من يمدّون لك يد العوْن،إن أردت صديقاً فاشْتَرِ كلباً.







    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: عليك إستعمال الأسلوب التقليدى النّمطى فى عملك دون اللجوء للأساليب المختصرة والتى قد تكون سبباً فى إضاعة تفاصيل مهمّة،حافظ على عينيْك متيقظتيْن لكل مايدور من حولك،وابحث عما يدور وراء الكواليس لتأمين ظهرك من طعنة غدر.







    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: لكل مشكلة مستعصية حل مبتكرفريد من نوعه خاصةً إن كان هناك إصرار وعزيمة وإرادة وتفكير خارج الصندوق،لكن بعيداً عن الفهلوة والطرق المُختصرة التى قد تتسبب فى خسائر ثقيلة.






    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: الإختباء والمراوغة لن يحلا المشكلة،التقدّم الملحوظ حتى ولو بسيط يكون بالتعاون والتحالف مع الأصدقاء والموثوقين،مهما كان الإنجاز ضئيلاً ستشعر معه بالفخر لغزوك مخاوفك وتغلبك عليها،اللى تخاف منّو ميجيش أحسن منّو.


    من مواضيعى فى المنتدى

    عمان 2 عادت للبث من جديد

    اخبار جريدة الخليج 4/9/2012 الثلاثاء

    طريقة سريعة للكشف عن الفايروسات المرسلة عبر الايميل او على الفيس بوك

    تــغـيـرات عــلى مـــدار نــايــــل ســــات

    صور عبايات كجول للبنات 2014

    صور سيرين عبد النور من احدث جلسة تصوير بفستان مثير 2013

    صور كارمن إلكترا 2013 - اجدد صور كارمن إلكترا 2013

    صور حفلة وائل جسار في عيد الحب 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 26-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 12-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.