Thread Back Search


صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015

  • Dreambox
    2015-01-12






  • صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015

    صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015

    صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015
    الممثلة السورية نسرين طافش
    الاسم : نسرين طافش

    البرج :الدلو

    فنانة سورية متعددة المواهب والجنسيات فهي بمثابة جامعة دول عربية مصغرة، هي فلسطينية، وسورية وجزائرية ومغربية، تمثل خلطة عربية جميلة تفاعلت في كيانها وجعلت منها ابنة العالم العربي بأسره، وجنسيتها عربية، كما تفضل دائما أن ترد عندما يسألها أحد عن هويتها.

    والدها فلسطيني من أصول سعودية هو الشاعر المعروف يوسف طافش، وأمها من الجزائر، وجدّتها لجهة الأم من المغرب، وهي سورية المولد والنشأة. هذه الخلطة جعلت نسرين منفتحة على كل الثقافات العربية معتبرة نفسها محظوظة بأن خلطتها "عروبية"، وفي شرايينها كل الدماء العربية.

    "نسرين" خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على يد أبرز نجوم الوطن العربي الذين أشادوا بموهبتها مثل جمال سليمان وغسان مسعود وفايز قزق ودلع الرحبي. وتتمتع نسرين بموهبة فنية عالية رشحتها لجائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل "جلسات نسائية" في نهائيات جوائز "مويكس دور".

    في عائلتها هي آخر العنقود، بعد 7 بنات تعتبرهن صديقات حقيقيات بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولسن فقط شقيقات، وتعتبر أنها تتدرب على الأمومة من خلال أولادهن، حيث يصل عددهم إلى 13 طفل.

    نسرين قارئة نهمة، تفضل قراءة كتب التنمية الذاتية، وتحضر لإصدار كتابها الأول في هذا المجال. تحب الموسيقى وتحترف رقص الصالونات، كما أنها تمتلك صوتاً جميلاً أبهرت به جمهورها الذي تابعها في برنامج "نورت" على شاشة إم بي سي.

    صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015
    أحمد فهمي
    مطرب وممثل مصرى، ولد في 17 مارس 1980 بالقاهرة، متزوج وله ولدان هما عمر وحسن، يتميز أداءه بالرومانسية والهدوء.

    مؤسس قائد فرقة واما بالتعاون مع زميله الفنان محمد نور، هو المغني وكاتب الاغاني الرئيسي كما وأنه يلعب أيضا على آلة الكمان عندما لا يؤلف الموسيقى. مؤلفاته متنوعة من الموسيقى الحديثة الى الاوركسترا وصولا الى المعزوفات المنفردة.

    فاز أحمد فهمى في العديد من مسابقات الموسيقى الكلاسيكية العالمية، عمل على تطوير الموسيقى الكلاسيكية، حيث كان عزف في الكثير من الحفلات الدولية، وصولا الى موسيقى البوب العربية، ومعروف عنه أنه دائما مُغرم بالموسيقى الشرقية.

    من الفنانين الذين أثروا فيه الموسيقار عبد الوهاب والمطربة اللبنانية فيروز، كان حلمه دائما أن يصبح ذات يوم موهوبا ومحترما على غرار هذه الأجيال، حتى يحقق الخلود في عالم الموسيقى كما حققوه.

    حلم التمثيل ظل يراود المطرب الشاب حتى جاءته الفرصة عام 2007 ليبدأ مسيرته في السينما بفيلم "خليج نعمة" أمام النجمة غادة عادل؛ ولكنه لم يهمل مهنته الموسيقية، وعمل بشكل متواز على ألبومه الأول الذي حمل عنوان "جيت في بالي".

    صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015
    نادين الراسى
    بدايتها كانت كعارضة آزياء، دخلت عالم التمثيل في مسلسل "الباشوات"، لتتوالى أعمالها، فظهرت في فيلم "خليك معي" و "غنوجة بيا"، وشاركت في مسلسلات كعصر الحريم، ومش زابطة، وخاضت في تجربة المسرح الغنائي مع الرحابنة في مسرحية "زنوبيا".

