Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 14-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-13






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 14-1-2015

    الحمل




    يوم واعد بشرط التحرك بسرعة وتسوية كل المشكلات. تأكد من أوضاعك المالية، ادفع ما عليك ولا تتأخر، فقد تجد نفسك في نزاع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها. تصبو إلى المشاركة في مناسبات كبيرة، أو الدعوة إليها وتنظيمها، أو جمع الأصدقاء حول مائدة طعام مثلاً أو لحضور مسرحية أو القيام بنشاطات مختلفة.


    الثور

    تتمتع بنشاط ذهني وجسدي باهر. إنه يوم مثمر جدا، ركز اهتماماتك على بعض المكاسب المالية المحتملة. ربما تفكر في إعلان أو ترويج أو تتلقى هدية أو خبرا سارا. تبدو واثقا بنفسك وجريئا. لديك القدرة على إنقاذ الوضع واستعادة موقعك وإعادة المياه الى مجاريها.


    الجوزاء

    ابتعد عن الزملاء الذين يثيرون الشكوك واحذر من حسد أحدهم فقد يدبر لك مؤامرة. تتعرف على شخص تتفق معه وتكون أفكاركما متشابهة ويبادلك أحاسيس الحب. استمع إلى ما يقوله الغير قبل أن تصدر حكمك وابتعد عن العصبية.

    السرطان

    لا تجري الأمور لصالحك في هذه الفترة وتزيد المسائل الصعبة تعقيدا. تشعر بالملل في علاقتك بالشريك وتفكر في القيام بمغامرة عاطفية تكون أكثر إثارة. استمع إلى نصائح الأصدقاء فهي لصالحك وقد تحمل معها الحلول.


    الأسد

    كن واضحا في عملك مهما كانت الظروف. تتملكك غيرة عمياء تشعرك بالتوتر وتجعلك متقلب المزاج ولا تقبل رأي الشريك. اختر الأصدقاء بالطريقة الصحيحة وابتعد عما يسبب لك الانزعاج.

    العذراء

    تقوم بأعمالك باندفاع وحماسة ما يشجع المحيطين بك على العمل بجهد أكبر. تفاءل فربما تقع في حب أحد الأشخاص ممن تعرفت عليهم قريبا وتشعر بأنك لا تستطيع فراقه أبدا. ابتعد عن العادات السيئة كالثرثرة والانفعال فهذا يؤثر على صحتك.



    الميزان

    الحظ حليفك في هذه الفترة وستحقق أرباحا كبيرة لم تكن تتوقعها أو تحلم بها. وفي حياتك العاطفية ننصحك بألا تستمع إلى أقاويل الآخرين ولا تحكم على الحبيب قبل أن تتعرف على شخصيته. تشعر بسعادة وقناعة بالتقدم الذي حققته ويتقرب منك الأصدقاء أكثر.

    العقرب

    تنجح فى تنفيذ عمل كبير طلبه منك الرؤساء وتكون عند حسن ظنهم وآمالهم وهذا ما يجعل سعيدا طوال اليوم. ابتعاد الشريك عنك بسبب سفره يشعرك بالكثير من الحزن والوحدة والشوق. اغتنم فرصة بقائك في المنزل للتفكير بهدوء في أمور كانت تشغل بالك الأيام الماضية.

    القوس

    لا تقدم على عمل أنت غير مطمئن له لأنه سيؤدي حتما إلى الفشل. تأكد من كل المعلومات وإذا وجدت صعوبة في ذلك استشير أهل الخبرة في هذا المجال. لا تتخذ القرارات من دون تفكير طويل خصوصا فيما يتعلق بالشريك. تساعدك التمارين الرياضية التي تمارسها مع الأصدقاء على التنفيس عن الضغوط التي تشعر بها الآن.


    الجدي


    تنجز مشروعا كبيرا تجني ثماره سريعا وتكون نتائجه ممتازة كما توقعت. لا تركز على الجمال لدى اختيار الشريك، ستكتشف أنه ليس أساسيا على الإطلاق بل الأهم أن تكتشف صفاته وأخلاقه. تكثر المناسبات والدعوات في هذه الفترة وشعبيتك في تصاعد مستمر.

    الدلو

    حاول أن تتخلص من الأفكار التقليدية واعتمد أفكارا حديثة لتحقيق المزيد من التقدم. عليك توخي الحذر فربما تكثر النقاشات بينك وبين الشريك وقد يقود ذلك إلى خلاف كبير بينكما. كن قويا فقد تمرّ بفترة صعبة تكثر فيها خيبات الأمل. تفاءل بالخير وستجده.


    الحوت

    يزداد وضعك سوءا إذا أنجزت المشاريع الملقاة على عاتقك من دون تخطي فيجب أن تخطط قبل الإقدام على تنفيذ أي شيء. ابتعد عن التصنع والكبرياء، وستجد أن الطرف الآخر يقع في حبك. تتلقى إتصالا يحمل إليك أخبارا سارة تخصّ أحد أعز أصدقائك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الأثنين 29-9-2014

    Daily Horoscope Tuesday 3 December 2013 , Daily Horoscope 3/12/2013

    ازياء بنوتات شيك 2014 - ارق ازياء صبايا 2014 - ازياء بنات روعة 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 24-1-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 3-3-2015

    Mexique vs Argentine 5-11-2013 la coupe du monde u17

    صور صاحب قصيدة الراتب مايكفي الحاجة بدر الضبعان الشمري

    صور رامي عياش مع زوجته داليدا 2014 - صور جديدة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 4-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.