Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 17-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-16






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 17-1-2015

    الحمل

    حظك اليوم للعازبين
    لا تتوقع المساعدة من الآخرين واعتمد دائما على نفسك. تجاهل العناصر المدمرة الموجودة في حياتك كي لا تنشغل بها عن الأشياء المهمة. لا تهتم بالشائعات التافهة والقيل والقال كي لا يضيع وقتك هباء.





    حظك اليوم للمتزوجين
    أنت بصدد الدخول في مشاريع قريبة، مما يجعلك غير ملتفت للحبيب في الوقت الحالي. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج العقرب، توقف عن التصرف بعصبية حتى لا تفقد الحبيب، وحاول أن تشعل العلاقة العاطفية بينكما من جديد.

















    الثور

    حظك اليوم للعازبين
    توقف عن التفكير في الوحدة والعزلة لأنها تجعلك في حالة مزاجية سيئة. استعد الليلة لممارسة هواياتك لبعض الوقت واسترخ بعدها وخذ حماما دافئا. لا تحاول أن تجد إجابة لكل الأسئلة.





    حظك اليوم للمتزوجين
    كوكب الزهرة يؤثر عليك ليجعل العلاقة مع الشريك مشتعلة، والطاقة تملؤك، استغل هذا الحماس لتبرز عاطفتك للشريك. حاول أن تجد طريقة لتظهر حبك لحبيبك من برج الدلو، فحتى الآن لا تتعامل علي النحو المطلوب مع الشريك، مما يتسبب في الكثير من المشاكل بينكما.
















    الجوزاء

    حظك اليوم للعازبين
    لديك العديد من الأصدقاء لكنهم جميعا مرتبطون ومشغولون بحياتهم وهذا ما يجعلك تشعر بالوحدة. رغم أنك تبدو مستمتعا بالوحدة إلا أنك أحيانا لا تقدر على تحمل الوحدة والفراغ. لا تندفع في تكوين علاقاتك كي لا تندم فيما بعد.





    حظك اليوم للمتزوجين
    أنت في حالة مزاجية ترفض الانسياق أو العيش في أجواء عاطفية، ولكن لا تقلق فالأمور ستتحسن مع الوقت. هل تقع في حيرة الاختيار بين مولود برج الجوزاء أو الميزان؟، لا تتعامل مع مولود برج الجوزاء بنوع من الثقة العمياء، فهو عادة ما يعطي الكثير من الوعود دون ان يكون علي دراية بضرورة الالتزام بها!
















    السرطان

    حظك اليوم للعازبين
    تبدو متحيرا ولا تستطيع أن تختار بين الوحدة وما يتبعها من حرية أو الارتباط والدفء وما يتبعهما من مسئولية. ما رأيك الليلة في قضاء سهرة ممتعة مع أصدقائك العزاب؟ جهز نفسك لقضاء وقت لطيف معهم. تأكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة.






    حظك اليوم للمتزوجين
    أنت ملئ بالحب والطاقة اليوم، لينعكس ذلك علي شخصك لتصبح متفتحا وقابلا لمواجهة أي صعاب. علاقتك مع حبيبك من برج الأسد تسير جيدا، فأنت من الأشخاص المهتمين بأنفسهم من حيث الاعتناء بمظهرهم، وهذا الأمر يجعلك حبيبك معجبا بك كثيرا.















    الأسد

    حظك اليوم للعازبين
    لا تشعر بالعزوبية لأن حياتك مشحونة بالأصدقاء والمعارف والمسئوليات وهذا ما يجعلك لا تشعر بأي فراغ. كل هذا لا يمنع من أهمية البحث عن شريك لحياتك يخفف عنك المتاعب ويعاونك على أداء مسئولياتك على أكمل وجه. لا تخف من ارتكاب الأخطاء ولكن المهم أن تتعلم من أخطائك.





    حظك اليوم للمتزوجين
    السماء والأجواء الغامضة تجعلك محبا للإثارة واللعب بالحب، فلا يوجد أي ممنوعات تقف في وجهك. لا تبالغ في ثقتك مع حبيبك من برج الجدي، فلابد أن تعرف الشريك جيدا قبل أن تمنحه هذه الثقة العمياء، فمازال أمامك صعاب عليك تجاوزها إذا كنت ترغب في أن يكون هذا الحب مستمرا.
















    العذراء

    حظك اليوم للعازبين
    تحتاج اليوم إلى شيء من الصمت والهدوء كي تختلي بنفسك وتسألها عما تريده وما يساعدها على الوصول إلى الراحة والاستقرار. ثق بأصدقائك واترك لهم ترتيبات سهرة الليلة. تذكر أن النظرة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه.



    حظك اليوم للمتزوجين
    النجوم تؤثر عليك ايجابيا اليوم لتجعلك شخصا سعيدا للغاية في الحب، مما يكون من السهل عليك التعبير عن حبك ومشاعرك بوضوح. لا تخجل في التحدث مع حبيبك من برج الجوزاء عن علاقتكما العاطفية، وأن تطلب منه أن تخطو سويا خطوة للأمام في علاقتك معه.













    الميزان

    حظك اليوم للعازبين
    حاول أن ترسم طريقا واضحا لحياتك يؤدي في النهاية إلى تحقيق أحلامك وأهدافك. ربما تشعر هذه الفترة انك بحاجة إلى الهدوء فليس هناك مشكلة في أن تقضي بعض الوقت بمفردك. كن واثقا من نفسك واعلم أن الأحلام مسموح بها ولكنها ليست كي شيء في الحياة.