    نادين متزوّجة للمرّة الثانية ولها صبيين، كانت قد ألمحت إلى أن أولادها لا يعلمون ما تعمل وقالت:" " اتحاشى ان يشاهدوا اعمالي، وما حضروا شمس وقمر".

    كما قالت في إحدى اللقاءات:"لولا الحب لم اكن واقفة على رجلي، ولدي غلطة واحدة في عمري، وكل يوم عندي شي جديد".

    حازت على موركس أفضل ثانوي عام 2007

    من أعمالها

    سنة الانتاج العمل
    2013 سنعود بعد قليل
    2013 أميليا
    2012 لولا الحب
    2012 خرم إبرة
    2011 غلطة عمري
    2010 متر ندى
    2010 لونا
    2009 كلام نسوان
    2008 ابني
    2008 الليلة الأخيرة
    2008 عصر الحريم
    2008 خليك معي

    صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015
    باسم ياخور
    من خالد بن الوليد إلى أمير الشعراء، امتطى صهوة جواده متقلبا بين الأدوار بذكاء، آخذا من كل بستان فني زهرة، فهو ممثل كاتب ومخرج تلفزيوني ومسرحي ومقدم برامج حتى أصبح فارس الدراما التاريخية، ودرع الدراما الرومانسية، وحصانه التمرد على المألوف إذا تملكه الغضب وحمل وديع إذا ما قرر الضحك بالكوميديا السورية.. إنه الفنان السوري باسم ياخور فارس الدراما العربية.

    يلتقط الإشارات الفنية ببراعة، وملامحه التي يمكن قراءتها بكل اللغات الفنية تجعلك لا تتوقع أي شخصية سيجسدها هذا الفنان الذي يتملك خلطة عجيبة وحتى متناقضه، ففروسيته الفنية لم تمنعه من تقديم البرامج وخصوصا أمير الشعراء، فسالت لبلاغته الأبيات ولانت الصور، وشكل في الوقت نفسه علامة في الكوميدا الشامية.

    أطل الفنان، الذي تخرّج في المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1993، ثم انضم إلى نقابة الفنانين السوريين في تاريخ 16 فبراير/شباط سنة 1999 ذات يوم كومبارسا في مشهد واحد وحيد في مسلسل "مسعود بالألوان" معتمرا موهبته التي فجرتها ينابيع الضحك والكوميديا، ليمتطي جواده الفني واثق الخطوة لبطولة أكثر من 40 عمل تاريخي وكوميدي واجتماعي وفي حاضره أكثر من طرح بين والدراما السورية والسينما المصرية، ليحصد الجوائز عن جداره؛ حيث حاز ياخور على ذهبية مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون كأفضل ممثل دور أول عن مسلسله أيام الولدنة عام 2008. وذهبية مهرجان الفنك الذهبي الجزائرية كأفضل ممثل دور أول عن مسلسل عندما تتمرد الأخلاق عام 2009.

    وفي 2010 سجلت استفتاءات أجرتها قناة MBC مفاجأة كبيرة حيث حصل ياخور، على المركز الأول في استفتاء أفضل ممثل دراما عربية، متفوقاً على النجم الكبير يحيى الفخراني الذي أدّى دور الشيخ همام، وعلى الفنان وائل شرف الذي قام بدور العكيد معتز في باب الحارة عن دور الطيار ماجد في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

    وفي جعبته باسم ياخور من المسلسلات التاريخية، معالم درامية بارزة تربع على عرشها خالد بن الوليد مع المخرج محمد عزيزية عام 2004 وربيع قرطبه مع حاتم علي في 2003 وصقر قريس مع 2002 ، وصلاح الدين الأيبوبي 2001، وفنجان الدم عام 2006.

