Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 18-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-17






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 18-1-2015

    الحمل توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: العاطفة سيّدة الموقف، قليل من الإتزان مطلوب فى إظهارك لحبك لزوجتك،إن أردت بلوغ الرضا السامى فتأكد من وجود المبلغ المناسب قبل الخروج للتسوّق هذا المساء.


    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور سخاؤك فى هديتك للحبيبة يدخل الفرحة لقلبها ،تلقَ التقدير والإستحسان المطلوب من الحبيبة فى المساء دون أن تكون مضطراً لفعل الكثير،بصلة المُحِبّ خروف،هذا يعتمد على نوعية الحبيب.


    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: دخول الزّهرة الجميلة على برجك يُفقدك إتزانك،ليس بإمكانك التركيز فى مهمة واحدة لإنهائها فى عملك،تقضى وقت فى العمل أطول من المنزل ربما لتشتّتْ مجهودك بهذه الصورة، أنت منصوح بالتركيز على هدف واحد بكل طاقتك لإنهاؤه ، ثم فحص أمر الزّهرة لاحقاً وبتمعّن.


    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: تتمكن من إستغلال قدرتك فى التأثير على الآخرين لتلقَ الموافقات على أفكارك بسهولة دون أى إعتراض، لكن ليس الحال بتلك السهولة مع الحكومة المنزلية، الأنشطة الدينية فى المساء تُعيد إليك الراحة دون شك.


    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: لاتجعل الغرور يتسرب إليك عند تحقيق نجاح،الإنفراد فى إتخاذ القرار دون إستشارة الزوجة على طول الخط ليس بالأمر الجيّد ،حان الوقت لمناقشة مستقبل تأمين أسرتكما الصغيرة معاً ،والقرارالنهائى لربّان السفينة.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: الوقت مُناسب لإزالة كل المؤثرات السلبيّة التى تحيط بك،تنظيف درج مكتبك،التخلص من علاقة ثقيلة مع أحدهم،وحتى تجميع الخردوات من المنزل وإنهاء وجودها للأبد من منزلك ، مساحة أوسع تعنى إرتياح طاقة جديدة نظيفة خالية من شوائب الماضى.


    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: لا تتفاجأ إن تم إختيارك لتكون رئيساً على فريق عمل كل أفراده يودون خدمتك وتنفيذ أوامرك، كُن جاهزاً لحصد الإعجاب من الجنس الآخر فى حفل الليلة بمشيئة الله تَعَالى، أو ليلة هانئة مع الحكومة المنزليّة.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: قدرتك على تحمل الآخرين فى ذروتها وأعصابك من حديد، تذكر دروس الحياة ونِعَم الله تَعَالى عليك فلا تنسَ مشاريع خدمة المجتمع أو تقديم المساعدة لدور الأيتام من وقتٍ لآخر.


    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: تتمكن من جلب الصفقات وإبرام العقود وتكوين العلاقات مثل المغناطيس، هذا من شأنه جلب العيون الحارّة والمنافسين الحقودين وأعداء النجاح ، دَارِى على شمعتك تشَعْلِلْ.



    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: تُقدم الإسعافات بشكل فوْرى لأحد الزملاء فى العمل، نصيحة تقدمها لأحدهم تتسبب له فى نفع كبير مما يزيد من شعبيتك ، تقديمك الدعم الملموس لمن وقعو فى المتاعب من صفاتك الأصيلة، خَيْرُكُمْ لِلنَاسِ أنْفَعَكُمْ لِلنَاسْ.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: قلق بشأن مستقبلك؟ إذاً عليك أن تكون أكثر جدية بشأن عملك،مُستغرق فى مُساعدة الغير وعلى حساب صحتك وعملك؟ لا بأس من الإستمرار فى فعل الخير ولكن مع القليل من التفكير فى نفسك وأسرتك، فاقد الشيئ لايُعطيه.



    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: الهروب من العمل والصخب والذهاب فى نزهة قصيرة قد تكون فكرة جيدة، جاذبيتك للجنس الآخر فى ذروتها والعلاقات الرومانسية تسير فى الإتجاه السليم فلا تضيع الفرصة لتسجيل تقدّم رسمى ملموس على جبهة العاطفة مهما كان صغيراً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 6-1-2015

    تردد القنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو واتليتكو بلباو اليوم الجمعة 2-5-2014

    صور ماريون كوتيار في مهرجان كان 2013

    فساتين زفاف رائعه 2013 - احلى فساتين فرح 2013 - فساتين زفاف 2013

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأربعاء 21-1-2015

    تردد قناة bein sport Channel HD NEWS على النايل سات 2014

    ابراج هالة عمر اليوم الاثنين 24-3-2014

    خلفيات عيد الحب للبلاك بيرى 2014 ، اجمل و احلى صور خلفيات رومانسية للفلانتين للبى بى 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 5-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 28-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 21-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.