Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الاحد 18-1-2015

  • بنت البلد
    2015-01-18




  • مباراة ريال مدريد وخيفاتى موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافى اليوم بث مباشر الاحد 18 يناير 2015 فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة اون لاين



    ريال مدريد ضد خيفاتى – ننشر لكم متابعينا الكرام جماهير الدورى الاسبانى ومحبى عشاق النادى الملكى مباراة ريال مدريد وخيفاتى موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيفاتى اليوم بث مباشر الاحد 18 يناير 2015 فى الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة اون لاين ، حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة المدريدية ومحبى النادى الملكى وايضا جماهير الكرة الاسبانية عن توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافى حيث تقام اليوم الاحد مباراة القمة بين الملكى الميرنجى ونادى خيفاتى ، كما سنقدم لكم متابعينا القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للقاء بجودة عالية وبث مباشر وبدون اى تشويش ولا تقطيع.

    مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم بث مباشر ، يدخلها الفريق الملكي ريال مدريد وهو في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حققهما بعد إجراء سبعة عشرة مباراة، فاز من خلالها في أربعة عشر مباراة، فما لم يتعادل في أية مباراة، وسقط الفريق الملكي في ثلاثة مناسبة في الدوري الإسباني.

    أخيرها في الجولة قبل الماضية ضد فريق فالنسيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليعود الفريق الملكي إلي الطريق الصحيح في الدوري الإسباني في الجولة الماضية، بعد أن فاز على فريق إسبانيول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، سجلهم كل من اللاعب جيمس رودريغز، بالإضافة إلي جاريت بيل، فما جاء الهدف الثالث للفريق الملكي في المباراة عن طريق المدافع ناشيو.

    وهو يدخل مباراة خيتافي في ديربي مدريد الصغير، بعد أن سقط في فخ التعادل في مباراة أتلتيكو مدريد، في ديربي مدريد، بنتيجة هدفين لمثلهما، في مباراة عرفت تودع النادي الملكي ريال مدريد لمنافسة كأس الملك، بعد أن كان قد إنهزم في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

    وهو يطمح من مباراة إسبانيول، تعوض جماهيره عن الخروج المبكر من كأس الملك، وكذلك من أجل العودة إلي سكة الإنتصارات وتطمين جماهيره قبل إقتراب مباريات دوري أبطال أوربا، ولإشارة فا فريق ريال مدريد لديه مباراة مؤجلة من مباريات الدوري الإسباني ضد فريق إشبيلية.

    ومن الجهة الاخرى يدخل فريق خيتافي مباراة ريال مدريد اون لاين ، وهو في المركز الخامس عشر برصيد سبعة عشر نقطة، حققهما بعد الفوز في أربعة مباريات وتعادل في خمسة، فما إنهزم في تسعة مناسبة، وهو يدخل المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد من المركز الأخيرة

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافى اليوم بث مباشر فى الدروى الاسبانى 2015 والقنوات الناقلة

    سيكون توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر ، فى تمام الساعة 11.00 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 13.00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 14.00 زولا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي الثالثة عصرا بتوقيت الإمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي ، فستكون كما هي العادة في الوطن العربي، على قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، وذلك على قناة bein sports hd 2، بتعليق المعلق فهد العتبي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة تامر حسني مع أحمد السقا في الجيم 2015

    موعد عرض لقاء الامير عبد الرحمن بن مساعد فى برنامج اكشن يا دورى 2014

    ازياء بالوان الربيع للبنات 2014 , احلى ازياء ملونة محجبات 2015 , ملابس محجبات للخروج 2015

    أبرز توقعات الفلكي ميشال حايك للأردن في سنة 2015

    جدول مباريات قناة irib varzesh غدا الثلاثاء 7-7-2020

    تعليق كيليني على قرار الفيفا بقضية عضة سواريز 2014

    قصائد شعرية مكتوبة عن حب الام 2014 , خواطر أحبك يا أمي 2014 , شعر عن الام 2015

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الثلاثاء 16-2-2021


  • بنت عمان
    2015-01-18




  • موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الأحد 18/1/2015 والقنوات الناقلة مباشرة



    ننشر موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الأحد الموافق 18 يناير 2015، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من اللاليجا، وفي هذا التقديم الخاص عن مباراة ريال مدريد وخيتافي ، سنقدم لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة، بالإضافة إلي مشوار الفرقين في الدوري الأسباني.
    مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم، يدخلها الفريق الملكي ريال مدريد وهو في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، حققهما بعد إجراء سبعة عشرة مباراة، فاز من خلالها في أربعة عشر مباراة، فما لم يتعادل ولي في أية مباراة، وسقط الفريق الملكي في ثلاثة مناسبة في الدوري الإسباني.
    أخيرها في الجولة قبل الماضية ضد فريق فالنسيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليعود الفريق الملكي إلي الطريق الصحيح في الدوري الإسباني في الجولة الماضية، بعد أن فاز على فريق إسبانيول بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، سجلهم كل من اللاعب خيمس رودريغز، بالإضافة إلي جاريت بيل، فما جاء الهدف الثالث للفريق الملكي في المباراة عن طريق المدافع ناتشو.
    وهو يدخل مباراة خيتافي في ديربي مدريد الصغير، بعد أن سقط في فخ التعادل في مباراة أتلتيكو مدريد، في مباراة الديربي الكبير في الكوبا دي راي، بنتيجة هدفين لمثلهما، في مباراة عرفت توديع النادي الملكي ريال مدريد لمنافسة كأس الملك، بعد أن كان قد إنهزم في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.
    ويطمح لاعبي الفريق في مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم، تعوض الجماهير الملكية، عن الخروج المبكر من كأس الملك، وكذلك من أجل العودة إلي سكة الإنتصارات وبث الإطمئنان في جماهيرالنادي، قبل إقتراب مباريات دوري أبطال أوربا، وللأشارة فان فريق ريال مدريد لديه مباراة مؤجلة من مباريات الدوري الإسباني ضد فريق إشبيلية.
    ومن الجهة المقابلة يدخل فريق خيتافي مباراة ريال مدريد اليوم ، وهو في المركز الخامس عشر برصيد سبعة عشر نقطة، حققهما بعد الفوز في أربعة مباريات وتعادل في خمسة، فما إنهزم في تسعة مناسبات، وهو يدخل المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد من المركز الأخيرة.
    توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم، سيكون إبتداء من الساعة 11.00 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 13.00 زولا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 14.00 زولا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الإمارات.
    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي مباشرة اليوم الأحد ، فستكون كما هي العادة في الوطن العربي، قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، في كل من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك على قناة bein sports hd 2، بتعليق المعلق فهد العتبي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 21-12-2014

    أفضل 3 مواقع بديلة لمتجر أبل APP store

    موعد وتوقيت مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 18-1-2015

    صور مواصفات سعر هاتف جيونى Gionee Elife E8 الجديد 2015

    تردد قناة Jinvani على انتلسات 20 اليوم الجمعة 20-9-2019

    كلمات اغنية وحشوني الغالين محمد الريفي 2016 مكتوبة

    مواصفات وسعر هاتف Oppo R1C الجديد 2015

    كلمات اغنية بعيد عنك يوري مرقدي 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وفاليرينغا اليوم الاحد 9-8-2015

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت 23-5-2015 والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 4-1-2015

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الأحد 16-2-2014 real madrid vs khitafi


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.