Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة

  • Scorpionjor
    2015-01-22




  • موعد وتوقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة 23-1-2015 مباشرة


    توقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مباشرة في كأس إفريقيا 2015

    ننشر توقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة الموافق 23 يناير 2015، ضمن مباريات كأس إفريقيا 2015 اليوم ، لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في المباراة التي ستجري على أرضية ملعب مونجومو، ونحن هنا في موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم تقديم مباراة الجزائر وغانا ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.
    مباراة الجزائر وغانا اليوم، يدخلها المنتخب الجزائري وهو في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على حساب منتخب جنوب إفريقيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعله ينفرد بصدارة المجموع بفارق الأهداف لصالحه على حساب المنتخب السنغالي.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الغاني من مباراة الجزائر اليوم الجمعة، وهو قادم من هزيمة في المباراة الماضية ضد المنتخب السنغالي، بنتيجة هدف دون رد، مما جعله يتواجد في المركز الثالث من المجموعة، مما يجعل مباراة الجزائر وعانا اليوم، ستكون قوية بين الطرفين.
    خصوصا وأن المنتخب الجزائري يبحث من جانبه إلي تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة، من أجل ضمن التواجد مبكرا في الدور المقبل من البطولة، فما يلعب المنتخب الغاني أخر أوراقه في مباراة اليوم، وهو يطمح إلي الخروج بنقاط الثلاثة من المباراة، من أجل الحفاظ على أماله من أجل التواجد في الدور المقبل.
    توقيت مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة 23 يناير، سيكون إبتداء من الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 17.00 بتوقيت الجزائر المحلي، وفي تمام الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة.
    فما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباريات كأس إفريقيا 2015، ويمكن متابعة المباراة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.
    فما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغانا مجانا اليوم، فستكون هي قناة تيلي تشاد tele tchad التي تبث جميع مباريات كأس إفريقيا 2015 على نايل سات،باللغة الفرنسية، كما يمكن متابعة مباراة الجزائر وغانا اليوم أيضا على قناة يورو سبورت المفتوحة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    يرتعدون منه حتى في قبره ...المالكي يأمر بمنع زيارة قبر صدام حسين في تكريت

    رئيس شركة وورلد وايد:إقامة لقاء الريال والأهلي في القاهرة صعب..ونبحث عن حلول بديلة

    المنتخب الليبي يخشى "المطب" الزامبي في لقاء الأمل الأخير

    اليوم .. حفل قناة الكاس للإعلان عن جوائز أفضل تغطية صحفية لكأسي أمير قطر وولي العهد

    كلمات اغنية الشاغل بالي وليد الشامي 2020 مكتوبة

    البوم نبيل شعيل 2012

    بوستات ومنشورات وتغريدات عن المسجد الاقصى 2015 مكتوبة

    الاسباني راموس في نهائي بطولة الدار البيضاء للتنس


  • الباشا
    2015-01-23




  • نوافيكم بموعد وتوقيت مشاهدة مباراة الجزائر ضد غانا اليوم الجمعة 23-1-2015 للتأهل للدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية ، تابعوا البث المباشر لمباراة الجزائر وغانا اليوم من هنا من موقعنا دريم بوكس ، حيث يسعى المنتخبان الجزائري والسنغالي إلى أن يكونا أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي للنسخة الثلاثين من كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم في غينيا الأستوائية عندما يلتقيان مع غانا وجنوب إفريقيا اليوم الجمعة في مونجومو ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

    ويطمح كلا المنتخبين إلى فوزه الثاني في البطولة، بعدما تغلبت الجزائر على جنوب إفريقيا 3-1، والسنغال على غانا 2-1 في الجولة الأولى، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخبين جريحين يدركان جيداً أن خسارتهما تعني خروجهما مبكراً من العرس القاري.

