Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل يوم
    برج الحَمَل:مزاجك الهادئ ينعكس على من حولك لتبدو أكثر لطفاً،جهودك العاطفية للتقرب من الحبيبة لايبدو أنها مُجدية فى الوقت الرّاهن،حاول الإتصال فى وقتٍ آخر، تبدو أكثرإتزاناً فى نفقاتك وبالتالى فمُدّخراتك غالباً فى تزايد.


    الثور
    توقعات برج الثور يوم
    برج الثور: عمل ما فى الماضى قد لايؤتى النتائج التى تتوقعها،بالتبعية فأنت ترغب فى قسط من الخصوصيّة لتنعزل قليلاً حتى تسترد توازنك،بعد تأديتك لواجباتك الدينية وفى المساء لاحقاً يزول التشويش وتتضح أسباب التعثر،إذا عُرف السبب بطل العجب.


    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء يوم
    برج الجوزاء: مشاكل أسرية كنت تتجاهلها على وشك التفاقم اليوم إن لم تسارع بفك الإشتباك،عليك توفير الإحترام الكافى للجميع فالإستخفاف بأى طرف لن يتسبب سوى فى المزيد من الصداع الذى ينغص عليك عيشك،كوكبك عطارد فى بيته الجوزاء فى شرف قوّته فأدخل لصلب المشاكل وأنتهِ منها فوراً

    السرطان
    توقعات برج السرطان يوم
    برج السّرطان: سلوكك الغريب لن يؤدى لنتيجة،إن كنت تعتقد نفسك مختلفاً أو أفضل من الآخرين فالأفضل أن تحتفظ بهذه الفكرة لنفسك ولاتحاول نقلها لمن حولك ،إن رغبت فى تعاون زملاءك وأن تجد اليد الطيبة تمتد لك فى وقت المشاكل فحاول أن تكون فى نقطة وسط فى كل تعاملاتك.


    الأسد
    توقعات برج الأسد يوم
    برج الأسد: الحظ حليفك وأصعب الأقفال تنفتح أمامك بمجرد لمسها بمشيئة الله تعالى ،الإختيار لك،أن تُنفق هذا الحظ على المتعة أو على العمل فتحصد المنافع والأرباح،لاأعتقدك ساذجاً لتضيع الحظ على توافه الأمور.


    العذراء
    توقعات برج العذراء يوم
    برج العذراء: كوكبك المتسيّد على برجك عطارد فى قوّته الآن،هذا قد يعنى رفع العراقيل بكل صورها،زوال سوء التفاهم،تواصل ممتاز مع المحيطين ، فرصة مُمتازة للتواصل مع الحبيبة وإصلاح أى مشاكل عاطفية بانتقاء مُمتاز للكلمات.

    الميزان
    توقعات برج الميزان يوم
    برج الميزان: لاشيئ يأتى من فراغ ولا نجاح مجانى،ضع هذا فى إعتبارك إن أردت تحقيق هدف سيتعيّن عليك تكريس وقت إضافى فى العمل لبلوغ مرادك،وفّر أموالك لشراء مُمتلكات ثقيلة ثابتة أرض أو عقارعند ظهور فرصة،أو إحفظها فى البنك،يدك طويلة ولن تترك الفلوس فى حالها.


    العقرب
    توقعات برج العقرب يوم
    برج العقرب: أبْق متيقظاً فأحد الباحثين عن المتاعب قد يطالك أذاه بدون قصد عند محاولته إيذاء آخَرْ،رباطة جأشك وإتزانك وكلامك المنطقى يعيد النظام إلى المكان فلاتتورط فى نزاع مُبتذل بين الحمقى ،وظف طاقتك لأداء واجباتك الزوجيّة أو عرّج على صالة الجيم إن كنت عازباً.

    القوس
    توقعات برج القوس يوم
    برج القوس: تحسن ملحوظ فى الحالة المالية بانتظارك اليوم بمشيئة الله تعالى، بعض مواليد القوْس يسافرون اليوم لأراضى أجنبية بعيدة ولفترة طويلة،أو لضواحى المدينة ولساعات قصيرة، فى السفر سبع فوائد أقلها تغيير الحالة النفسيّة.

    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: بعد سباق محموم حان الوقت لبعض الإسترخاء وتذوق ثمارعملك الشاق،بإمكانك توقع علاوة مالية،مكسب تجارى أو ترقية، لكن هذا سيكون بالتوازى مع أعباء إضافية لتبدأ فى التساؤل،هل هناك نهاية لحلقة العمل المُفرغة الجهنمية الرّهيبة؟


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: قد تجد نفسك تتلقى اللوم عن أخطاء قام بها زميل لك، هل ستقوم بالإنتقام أو كشف زميل لك أخطأ بغير قصد وقد تحتاج لخدماته فيمابعد؟ هى ميزة وليست عيباً، بهذه الطريقة تكسب نقاطاً لصالحك عند الزميل،اللى يقدم السبت يلقى الحَدّ قدامه.


    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: توفيرك للمال باستمرار وعدم تضييعه على سلع لالزوم لها يُمكنك من سداد فواتيرك فى موعدها دون الحاجة لطلب القروض من هنا وهناك،تذكر ذلك عند حصولك على نقدية كاش بيدك كيلا تهرع لأقرب مُول فخم وتبدأ فى مجزرة مالية جديدة، هذا لايمنع مُساعدتك لمُحتاج حتى لو لم يكن بإمكانه ردّ المال لك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح الثلاثاء 26-8-2014

    بحث عن الجنادرية 1435 , مقال عن الجنادرية 1435 , موضوع عن الجنادرية

    ابراج محمد فرعون اليوم الاحد 5-1-2014 , برجك اليوم محمد فرعون 5 يناير 2014

    موعد عرض برنامج اكس فاكتور x factor النسخة العربية 2013 - توقيت واسماء القنوات الناقلة لبرنامج x factor متي توقيت العرض

    صور إيلي غولدنغ على مجلة كوزموبوليتان البريطانية 2014 , صور إيلي غولدنغ 2014

    توقعات برج العذراء يـوم الاربعاء 27-6-2012

    جديد ترددات 9/4/2011

    ترددات الجزيرة على جميع الأقمار الصناعية


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 1-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 24-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 27-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 27-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 13-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.