Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأربعاء 21-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-20






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأربعاء 21-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: طاقة مُرتفعة لكنها لاتعنى الفذلكة وأن تقوم بعمل شيئ لاتفهمه وليس من تخصصك ،إنجازك لأعمال لاتحترفها ربما لايتم بيديك ولكن من خلال إتصالاتك وخدمات الآخرين لك، إدّى العيش لخبّازه.


    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: عند وقوعك فى مأزق أو ضائقة مهما كانت بسيطة فتوقّع المُساعدة و النجدة فى الطريق إليك بمشيئة الله تَعَالى وبسرعة الضّوء، الآن تعرف معنى المَثَل القائل "مِن قَدّم السبت لقى الحَدّ قدّامُه".



    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: عملية تنظيف شاملة لمنزلك بمعاونة زوجتك أو والدتك ، رُبما وجدت غَرَضَاً ثميناً كنت تبحث عنه منذ مدّة طويلة وفقدت الأمل فى إسترجاعه مِمّا يكون له أكبر الأثر فى تحسّن حالتك المزاجيّة ، هل أتوقع منك التعريج على دار العبادة لأداء الشكر لله تَعَالى وصَدَقة تُخرجها لمسكين؟



    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: مشاكل مُزمنة عائليّة أو تتعلق بالإرث قد تجد طريقها للحل عبر وساطة كبار شيوخ العائلة ،تَخَلّ عن العناد وارْضَ بالحل الوَسَط الذى يُرضى جميع الأطراف بدلاً من إستمرار المُشكلة ،نُصّ العَمَى ولا العَمَى كله.




    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: هرولة الأسد تجاه قطيع دون تحديد ضحيّة بعينها يُفقد الأسد الهدف، لذلك تأكد من وضعك لقائمة بماترغب فى تحقيقه والبدء بإنجاز مهمّة تلو الأخرى، على الأقل إنهاء أحدها تماماً، مالايُدْرَكْ كله لايُترك كله.



    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: الأفعال أعلى صوتاً من الأقوال،لذا وفّر على نفسك الكلام وقم بإنجاز القليل مهما كان قليلاً لكن أنجزه بإتقان ،فى مقابل إستعادة حقوقك تأكد من مُساندة الحلفاء لظهرك وتوفير المُقابل الذى يُشبع بطونهم الجائعة.




    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: أحد الأقارب أو الأصدقاء يمرّ بوعْكة صحيّة أو ضائقة مالية، الصديق وقت الضيق فاحرص على أن تقوم بالزيارة ومدّ يد العوْن بكل سخاء حتى تتأكد من إنهاء كافة شكاوى الصديق ، واحذر من التحجّج بضيق الوقت.





    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: هل ترغب فى نوبة نوم أو تغفيلة سريعة ؟ لا ليس هذا الوقت الملائم للقيام برحلة إستجمام بينما المُنافسون يُشمّرون عن سواعدهم لتدمير مشاريعك الناجحة ،عين مُقفلة وعين مفتوحة هذا أنسب ما يُمكنك عمله لإبقاء مُنافسيك تحت السيطرة وعَدّ أنفاسهم عليهم إن أمكن ذلك.




    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: قد تُعانى من حالة خواء أو فراغ ذهنى ،حاول إبقاء عقلك مشغولاً بدلا من إصابتك بلوثة عقليّة، الطبخ، التنظيف ، ممارسة أحد هواياتك كالقراءة أو مشاهدة فيلم روائى محترم ،الأنشطة الدينيّة كفيلة بابعادك عن منطقة الخطر.




    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: إستخدام العقل والمنطق لحل المشاكل العاطفيّة لايبدو مناسباً،منطق الأمور العاطفية يختلف تماماً عن التفكير السليم فاحرص على شراء وردة بلدى وابتسامة رقيقة ولاتفكر من كان الطرف المُخطئ لتنهى المشكلة فوراً.




    الدلو

    برج الدّلو: ماذا عليك أن تفعل لتُرضِى كل من حولك ؟ لاشيئ فإرضاء الناس غاية لاتُدرك لإختلاف أذواقهم وثقافاتهم ، قم بعمل الصواب دون الإلتفات إلا للنقد البنّاء.





    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: كل يوم قد يكون مُناسبة حلوة للبدء فى حياة جديدة أو بداية لعلاقة فريش طازَه ، تذكر ذلك إن شعرت أن الأيام سريعة وأن سنوات عمرك تهرب سنةً بعد أخرى ، لايُقاس العمر بطوله ولكن بعرضه ،بالأيام الحلوة التى يعيشها الإنسان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك اليوم الاربعاء برج الدلو 15/5/2013

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاحد 5-4-2015

    صور رمزيات اليوم الوطني الكويت 2014 ،، صور رمزيات سكايب العيد الوطني في الكويت 2014

    تعليق المنتج محمد السبكي على وقف فيلم حلاوة روح في مصر 2014

    أحدث صور غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا 2014

    رمزيات بلاك بيري بنات 2012 , رمزيات بلاك بيري بنات دلع 2012 , رمزيات بي بي بنات دلوعات 2012 , رمزيات دلوعات للبي بي 2012

    توقعات الابراج نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم نيفين أبو شالة الاثنين 30 ديسمبر 2013

    وفاة أرئيل شارون 2014 , عاجل الاعلان عن وفاة شارون خلال 24 ساعة 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 28-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأربعاء 15-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأربعاء 8-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأربعاء 1-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأربعاء 24-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.