    حظك اليوم للمتزوجين
    لتعرف ما هو شعورك الحقيقي في علاقتك العاطفية، عليك أولا أن تضع القواعد الأساسية في العلاقة ومن ثم احكم عليها. توقف عن الغيرة المبالغ فيها والتي تفسد العلاقة مع حبيبك من برج الحمل، فعليك أن تحجم تلك الرغبة الداخلية التي تجعلك تحب السيطرة علي من حولك.

















    العقرب


    حظك اليوم للعازبين
    ربما يقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه اليوم في رحلة، فلا تندهش واقبل دعوته على الفور. لا تتلاعب بالوقت واستمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع نصفك الآخر تحت ضوء القمر. لا تجعل الخجل يفرض سيطرته عليك ويفوت عليك الكثير من الفرص.




    حظك اليوم للمتزوجين
    كن حذرا من الأشخاص الذين حولك ولكنهم لا يكنون لك سوي الحسد. توقع ليلة رائعة من الحب من مولود برج الجوزاء، فالأجواء رائعة للغاية والعاطفة جياشة.



















    القوس


    حظك اليوم للعازبين
    لديك إحساس أنك اليوم تكتشف المزيد عن نفسك. حاول أن تكون أكثر دبلوماسية وتعامل مع المشاكل بحكمة. هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تُحل دون أن تتدخل. احتفظ في داخلك بقصص الحب الخيالية ولا تتوقف عن السعي وراء تحقيقها في الواقع.






    حظك اليوم للمتزوجين
    الحبيب يحبك كثيرا ولكنك تتعامل معه بنوع من السطحية مما يحزنه. هل تشعر أنك منجذب حقا لمولود برج الثور؟، عليك أن تبذل مجهودا للتقرب من الحبيب، فالعاطفة يمكن أن تشتعل في أي وقت حتى وإن كنت تشعر أن هذا الأمر مستحيل

















    الجدي


    حظك اليوم للعازبين
    تبدو الحيرة جميلة في بداية الأمر ولكنها تتحول إلى مرارة وألم عندما تحتاج إلى من يقف بجانبك وتبكي على كتفه ولكنك لا تجد أحدا بجانبك. إذا كنت تشعر بالملل فاهرب منه بالجلوس على الكمبيوتر والتجول حول العالم من خلال الإنترنت. حاول أن توصل مشاعرك للشخص الذي تحبه بطريقة لطيفة.





    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم هو يوم الحب والإعجاب، لهذا أفعل ما يحلو لك لكي تستمتع بالحب. هل تعاني من مشاكل مع حبيبك من برج الميزان؟، الحب بالنسبة لك حياة أو موت، لتتصرف بعنف تجاه كل من يحاول أن يقترب من حبك.


















    الدلو


    حظك اليوم للعازبين
    بعد التعرض للضغوط والألم والحزن تشعر أنك لا تمتلك أي طاقة لعمل أي شيء. دع القلق جانبا فأنت بحاجة إلى الراحة والاستقرار. لا تفكر الليلة في الخروج من المنزل وخذ حماما دافئا واخلد مبكرا إلى النوم. لا تعتمد على المشاعر في اتخاذ قراراتك لان المشاعر تتغير باستمرار.





    حظك اليوم للمتزوجين
    يرغب الحبيب في إحداث عدد من التغييرات علي علاقتكما العاطفية، ولكنك لا تعلم كيف تتعامل مع هذا الأمر، نظرا لأنك لا تعلم لماذ يرغب حقا في إحداث هذا التغيير. تعيش علاقة عاطفية منسجمة مع حبيبك من برج الدلو، مما يجعلك في حاجة لأخذ اجازة قصيرة لتستجم مع الشريك.

















    الحوت


    حظك اليوم للعازبين
    ربما يقف القدر بجانبك ويساعدك على أن تلتقي اليوم بالشخص الذي تعجب به فكن على استعداد لتعبر عن مشاعرك بطريقة لطيفة. قم الليلة بدعوة أصدقائك لزيارتك وممارسة الألعاب المسلية معك. عبر عن نفسك بحرية لتعثر على الصحبة التي تتشابه معك.




    حظك اليوم للمتزوجين
    كلما مرت الأيام كلما عرفت أنه لا بديل عن وجود الحب في حياتك. مواليد برج الأسد من الصعب التعامل معهم، لأنهم ببساطة يعتزون بأنفسهم علي النحو الذي ربما يتخطى الحدود، حاول أن تكون هادئا مع الشريك قدر الإمكان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور منال الشريف - صور الناشطة منال الشريف - صور الناشطة السعودية منال الشريف 2013

    صور صباح شقيقة سعاد حسني , صور اخت سعاد حسني مع نجاة الصغيرة 2014

    بوستر فيلم S#x Acts

    تحميل اغنية وردة البغدادية ليش حاير mp3 2012

    الفنانة وفاء عامر 2014 , صور الفنانة المصرية وفاء عامر 2014 , اجمل صور وفاء عامر 2014

    برج السرطان حظك اليوم الجمعة 17\8\2012

    سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى مصر 22/1/2013

    الفواكه التى تناسب كل برج


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم السبت 31-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.