Thread Back Search


تقديم مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

  • صمتي شموخي
    2015-01-18






  • تقديم مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

    تقديم مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015
    موعد توقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل


    ننشر لكم موعد توقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ، حيث لازلنا نتابع معكم اخبار الرياضة التونسية عبر تقارير متتاليه نرصد فيها كل ماهو جديد ، وعبر هذا التقرير نتعرف سويا على موعد مباراة تونس وكاب فيردي اليوم ، بالاضافة للقنوات الناقلة للمباراة ، حيث كشفت إذاعة “شمس إف إم” التونسية، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها المنتخب التونسى مباراة كاب فيردى، التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم، الاحد، ضمن مباريات المجموعة الثانية، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى غينيا الاستوائية.

    ذكرت الإذاعة التونسية، أن البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى لـ “نسور قرطاج”، إستقر على تشكيلة مباراة اليوم والتى ضمت كلاً من، أيمن البلبولى فى حراسة المرمى، على معلول، صيام بن يوسف، أيمن عبد النور، حمزة المثلوثى، حسين ناطر، جمال السايحى، ياسين الشيخاوى، وهبى الخزرى، محمد علىمنصر، أحمد العكايشى.

    وقد ختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم برئاسة السودانى مجدى شمس الدين الحكم الجابونى أريك أتوجو كستان 39 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2011، لإدارة لقاء كاب فيردى وتونس بملعب نوفوابييان فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فى إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية.

    ويساعد الجابونى أريك فى إدارة اللقاء كل من الغينى أبوبكر دومبويا والرواندى ثيوجين نداجيجيمانا مساعدين. جدير بالذكر أن جهاد جريشة سيدير لقاء زامبيا وجمهورية الكونغو غدا، فى إطار مباريات نفس المجموعة.

    موعد مباراة تونس وكاب فيردي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

    توقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الأحد، و، إبتداءا من الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش الدولي، وفي الساعة 20.00 بتوقيت تونس المحلي، والساعة 21.00 بتوقيت القاهرة .

    القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي اليوم، قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للبطولة الإفريقية، وجميع مباريات كأس إفريقيا 2015، حيث أن المباراة ستذاع بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، وذلك على قناة bein sports hd6 باللغة العربية.

    وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي مجانا ومباشرة اليوم، هي قناة ORTM المالية والتي سوف تذيع مباريات الكان 2015 مجانا، بالإضافة إلى كل من قناة كنال بلس سبورت الفرنسية، وأيضا كنال بلس العالية الجودة باللغة الفرنسية، وقنوات سوبر سبورت الجنوب الإفريقية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 10 من مسلسل لا موسيقى في الأحمدي رمضان 2019

    بوستات حب وعشق للحبيب 2015 , منشورات قصائد غزلية للفيس بوك 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل بركة رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل القضية 460 رمضان 2019

    صور عبايات استقبال هندية 2014 , جلابيات حديثة لاستقبال الضيوف 2015 , جلابيات استقبال بتصميمات هندية 2015

    صور بريانكا شوبرا في جلسة تصوير جديدة بكاميرا دابو راتنانى 2015

    صور صابر الرباعي في كواليس ستار أكاديمي 10

    احداث وتفاصيل الحلقة 10 من مسلسل موضي قطعة من ذهب رمضان 2019


  • فاتنة المساء
    2015-01-18




  • توقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الأحد 18/1/2015 والقنوات الناقلة في كأس إفريقيا 2015



    ننشر موعد مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الأحد 18 يناير 2015، وذلك في إطار المباراة الرابعة، وذلك على إستاد نوفو ايبيبيان، في مباريات كأس إفريقيا 2015، والتي تقام في دولة غينيا الإستوائية، وذلك عن المجموعة الثانية من البطولة، والتي تضم كل من جمهورية الكونجو وزامبيا وأيضا كل من تونس وكاب، وفي هذا التقرير تجدون موعد المباراة والقنوات الناقلة مباشرة.
    مباراة تونس وكاب فيردي اليوم، يدخلها المنتخب التونسي الممثل الثاني للكرة العربية في مباريات كأس إفريقيا، إلى جانب المنتخب الجزائري، من أجل تحقيق النقاط الثلاثة، وتسجيل أفضل إنطلاقة لنسور قرطاج، من أجل الوصول إلى الدور الثاني في البطولة، وتحقيق الفوز الأول.
    الصحافة الإفريقية والعربية التي تهتم بأخبار مباراة تونس وكاب فيردي اليوم في كأس إفريقيا، أجمعت أن هذه المباراة هي الأصعب في المجموعة الثانية للبطولة، وذلك نظرا لمستوى الفريقين في مرحلة التصفيات، حيث إحتل كلا المنتخبين صدارة المجموعة التي كان فيها.
    فمنتخب كاب فيردي تمكن من العبور بعد تصدره المجموعة، التي كان فيها رفقة كل من زامبيا والموزمبيق والنيجر، في حين أن منتخب تونس فقد تصدر المجموعة السابعة والأخيرة في التصفيات الإفريقية، بعد أن تمكن من تجاوز كل من منتخبات السنغال وبتسوانا وأيضا المنتخب المصري، الذي فاز عليه في مباراة الذهاب والإياب في تلك المجموعة.
    وللإشارة فإن توقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الأحد، سوف تقام على إستاد نوفو ايبيبيان، إبتداءا من الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش الدولي، وفي الساعة 20.00 بتوقيت تونس المحلي، في حين أنها سوف تكون في الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، المباراة سوف يقودها الحكم الجابوني إيريك أرنود أطوغو كاستان.
    أما فيما يتعلق بخصوص القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي اليوم، فإنها سوف تكون أولا هي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للبطولة الإفريقية، وجميع مباريات كأس إفريقيا 2015، حيث أن المباراة ستذاع بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، وذلك على قناة bein sports hd6 باللغة العربية.
    وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي مجانا ومباشرة اليوم، هي قناة ORTM المالية والتي سوف تذيع مباريات الكان 2015 مجانا، بالإضافة إلى كل من قناة كنال بلس سبورت الفرنسية، وأيضا كنال بلس العالية الجودة باللغة الفرنسية، وقنوات سوبر سبورت الجنوب الإفريقية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الراقصة صافيناز مع والدتها في الكريسماس 2014

    صور خلفيات كوميكس مضحكة عن المذاكرة في الكلية والجامعة 2017 جودة hd

    موعد وتوقيت مباراة الإمارات وإيران اليوم الإثنين 19-1-2015

    محمد صلاح يرد على قضية التحفظ على اموال محمد ابو تريكة 2015

    كلمات شيلة بدر السماء فايز الدوسري 2021

    صور مؤمن نور مقدم حلقات برنامج ذا فويس احلى صوت 2015 The Voice

    صور الفنانة المصرية ألفت عمر وهي تحتفل بعيد ميلادها 2014 , أحدث صور ألفت عمر 2015

    مباراة مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون مجانا على قناة xo tv


مواضيع متشابهة

اهداف وملخص مباراة البرتغال وكاب فيردي اليوم الثلاثاء 31-3-2015 فيديو يوتيوب

موعد وتوقيت بث مباراة البرتغال وكاب فيردي الودية اليوم الثلاثاء 31-3-2015

يوتيوب اهداف مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

عاجل القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

موعد وتوقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.