Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015

  • AhmedTiger
    2015-01-12




  • الحمل
    قد تؤدي المشاكل بينك وبين الأصدقاء إلى توتر في العلاقة خلال هذه الأيام. لسوء الحظ، قد تزداد المشاكل بمرور الوقت فحاول أن تضع حدا لذلك. دافع عن نفسك ولا تقبل بالأمر الواقع. أسلوبك الإيجابي في الحوار هو سلاحك الوحيد في المعركة التي تدخلها.

    الثور
    على الرغم من أنه من المفيد جدا تحديد أهدافك الآن بشكل مفصل، ولكن من المؤسف أن تقارن تقدمك الآن بتوقعاتك في المستقبل. من الأفضل ان تركز على عملك الآن وعلى كل مهمة تقوم بها حتى تقدمها على أكمل وجه دون الشعور بالقلق أو التوتر.

    الجوزاء
    بإمكانك أن تشعر بالحب، فطاقتك الرومانسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب، فإنك ستكون ملفتا للأنظار اليوم ، وستجد أن عيون جميع من حولك تحدق بك. لا تتردد في إظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك. تمتع بالحياة اليوم .

    السرطان
    الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، أنت في قمة نشاطك العاطفي والجميع يريد أن يراك بأحسن حال. في العمل، هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها. لا تنزعج وكن مرنا مع المتغيرات الجديدة .

    الأسد
    العمل قد يأخذ منك وقتا أطول من الذي تخصصه له، عليك الاهتمام به لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك التي قد لا تتكرر كثيرا. ستجد الكثير من الأمور السارة في العمل والتي ستجعل حياتك الاجتماعية وحتى العاطفية أفضل مما سبق.

    العذراء
    أنت بحاجة إلى الحكمة، أعط اهتماما اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروح أمامك. قد يفاجأ من حولك بتركيزك وسرعة بديهتك.

    الميزان
    قد حان الوقت لتتأمل. ستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الحلول التي كنت غافلا عنها. لا تتناول الأطعمة والوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.

    العقرب
    الحذر مهم، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس. إنك تعمل بجد، رغم ذلك تشعر كما لو أنك لا تجني شيئا. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع طويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.

    القوس
    حكمتك ستخدمك كثيرا. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطور خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل والأمور العاطفية على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل.

    الجدي
    كن صبورا ولا تستسلم للمغريات. الآخرون على صواب، وإذا أتقنت الاستماع بدلا من أن تنهمر بالوصايا على من حولك، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جدا. عليك أن تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في أخطائهم.

    الدلو
    أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدما. أنت مزاجي جدا اليوم ، وتصرفاتك تبدو جنونية. خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك. في العمل، سيصل شخص جديد يدعي أنه يريد مساعدتك ولكن عليك أن تحذر منه.

    الحوت
    ربما تؤمن هذا اليوم أن سرعة بديهتك وتركيز يحققان لك ما تتمناه، ولكن ثقتك الزائدة في نفسك قد تكون سبب فشلك. يجب أن تستعد لتنفيذ أي أمر اليوم، وحتى إن لم تكن مستعدا، فليس أمامك خيار سوى الالتزام بوعودك. هدوء حذر في علاقتك العاطفية فيجب أن تكون مستعدا لأي رد فعل قد يصدر من الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بشكل رسمي الكويت تنظم خليجي 23

    جدول مباريات كأس الخليج في السعودية 2014/2015 pdf

    ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 24-7-2015

    تردد قناة العقيلة على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015

    موعد اعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية في الاردن 2015

    تردد قناة mbc 1 على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    تردد قناة الثبات الفضائية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 12-10-2014

    تردد قناة النهار عراق على نايل سات اليوم الاثنين 11-5-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 9-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.