Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الاحد 18-1-2015

  • بنت عمان
    2015-01-14






  • موعد وتوقيت مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الاحد 18-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الاحد 18-1-2015
    موعد مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد 18 يناير 2015 والقنوات الناقة في كأس أسيا 2015


    موعد مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد الموافق 18 يناير 2015 ، لحساب مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، كما سنقدم لكم في هذا التقديم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان ، في المباراة التي يبحث من خلالها المنتخب السعودي عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الوصول إلي ربع نهائي.
    المنتخب السعودي يدخل مباراة أوزبكستان ، وهو قادم من الفوز على حساب المنتخب الكوري الشمالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مما جعله يتدارك الهزيمة الأولي مع المنتخب الصيني، مما جعله يتواجد في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقطة.
    بفارق الأهداف على المنتخب الأوزبكي، ممل يجعل مباراة السعودية وأوزيكستان ، هي مباراة العمر للمنتخب السعودي من أجل تحقيق المرور لدور ربع نهائي، خصوصا وأن التعادل يكفي المنتخب الأخضر السعودي للتحقيق ذلك.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الأوزبكي مباراة السعودية القادمة ، وهو في المركز الثاني مشاركة مع المنتخب السعودي، بفارق الأهداف لصالح الأخضر، برصيد ثلاثة حققها بعد الفوز في المباراة الأولي علي المنتخب الكوري الشمالي.
    فما إنهزم المنتخب الأوزبكي في مباراته الثانية مع المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، مما يجعله مطلب بالخروج بنقاط الثلاثة من مباراة السعودية ، إذا أرد التواجد في دور ربع نهائي.
    مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد ، تجري على أرضية ستاد ملبون المستطيل، في المباراة التي يكفي فيها المنتخب السعودي التعادل من أجل بلوغ دور ربع نهائي كثاني المجموعة.
    وفي حالة تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز في المباراة وإنهزم المنتخب الصيني في مواجهته مع المنتخب الكوري الشمالي، يتأهل من خلالها المنتخب الأخضر السعودي في المركز الأول من المجموعة.
    توقيت مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد القادم ، حدد من طرف اللجنة المشرفة على تنظيم مباريات كأس أسيا 2015 في أستراليا، إبتداء ممن الساعة 09.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 12.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 13.00 بتوقيت أبوظبي وفي الساعة 11.00 بتوقيت القاهرة المحلي.
    القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان ، ستكون هي قنوات بي إن سيورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015 ، وذلك على قناة bein sports hd 11، بالإضافة إلي قناة bein sports hd6، بتعليق المعلق عبد الله الحربي.
    كما يمكن متابعة مباراة السعودية وأوزبكستان ، على قناة الكأس HD 5، الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015 أيضا، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة السعودي وأوزبكستان ، حيث يمكن مشاهدة المباراة على قنوات يورو سبورت.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فيفا قائمة المدافعين المرشحين للانضمام إلى منتخب العالم 2014

    حقيقة وفاة الرئيس السابق حسني مبارك اليوم 5-12-2014

    تردد قناة كايرو مسلسلات على نايل سات بتاريخ اليوم 6-2-2015

    كلمات اغنية منطقي نبيل شعيل 2015 كاملة مكتوبة

    صور ابيجل راتشفورد وهي عارية 2015 , صور اغراء ابيجل راتشفورد 2015

    قصة وأحداث مسلسل سيراجان التركي 2014 على mbc

    صور الإعلامي عمرو عبد الحميد مع زوجته أولجا 2015

    تردد قناة الكأس القطرية الناقلة مجانا لمباراة الاهلي وبايرن ميونخ


  • فاتنة المساء
    2015-01-15




  • موعد مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد 18/1/2015 والقنوات الناقلة مباشرة في كأس أسيا 2015



