Thread Back Search


مباشرة موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 15-1-2015

  • الباشا
    2015-01-14




  • مباراة جديدة للنادي الملكي في بطولة كأس ملك أسبانيا لهذا العام، البطولة التي حصل عليها ريال مدريد العام الماضي في مباراتة النهائية مع فريق برشلونة، اليوم موعدنا مع مباراة العودة بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الخميس 15/1/2015، مباراة الذهاب قد شهدت خسارة النادي الملكي بهدفين دون مقابل في مباراة الديربي مع فريق المدرب سيموني الذي أتعب النادي الملكي العام الماضي في بطولة الدوري وأتعب أيضا فريق برشلونة وأستطاع أقتناص بطولة الدوري الأسباني العام الماضي من كبار أسبانيا.

    برغم الأداء الهزيل الذي يقدمة فريق أتلتيكو مدريد هذا العام في بطولة الدوري إلا أن الفريق أستطاع التغلب علي الفريق الملكي برغم الأداء القوي الذي يقدمة نادي العاصمة الأسباني هذا العام، فبعد أن خسر الفريق الملكي بطولة السوبر الأسباني في بداية الموسم الحالي أمام أتلتيكو مدريد، خسر النادي الأهلي مباراة الذهاب في بطولة الدوري أمام أتليتكو أيضا، ومباراة الذهاب في الكأس هي الخسارة الثالثة للفريق الملكي أمام الأتليتي هذا العام.

    الفريق الملكي يعاني منذ بداية العام الجديد من الخسائر المتتالية، ومباراة اليوم هي المباراة التي يستطيع الفريق الملكي بها العودة إلي المنافسة علي بطولة الكأس والحفاظ علي اللقب من العام الماضي، وخصوصا بعد الحالة النفسية الرائعة التي يمتلكها الفريق الملكي بعد أستمرار تصدرة لبطولة الدوري، وحصولة علي بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

    بعد حفل الفيفا أول أمس الذي فاز بالكرة الذهبية لهذا العام اللاعب كرستيانو رونالدو بعد الأداء الرائع الذي قدمة في العام الماضي وتحطيمة للأرقام القياسية وتحقيقة لبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس السوبر الأسباني، وبطولة كأس ملك أسبانيا، يدخل رونالدو هذه المباراة بروح معنوية عالية جدا عازما علي الفوز وتحقيق الأنتصار والأستمرار للنادي الملكي في بطولة الكأس.

    المباراة مقامة علي ملعب سنتياجو برنابيو وسط جماهير النادي الملكي، وهذه سوف تكون دفعة قوية للنادي الملكي للفوز بالمباراة وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب أمام فريق المدرب سيموني الذي يجيد الفوز في مباريات الديربي أمام الفريق الملكي، نقدم لكم علي دريم بوكس موعد مباراة اليوم والقنوات الناقلة لها حصريا علي بي أن سبورتس الرياضية.

    توقيت مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد الخميس 15-1-2015
    21:00 بتوقيت القاهرة.
    20:00 بتوقيت السعودية.
    20:00 بتوقيت فلسطين.
    20:00 بتوقيت العراق.
    18:00 بتوقيت الجزائر.
    18:00 بتوقيت تونس.
    20:00 بتوقيت الأردن.
    20:00 بتوقيت سوريا.
    23:00 بتوقيت الإمارات.
    17:00 بتوقيت جرينتش.
    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في بطولة كأس ملك أسبانيا مباراة العودة
    beIN SPORTS 2 HD


    من مواضيعى فى المنتدى

    Sms رسائل ومسجات عتاب مكتوبة 2015

    كلمات اغنية اذا كان قلبك كبير محمود الليثي وصافيناز 2014 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية على شانك نانسي عجرم

    جوجل يحتفل اليوم بذكرى ميلاد الفيزيائي آندرز أنجستروم 2014 Anders Jonas

    تردد قناة ‫الصراط الفضائية على نايل سات اليوم الجمعة 19-6-2015

    أسعار سيارات كيا Kia موديل 2015 في مصر

    صور حريق برج خليفة في دبي اليوم الاحد 1-2-2015

    صور هيلدا خليفة في برنامج ستار اكاديمي الموسم العاشر 2014


  • بنت عمان
    2015-01-14




  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 15/1/2015 مباراة العودة في كأس إسبانيا



    توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 15 يناير 2015، وذلك في مباراة العودة في كأس ملك إسبانيا، في إطار مباريات دور ال16 من البطولة، والتي سوف تجمع الفريقين على إستاد سانتياجو بيرنابيو معلق النادي الملكي، ففي مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يبحث الملكي على العودة في نتيجة المباراة، في حين أن الروخي بلانكوس يبحثون على تأكيد التأهل.
    مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في لقاء العودة، يدخلها النادي الملكي بشعار لاشيء غير الفوز، حيث أن النادي الملكي مطالب بتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل صفر، من أجل أن يتمكن من التأهل إلى دور الثمانية، في حين أن الأتلتيكو مدريد يكفيه التعادل أو الخسارة بأقل من هدفين، من أجل المرور إلى مباريات ربع نهائي كأس الملك.
    ففي نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في مباراة الذهاب، والتي أقيمت يوم الأربعاء 7 يناير الماضي، على إستاد فيسنتي كالديرون، تمكن أتلتيكو مدريد أنذاك من تحقيق الفوز، بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة عرفت العديد من الإنتقادات على حكم المباراة، سجل أهداف الأتلتيكو في تلك المباراة كل من راؤول جارسيا من ضربة جزاء، وخمينيز سجل الهدف الثاني.
    كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي، عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد صرح لوسائل الإعلام، أنهم لم يفقدوا الأمل في التأهل، وسوف يحاولون العودة في مباراة العودة في البيرنابيو يوم الخميس، وتحقيق التأهل من أجل الدفاع على اللقب الذي حققه الفريق الملكي السنة الماضية.
    الإتحاد الإسباني ومن خلال برمجة مباريات كأس الملك، أعلن أن توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 15 يناير 2015، وذلك في الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 21.00 بتوقيت مصر، وسيكون حكم المباراة هو ماتيو لاهوز حسب ماتم الإعلان عنه.
    أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مباراة العودة لكأس الملك، فسوف تكون هي قناة بي إن سبورت bein sports hd2، في الوطن العربي، المباراة ستكون بتعليق المعلق المصري علي محمد علي، كما سوف تكون العديد من القنوات الأوروبية التي سوف تذيع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على القمر الأوروبي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستات ومنشورات حزن جديدة للفيس بوك 2015

    صور مي عز الدين وهي تحتفل بعيد ميلاد والدتها , صور مي عز الدين مع امها

    الفنانه معالي زايد في ذمة الله

    كلمات اغنية قليل يوري مرقدي 2015 مكتوبة

    موعد وتوقيت برنامج برنامج نجوم العلوم الموسم 13 على قناة السومرية

    كلمات اغنية صولجان أبيوسف 2021

    أسباب تفوق نيمار عن ميسي في برشلونة 2014/2015

    تردد قناة رويال اضحك على نايل سات اليوم الاحد 1-3-2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 7-3-2021

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 12-12-2020

مباشرة موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاحد 11-1-2015

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الأسباني الثلاثاء 19-8-2014 مع القنوات الناقلة

موعد وتوقيت ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 2/3/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.