Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 20-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-19






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 20-1-2015

    الحمل
    تشعر بالكآبة والإحباط من جراء الحساسيات التي تثيرها عائلتك معك أو أحد المقربين منك، وربما تشعر بأن شيئاً ما انتهى في حياتك ولن يعود، المال في وضع جيد، لكن هل تستطيع أن تسخّره في خدمة مصالحك؟







    الثور

    تكون فضولياً وقادراً على التعامل مع الآخرين بحكمة في التصرف وقوة في الشخصية، تتفائل كثيراً وتضع الخطط وترتّب الأوراق، تستخدم سلاحاً يخصك في التغيير والتحديث وإبداء الفطنة والفصاحة أمام الآخرين.







    الجوزاء
    كن حذراً، عزيزي الجوزاء، من التعب المعنوي الذي قد تشعر به بسبب بعض القيود التي يفرضها الزمن عليك، استخدم حكمتك جيداً، وضعك المالي جيد وما زلت تحصر فيه تفكيرك، تميل إلى السرية في الإنفاق أو جمع المال.







    السرطان
    يوم للراحة والتفاؤل، أنت سعيد ومحاط بالأصدقاء والأفرقاء، تمتاز بالود والتعامل اللبق مع الآخرين، وتهدف إلى كسب الرفاق الجدد إلى صفك، يوم للتعارف مع شخصيات جديدة ورؤية وجوه قديمة، تثق بنفسك وبقدراتك.






    الأسد
    أن تشعر بالقلق والإحباط وأن تبتعد عن الآخرين منعزلاً، أمرٌ ليس في صالحك ولا يصب في مصلحتك، تميل إلى الوحدة والاختلاء مع الذات وتقلل من كلامك ومحادثاتك مع المقربين، ربما هي المسؤوليات المتعبة.






    العذراء
    يومك أيها العذراء مخصص للتواصل الاجتماعي بامتياز، إذا كنت بصدد سفر أو رحلة أو قضاء عطلة خارج البيت فاذهب لأن الأجواء مبشرة جداً، وأنا أخشى عليك من أن تضيّع الفرصة، لأنك لن تكون مرتاحاً في الأيام المقبلة.







    الميزان
    تعامل الآخرين بجفاء وتبدو شديد البرود، ترى أن النظام العائلي أصبح سيئاً وتهتم بالأعمال أكثر لتبتعد قليلاً عن البلبلة، خذ وقتك في التفكير ولا تتخذ قرارات سريعة متهورة، حاذر على سمعتك من أن تتشوّه.







    العقرب
    أنت سعيد جداً ومتفائل، وهذا اليوم مخصص للتبديل والتحديث في حياتك بإطارها العام، تمتلك من المؤهّلات ما يخوّلك لأن تقوم بالشيء الجديد والمفيد، إنه وقت السرعة ومجاراة الزمن، إبداء العزيمة والمنعة والقيادية.






    القوس
    أبشرك بأن يومك يحمل إليك آفاقاً جديدة وقوى خفيّة تساعدك في إبداء ذاتك والتعبير عن نفسك بقوة وجرأة، أنت متفائل وتشعر بأنك المسيطر، احذر من تبديد المال هنا وهناك بلا فائدة، وقوِّ علاقتك مع الرفاق أكثر.







    الجدي
    تحتاج إلى الهدوء قليلاً والتروّي، ابتعد عن التشنّجات مع الشريك وكن أقل غضباً، لا تنفعل بسرعة وتحفظّ إزاء ما يحصل أمامك دون قدرة على التغيير، لا تتخذ قرارات سريعة قد تندم عليها لاحقاً، تسلَّ بأشياء جانبية لتقضي يومك بسلام.







    الدلو
    تتعب قدميك من جرّاء الوقوف المتواصل أو إبداء الخدمات السريعة دون أدنى تقدير من الآخرين، تحسّ بأنك منفرد على الساحة ولا أحد يتقبل أن يأتي إلى جانبك ويشعرك بأنّه داعم لك، تبدو حساساً ومشاريعك معرقلة.






    الحوت
    عقلك واع، ذكاءك بديع، جاذبيتك شديدة وتنجذب إلى المتعة والتسلية وقضاء المرح والسعادة برفقة الأحباء، لديك نزعة إلى الإبداع والإبتكار وها أنت تحقق المراد، عليك إذاً أن تستغل يومك فأنت تعيش رومنسية بالغة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 24-3-2015

    مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون مجانا على قناة irib 3 hd

    جلابيات استقبال تجنن 2014 ، احلى جلابيات استقبال 2014

    كلمات اغنية مو شغلتك ايفان الرسام 2013 كاملة

    سامسونج تنتج أول لمبة ذكية تعمل بالبلوتوث

    تحميل كليب اصالة اول عيد ميلاد 2012

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 2-12-2014

    بالصور مريم اوزرلي تنتخب إمرأة العام في تركيا 2012 - صور إمرأة العام في تركيا 2012 - صور مريم اوزرلي 2012 - صور مريم اوزرلي إمرأة العام في تركيا 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 12-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 28-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 14-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 24-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.