    موعد مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد الموافق 18 يناير 2015 ، لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، كما سنقدم لكم في هذا التقديم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان ، في المباراة التي يبحث من خلالها المنتخب السعودي عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الوصول إلي ربع نهائي البطولة، والتأهل رفقة المنتخب الصيني.
    المنتخب السعودي يدخل مباراة أوزبكستان ، وهو قادم من الفوز على حساب المنتخب الكوري الشمالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، مما جعله يتدارك الهزيمة الأولي مع المنتخب الصيني، وهو الأمر الذي خول له الصعود إلى المركز الثاني، من ترتيبب المجموعة الثانية، وذلك برصيد 3 نقاط بعد أن خاض الأخضر السعودي مباراتين في البطولة الأسيوية.
    وذلك بفارق الأهداف على المنتخب الأوزبكستاني خصمه في مباراة يوم الأحد، الذي يتواجد الأن في المركز الثالث، ممل يجعل مباراة السعودية وأوزيكستان القادمة، هي مباراة العمر للمنتخب السعودي من أجل تحقيق المرور لدور الثمانية من كأس أسيا 2015، خصوصا وأن التعادل يكفي المنتخب الأخضر السعودي للتحقيق ذلك.
    ومن الجهة المقابل يدخل المنتخب الأوزبكستاني، مباراة السعودية القادمة، وهو في المركز الثالث خلف منتخب السعودية وبفارق الأهداف، حيث أن أوزبسكتان يتوفر هو أيضا على ثلاثة نقاط، بعد فوزه على كوريا الشمالية في المباراة الأولى، والخسارة في المباراة الثانية يوم أمس، من المنتخب الصيني.
    مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد ، تجري على أرضية ستاد ملبون المستطيل في أستراليا البلد المنظم للبطولة الأسيوية، في المباراة التي يكفي فيها المنتخب السعودي التعادل من أجل بلوغ دور ربع نهائي في المرتبة الثانية للمجموعة، في حين أن منتخب أوزبكستان فهو مطالب بتحقيق الفوز، وتحقيق النقاط الثلاثة من أجل التأهل.
    وفي حالة تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز في المباراة وإنهزم المنتخب الصيني في مواجهته مع المنتخب الكوري الشمالي، يتأهل من خلالها المنتخب الأخضر السعودي في المركز الأول من المجموعة، حسب قوانين وضع النقاط في الإتحاد الأسيوي لكرة القدم.
    توقيت مباراة السعودية وأوزبكستان يوم الأحد القادم ، حدد من طرف اللجنة المشرفة على تنظيم مباريات كأس أسيا 2015 في أستراليا، إبتداء ممن الساعة 09.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 12.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 13.00 بتوقيت أبوظبي وفي الساعة 11.00 بتوقيت القاهرة المحلي.
    القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان ، ستكون هي قنوات بي إن سيورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات كأس أسيا 2015 ، وذلك على قناة bein sports hd 11، بالإضافة إلي قناة bein sports hd6، بتعليق المعلق عبد الله الحربي.
    كما يمكن متابعة مباراة السعودية وأوزبكستان ، على قناة الكأس HD 5، الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015 أيضا، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة السعودي وأوزبكستان ، حيث يمكن مشاهدة المباراة على قنوات يورو سبورت.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر على القنوات الايرانية

    كلمات اغنية يا صغيرة كبرتي علي الديك 2021 مكتوبة

    تردد قناة تى فيلم على نايل سات اليوم الاثنين 30-10-2017

    ننشر لكم قائمة اغلى وأفخم 5 سيارات في العالم 2015

    بالصور احدث اتجاهات مكياج ربيع 2015 من اسبوع الموضة

    صور أبطال مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014 , أسماء نجوم مسلسل قلعة تشانكالي نهاية الطريق 2014

    توقيت بث مباراة الاتحاد والرائد اليوم الاحد 15-3-2015 في الدوري السعودي

    تردد قناة pk sports على الياه سات 2021


  • بنت عمان
    2015-01-18




  • مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الأحد والقنوات الناقلة مباشرة في كأس أسيا 2015