    ففي المباراة الأولى، تمني الجزائر المرشحة الأبرز للقب الثاني في تاريخها الأول في عام 1990 على أرضها، النفس بمحو عرضها المخيب في الجولة الأولى عندما نجت من فخ المنتخب الجنوب إفريقي وانتزعت منه فوزا دراماتيكيا 3-1.ولم يقدم المنتخب الجزائري العرض المنتظر منه وعانى الأمرين خاصة في الشوط الثاني ويدين بفوزه إلى الحارس رايس مبولحي الذي أنقذ مرماه من أهداف محققة عدة.وكانت الجزائر في طريقها إلى تلقي الخسارة كون جنوب إفريقيا تقدمت 1-0 وسنحت لها فرصة التعزيز من ركلة جزاء أهدرها ثوكيلو رانتي بل كان بإمكان بطلة عام 1996 هز الشباك في مناسبات عدة بعد ذلك، بيد أن نقطة التحول في المباراة كانت هدف التعادل الذي سجله المدافع هلاتشوايو بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، إذ أحرز بعده «محاربو الصحراء» هدفين آخرين وحسموا النتيجة.

    وتدخل الجزائر المباراة بمعنويات عالية بعدما فكت نحس المباريات الافتتاحية لها في البطولة القارية حيث لم تفز منذ تغلبها على نيجيريا 5-1 في المباراة الافتتاحية لنسخة عام 1990 على أرضها عندما توجت باللقب القاري الأول والأخير على حساب نيجيريا بالذات 1-0 في المباراة النهائية.وتملك الجزائر الأسلحة اللازمة لكسب المباراة خاصة خطي الوسط والهجوم حيث براهيمي وسفيان فغولي وإسلام سليماني ورياض محرز، لكن غانا لن تكون لقمة سائغة في ظل عودة قائدها مهاجم العين الإماراتي أساموا جيان الذي غاب عن المباراة الأولى بسبب إصابته بداء الملاريا.

    وتعول غانا أيضا على تاريخها في العرس القاري الذي توجت بلقبه 4 مرات حتى الآن آخرها عام 1982 في ليبيا، حيث إنها حققت الفوز 13 مرة في مباراتها الثانية في الأعراس القارية مقابل 4 تعادلات وخسارتين فقط، لكن الجزائر بدورها تملك سجلا رائعا في مبارياتها الثانية في البطولة حيث فازت 9 مرات مقابل تعادلين و3 هزائم.

    والتقى المنتخبان الجزائري والغاني 3 مرات في العرس القاري فتعادلا في المواجهة الأولى سلبا عام 1980 في نيجيريا، وفازت غانا 3-2 في الثانية بعدها بعامين في ليبيا، وردت الجزائر بعدها بعامين 2-0 في ساحل العاج.

    وفي المباراة الثانية، تأمل السنغال في مواصلة عروضها الجيدة التي قدمتها في الجولة الأولى واستغلال معنويات جنوب إفريقيا المهزوزة بعد إهدارها لفوز كان في المتناول على الجزائر.واستحقت السنغال ومدربها الفرنسي آلان جيريس الفوز على غانا في الجولة الأولى ولو أنه جاء في الوقت القاتل، لأنها كانت الأفضل أغلب فترات المباراة وتحديدا في الشوط الثاني، لكنها قد تواجه مشكلات أمام جنوب إفريقيا في حال تخلص لاعبو الأخيرة من إثار الخسارة المؤلمة أمام الجزائر وقدموا عرضا مماثلا في مباراة اليوم،والتقى المنتخبان مرة واحدة في العرس القاري وكانت في الدور الأول في غانا وانتهت بالتعادل 1-1 «2008».


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أفضل 3 هواتف ذكية في سنة 2019

    موعد وتوقيت عرض برنامج قمر 14 على قناة تن 2015 ten tv

    صور مواصفات سعر اودى برولوج 2015

    تحميل اغنية يا جمالة حنان عطية 2014 Mp3 نسخة أصلية غير اللي نزلت

    كلمات اغنية مية وخمسين نانسي عجرم

    بالصور احتفال لاعبي ريال مدريد بجوائز الفيفا 2014

    صور لطيفة التونسية بالعباية الخليجية 2015

    أسعار العملات اليوم الجمعة 30-5-2014


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة الجزائر وغانا اليوم الجمعة 23-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الجزائر وتونس اليوم الاحد 11-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الجزائر ومالي اليوم الاربعاء 19-11-2014

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم 15-11-2014

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الجزائر وبوركينافاسو اليوم الثلاثاء 19-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.