Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 18-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-17






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 18-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: أنت فى ذروة نشاطك الملتهب ،مزاجك ساخن ومستعد للإنفجار فى أية لحظة، لكنك لن تتسبب فى أى أذى أو جرح لمشاعرمن حولك، سيكون من الأفضل لو قمت بتوظيف تلك الطاقة فى إنهاء مشكلة أو تحصيل مكاسب أو الرجوع للمنزل جرياً لتصريف هذه الطاقة الزائدة.


    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: خلافات مع أحد والديْك أو كليهما،لا تحوّل خلاف الرأى لمُناقشة حادة أو صراع،تصرف بتهذيب وأحترم وجهة نظريْهما، قد تشعر بتوعك فى صحتك ،لا تستهِن بالألم ولا تفكر مرتيْن، أركض مباشرة لأقرب عيادة.


    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: مزاجك العاطفى سبب لكثير من المشاكل التى تواجهها هذه الأيام، لذلك أنت منصوح بالتحكم والسيطرة فى عواطفك وتغليب المنطق والعقل على العاطفة ، أو العثور على توليفة متّزنة تمزج بينهما دون شطط من أحدهما على الآخَر.


    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: تحديات وإستفزازات على طول الخط، مع ذلك فغضبك لن يتعدى الحدود وإطاعتك لأوامر الله تَعَالى تُساعد بشكل كبير فى ضبط إنفعالاتك وشهواتك، يوم مُشرق على الصعيد الترفيهى فاستمتع بمشاهدة فيلم كوميدى.


    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: تركيز شديد على عملك أو تجارتك بعد إبتعادك عن المعارك الجانبية وخلط اللهو بالعمل ، إن قمت بالسير فى الإتجاه الصحيح فسوف تكون أمورك مرنة وتسير بسلاسة بمشيئة الله تَعَالى، إختار السكّة الصّح مع النّاس الصّح.


    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: إن قام أحدهم بالإستخفاف بك أمام آخرين فالندم فى إنتظاره من خلال ردّك الصارم وبدون أى أخطاء،كرامتك وإحترام الآخرين لك أحد الخطوط الحمراء التى تستوجب الزجْر الشديد لمن يقترب منها.


    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: مواجهة لامفر منها لمشكلة قديمة أو شخص شديد الحماقة ،لاتُدِرْ ظهرك لخصمك أو لمشكلتك ، ستواجه شبحك الذى تهرب منه إن آجلاً أو عاجلاً واليوم أفضل من الغد لتنفيذ المواجهة بقلب حديد ، إن كنتِ فتاة فأنتِ منصوحة بمواجهة أى تهديد لكِ بكل قسوة وعنف ودون إبداء أى صورة للرّحمة.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: يوم رومانسى وكأنك فى أحد أحلامك ، مقابلة أو مكالمة رومانسية مع الحبيبة تنقلك لعالم الأحلام، متى تستيقظ لعالم الواقع وتقرر القيام بالخطوة الرسمية السليمة؟ فنجان القهوة الأشهر مع والد الحبيبة؟ إن كنت متزوّجاً فهو وقت مناسب لرد المياه لمجاريها باختيار مُوفّق للكلمات بمشيئة الله تَعَالى.


    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: التخطيط الجيد والتنفيذ الدقيق وأخذ الطوارئ فى الحسبان تكون نتيجته بمشيئة الله تَعَالى التوفيق وتحقيق الهدف، لست أنت من تسير بعشوائية ولا تعرف ماذا تصنع بيومك أو تقضيه مُتسكّعاً على المقاهى دون فائدة،الحركة بركة.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: تشعر أن القوى الكونية تساندك فى كل أفعالك مع أقل جهد مبذول من جانبك، إستغل الفرصة لإنهاء مُهمة تخص عملك أو أسرتك ترغب بتأجيلها،إن قمت بها اليوم تنجزها بسهولة أكثر ووقت أقصر بمشيئة الله تَعَالى.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: تدفق مالى يُسدد مصاريف تعليم أولادك المدرسية، مزاجك مستريح ومسترخِ وكل من يتواصل معك اليوم يستمتع بصحبتك، لا تضيع المال على ما لا يُفيد وسدد به بنداً ما من بنود مصاريفك.


    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: أحدهم/إحداهن تتمكن بعباراتها من الوصول إلى قلبك ليُصيبك سهم كيوبيد الطائش، هل المُعوّل على الكلام فقط ؟ الحب نبتة تولد صغيرة وتنمو لتكون شجرة مثمرة بالرعاية فما هى خطتك؟ الحوت برج الأحلام الرومانسى الكبير لكنه لا ينفصل عن الواقع، فلا تحلق عالياً وتأكد من متانة الأرض من تحتك وإلا كانت السقطة مُؤلمة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الدولار في مصر الاحد 2/6/2013

    صورة حذاء اليسا في الكريسماس يثر الجدل على الفيسبوك 2014

    القنوات الناقلة - مباراة مصر وزامبيا اليوم الخميس 14-11-2013

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 24-4-2015

    صور مي عز الدين على مجلة Enigma بإطلالة ملكية 2014

    كفرات فيس بوك تهنئة christmas 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 25-5-2015

    توقعات اليوم الأربعاء 23-1-2013 جاكلين عقيلى ، ابراج اليوم جاكلين عقيلى 23-1-2013 الأربعاء ، توقعات اليوم الأربعاء 23-1-2013 جاكلين عقيلى


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الأحد 18-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 5-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 28-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 21-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.