    لا يخفى عشقه للكوميديا وعن باعتبارها الأقرب لقلوب الجمهور، لكنه يبحث عن السيناريو والنص الذي يعتمد على كوميديا الموقف، لأنه يرى أن الممثل لا يكفيه أن يكون خفيف الظل، وهو ما أثبته في مسلسـلات كوميدية آخرها «حربة» مع المخرج السوري الليث حجو و"ضيعة ضايعة" بجزأيه الأول والثاني، و"بقعة ضوء" وهو مسلسل كوميدي ساخر.

    ولفنان اتجاه فني يرفض من خلاله ﻓﻛرة اﻟﺗوﺣد ﻣﻊ اﻟﺷﺧﺻﯾﺔ، فهو يعتبر أن الأهمية بالنسبة للممثل هي ﺗﺣﻛمه وﺳﯾطرته على أداء اﻟﺷﺧﺻﯾﺔ ﻻﻓﺗًﺎ إﻟﻰ وأﻧﻪ ﯾﻔﺿل ﻋدم اﻧدﻣﺎج اﻟﻔﻧﺎن ﻣﻊ ﺷﺧﺻﯾﺗﻪ.

    ومن هذا المنطلق هو لا يخشي من "المصادفة" التي جعلته رمزا للشر في الأعمال الفنية المصرية، وذلك بعد نجاحه في فيلم "خليج نعمة" للمخرج مجدي الهواري، والذي جعله الفنان السوري الأبرز الذي نجح في تغيير تركيبه النجومية للسينما المصرية بمشاركته البارزة بعد ذلك في "ظل المحارب" و"حرب الجواسيس" وكلاهما مع المخرج نادر جلال.

    ويستكمل ياخور شره ولكنه مشوب بالفساد المالي والسياسي في مسلسل "المرافعة" الذي يرصد قصة رجل أعمال مصري مع السياسة وعالم المال ومواجهته عقوبة الإعدام بعد التورط في مقتل فنانة لبنانية، وهي أحداث القضية الشهيرة نفسها التي تورط فيها رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى مع الفنانة اللبنانية القتيلة سوزان تميم. وهذا التطابق في الأحداث دفعت محامي رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المحبوس بسجن طرة، إلى رفع دعوى قضائية ضد السيناريست تامر عبد المنعم الذي كتب المسلسل".

    وسعى ياخور إلى كسر طوق الشر الذي فرضته عليه السينما المصرية، ونجح في ذلك بالفعل، بالتمرد على ملامحه الكاريزمية في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" مع المخرج محمد النقلي وحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي، وفيه جسد شخصية الطيار المحب الرومانسي الذي يقترب من المثالية، وبذلك يدين ياخور لمسلسل زهرة في تحسين صورته الفنية الشريرة أمام الجمهور المصري.

    باسم ياخور يفضل دائما أن يبعد حياته الشخصية والعائلية عن المساحات الفنية والإعلامية، وخاصة مع زوجته التي تغضبها كثرة الشائعات الفنية التي تلاحق زوجها. ويعترف ياخور بأنه لا يحب الاختلاط في الوسط حتى لا يتعرض لأي مشكلات أو أزمات مع زملائه.

    وباسم ياخور ابن كار الفن لا تهمه مساحة الدور، بقدر أهميته في مسار العمل، فهو رائد لم تولد في فمه ملعقة ذهبية فموهبته حفرت في الصخر، لذلك فيهو يقدم وجبه خفيفة في مسلسل بنات العيلة مع المخرجة رﺷﺎ ﺷرﺑﺗﺟﻲ الذي يعتبر نفسه محظوظا بالعمل معها ﻓﻲ ﻋﻣل (اﻟوﻻدة ﻣن اﻟﺧﺎﺻرة)، وأﺷﺎر إﻟﻰ أﻧﻪ ﻟم ﯾﻛن ﻟﯾرﻓض أي ﺗﺟرﺑﺔ ﻣعها، رغم أنه سيظهر كضيف مهم جدّا في "ﺑﻧﺎت اﻟﻌﯾﻠﺔ" الذي يجسد فتيات ينتمين إلى عائلة واحدة وتجمعهن الخالة الكبرى "ملك" ويترددن على بيتها بشكلٍ متكرر. وهي تجمع الفتيات اللواتي فرقتهن الحياة بظروفها المختلفة.