    ننشر موعد مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الأحد الموافق 18 يناير 2015، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، من دور المجموعة من كأس أسيا 2015 ، في مباراة تعني الكثير للمنتخبين في مشوار التأهل للدور المقبل، في مباراة يكفي فيها المنتخب الأخضر السعودي التعادل من أجل بلوغ دور ربع النهائي، فما يجب على المنتخب الأوزبكي ضرورة الفوز في المباراة.
    ونحن هنا في دريم بوكس سنقدم لكم تقديم مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم، حيث سنقدم لكم كل ما يخص مباراة المنتخب الأخضر السعودي ونظيره الأوزبكي، من حيث توقيت المباراة والقنوات الناقلة، بالإضافة إلي معلق المباراة ، ومشوار الفرقين في المجموعة الثانية من خلال المباراتين الماضيتين، بالإضافة إلي دراسة وضعية المنتخبين في المجموعة.
    مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم، هي المباراة الثالثة للمنتخبين في المجموعة الثانية، وأهمها حيث ستحدد مصير المنتخبين في كأس أسيا 2015، حيث يمكن لمنتخب واحد مرافقة المنتخب الصيني للدور المقبل، الذي ضمن تواجده في ربع النهائي بعد الفوز في المباراة الماضية على المنتخب الأوزبكي، بنتيجة هدف دون رد.
    المنتخب الأخضر السعودي يدخل المباراة، وهو في المركز الثاني من المجموعة برصيد ثلاثة نقطة، حققهما بعد الفوز في المباراة الماضية على المنتخب الكوري الشمالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الكوري الشمالي، الذي ودع المنافسة رسميا بعد الهزيمة في مباراة السعودية.
    وكان ظهر المنتخب الأخضر في المباراة بأداء أكثر من رائع، حيث تمكن من قلب النتيجة على المنتخب الكوري الشمالي، في مباراة سجل فيها السهلاوي هدفين، بالإضافة إلي نواف العابد، الذي تمكن من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب السعودي، فما تمكن نايف هزازي من التصالح مع الشباك بعد أن كان قد أضاع ضربة جزاء في مباراة الصين.
    مما يجعل المنتخب السعودي يدخل المباراة، بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد الأداء الجميل في المباراة الأخيرة، بالإضافة إلي أن التعادل يكفي المنتخب السعودي من أجل مرافقة المنتخب الصيني لدور المقبل، كثاني المجموعة، خصوصا وأن نسبة الأهداف في صالح المنتخب الوطني السعودي، بعد أن سجل خط هجومه أربعة أهداف، فما دخل شباك الخضر هدفين.
    مما يجعله متقدما على المنتخب الأوزبكي، الذي سجل هدفين ودخلة شباكه هدفين أيضا، في المباراة الماضية، مما يجعل المنتخب الأوزبكي في مباراة السعودية ، مطلب بتحقيق نتيجة الفوز في المباراة، خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة مع المنتخب الصيني الذي ضمن تواجده في الدور المقبل.
    مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم، ممكن أن يتأهل من خلالها المنتخب السعودي في المركز الأول من المجموعة، ولتحقيق ذلك يجب على المنتخب السعودي الفوز إن شاء لله، في مباراة أوزبكستان اليوم، مقابل هزيمة المنتخب الصيني أمام كوريا الشمالية، في المباراة الثانية عن مباريات كأس أسيا اليوم في المجموعة الثانية من البطولة.
    وذلك بأية نتيجة لأن المنتخب السعودي متعادل مع المنتخب الصيني في نسبة الأهداف، حيث المنتخب الصيني، سجل ثلاثة أهداف وسجلت في شباكه هدف واحد، خصوصا وأن المنتخب السعودي سجل أربعة وإستقبالت شباكه هدفين، وفي حالة فوز السعودية اليوم على أوزبكستان، وهزيمة الصين ضد كوريا الشمالية، سيكون الأخضر السعودي على رأس المجموعة.
    توقيت مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم السبت 18/1/2015، حدته اللجنة المنظمة لمباريات كأس أسيا 2015، في تمام الساعة 09.00 بتوقيت العالمي جرينتش، الذي يصادف توقيت لندن، وفي تمام الساعة 12.00 زولا بتوقيت المملكة العربية السعودية، فما موعد مباراة السعودية وأوزبكستان في دولة الإمارات العربية، سيكون في تمام الساعة 13.00 بتوقيت أبوظبي.
    فما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان اليوم، فستكون منقولة مباشرة أول على قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقلة لمباريات كأس أسيا 2015، بالإضافة إلي قنوات الكأس الرياضية الناقلة لمباريات كأس أسيا، مشاركة مع مجموعة بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي.
    حيث مشاهدة مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم، ستكون متاحة على قناة bein sports hd 6، بتعليق المعلق حماد العنزي، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأزبكستان اليوم، فستكون المباراة منقولة أيضا على قناة الكأس HD 5، بتعليق المعلق عبد الله الحربي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية انا عاشق عايل 2017 مكتوبة

    مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 7 الى 14-5-2015

    صور مكتوب عليها حرف p رومانسية 2015 , صور حرف بي جديدة 2015

    بالصور تسريحة شعر أنيقة وبسيطة من خبيرة الشعر تشلسي 2015 Toni&Guy

    تردد قناة كروان الاعلانية على نايل سات اليوم الثلاثاء 24-2-2015

    أسباب وتفاصيل وفاة الفنان عصام عبه جي اليوم 24-11-2014

    مقادير وطريقة عمل فطيرة التفاح 2015

    مسجات رمضان 2015 , احدث مسجات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2016


مواضيع متشابهة

عاجل القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الاحد 18-1-2015

موعد وتوقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم 4-1-2015

مباشرة موعد وتوقيت مباراة السعودية والبحرين اليوم الاحد 16-11-2014 خليجي 22

اهداف مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم 16-1-2014 - يوتيوب

اليوم الخميس 16-1-2014 توقيت مباراة السعودية وأوزبكستان والقنوات الناقلة مباشرة في كأس أسيا تحت 22 سنة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.