    كما يسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا والمشكلات مرض السرطان, والمرأة الرومانسية التي تفتقد الحنان والاهتمام من قبل زوجها, ويطرح أيضاً قضية الزواج المختلط وانعكاساته على الأطفال.

    صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015

    الفنان السوري باسل خياط
    مواليد 29 من أغسطس/آب

    بداية باسل خياط الفنية كانت في مسلسل "الطير " عام 1998، أتبعه بمسلسل آخر في العام التالي "الخيزران" وشارك في مسلسل "دنيا" نبفس العام. لكن بداياته ترجع إلى ظهوره في مسارح الطفل، وهو ما أدى إلى صقل موهبته على الأداء والتمثيل، إلى أن أصبح ممثلا مشهورا، في رصيده أكثر من ستين عملا تلفزيونيا ومسرحيا وسينمائيا.

    من أبرز أعماله مسلسل بقعة ضوء والخبز الحرام، والقعقاع، وأهل الغرام، والتغريبة الفلسطينية، ، وفيلم "باب الشمش".

    فور تخرجه في المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم العديد من الأدوار التلفزيونية التاريخية أهمها "قطز" و"أبو خليل القباني"، و"الظاهر بيبرس"، كما شارك في كثير من المسرحيات أبرزها "لن يكون"، و"ألو تشيخوف"، و"نزوة عاشق"، و"هذه المرة"، و"سيلينا".

    وشارك "خياط" في عدد من المسلسلات الشهيرة؛ منها "البواسل"، و"الخيزران"، و"حب تحت اسم آخر"، و"الأيام المتمردة"، و"جلنار" و"البحث عن المستحيل"، و"قبل الغروب"، و"كان ياما كان"، و"قوس قزح"، و"حكايا"، و"أبيض أسود رمادي"، و"صلاح الدين الأيوبي"، و"الظاهر بيبرس"، و"أبو خليل القباني".

    أبرز أعماله

    سرار المدينة
    البواسل
    الخيزران
    حب تحت اسم آخر
    الأيام المتمردة
    جلنار
    البحث عن المستحيل
    قبل الغروب
    كان ياما كان
    قوس قزح
    حكايا
    أبيض أسود رمادي
    بقعة ضوء
    أحلام لاتموت
    صلاح الدين الأيوبي
    أبناء القهر

    تابع ايضا

    قصة وأحداث مسلسل الأخوة 2015 على قناة mbc

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الأخوة 2015 على قناة mbc


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جوينيث بالترو وهي عارية 2015 , صور اغراء جوينيث بالترو 2015

    بوستر مسلسل باب الحارة ج11 في رمضان 2020

    بوستات ومنشورات نصائح وحكم 2016 تويتر

    نتائج استطلاع هلال ذي الحجة 1435/2014

    تردد قناة الحوار التونسي على نايل سات اليوم الاحد 12-7-2015

    بوستر مسلسل السر في رمضان 2020

    سعر الأسمنت في مصر اليوم السبت 17-9-2016

    تردد قناة الانبار على النايل سات اليوم 6-6-2020


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل ثأر الأخوة 2017 , أسماء نجوم مسلسل ثأر الأخوة 2017

صور أبطال مسلسل الأخوة الجزء الثاني 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة الجزء الثاني 2015

قصة وأحداث مسلسل الأخوة الجزء الثاني 2015

قصة وأحداث مسلسل الأخوة 2015 على قناة mbc

أبطال مسلسل الأخوة 2014 , أسماء الممثلين في مسلسل الأخوة 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.