Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 11-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-10






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 11-1-2015

    الحمل

    أنت جريء جدا هذا اليوم وتهوّرك يصل إلى درجة عالية، أفعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق، فانتبه لعملك في الظهيرة، وحاول أن توازن كلامك قبل خروجه، وخصوصا مع رئيسك في العمل، المساء جيد لقضاء الوقت مع الأصدقاء، لكن قد يحدث شئ يغير مزاجك. عاطفيا لديك ما يجعل منك شخصا مميزا في نظر الحبيب .











    الثور


    لا تترك أمور الدنيا تقودك حيث لا ترغب فليس هناك من سبب لأن تنساق مع التيار، لكن قم بالأشياء التي تشعر بأنها مهمة والتي تحتاجها، خصوصا في العمل أما في الحب فلديك من يريد أن يعطيك قلبه بصدق فلا تجعل أبوابك مغلقة .










    الجوزاء


    ستكون انطوائيا بشكل غريب اليوم . بسبب الشعور بعدم الثقة فيمن حولك وهذا الشعور سيتلاشى شيئا فشيئا في وقت لاحق اليوم، سماؤك العاطفية تبدو كئيبة اليوم، عليك اعادة التواصل مع نفسك كي تستطيع توزيع طاقتك مجددا.








    السرطان


    لا تكن في وضع الشخص المدافع دائما عما تراه صوبا عليك أن تستمع قليلا من حين لآخر، استغل وعيك الحالي، و ألقي نظرة شاملة على كامل الأحداث كي تتمكن من حل الكثير من القضايا العالقة. راجع خطتك ثانية، وفكر مجددا باستراتيجيتك الأساسية.







    الأسد

    اعتمد على حدسك لتميز تفاصيل الأشياء وكن واثقا من أنك على الطريق الصحيح هذا اليوم. إذا رأيت شيئا يبدو أروع من أن يصدق فذلك محتمل. من الناحية العاطفية لديك تألق ملحوظ اليوم ستشعر به من خلال اهتمام الآخرين بك .





    العذراء


    تغيير العمل أو الإقامة أمر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار أمر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات. لا تبتعد عن أهلك وأصدقائك حاول الاحتكاك بهم كي تكسب ودهم. وضعك المادي مستقر فربما تحصل على علاوة جديدة من العمل.








    الميزان


    علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها ولا تخلط العمل بالعاطفة وستحقق النجاح المطلوب، عاطفيا أنت شخص مهم ومحور اهتمام الجميع فالكل يثق بك والجميع يريدون طلب المشورة منك.




    العقرب


    التردد في الحياة صفة مميزة لديك، وقد تكون الأكثر خطورة عليك في أن تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لاحقا في تبني المشاريع والخطط التي كنت تطمح اليها.





    القوس


    لا تضغط على أسرتك أو على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده أنت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا عنيدا وستخسر محبة الآخرين لك فحاول أن تقنعهم بوجهة نظرك وأن تكون أكثر تفهما لأرائهم.





    الجدي

    الجميع يتمنى أن ت***ه انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع ما تفكر به، فلا تفصح عما بداخلك عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . ولا تكثر الحديث عن نفسك






    الدلو

    حاول الاهتمام ببعض المواهب والهوايات بدلا من الانغماس في حياتك الاجتماعية والمادية ، العمل يأخذ الوقت الكبير من حياتك مؤخرا لذا فأنت تعيش حالة عاطفية غير مستقرة و غير مثمرة. في العمل لديك بعض الشكوك حول نجاح الخطوة التالية فلا تقدم على شيء أنت في شك منه .






    الحوت

    الكل يريد أن يستمع لآرائك فأنت محط كل الأنظار اليوم. عليك ألا ترتبك و ألا تشعر بالرهبة، واتخذ خطوات جريئة. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد أخيرا الطريقة المناسبة كي يظهر ويعبر عن نفسه


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية رواد يروح 2012 mp3

    بالصور زينب اسامة و سكينة بقريس نومنية البرايم 15 في ستار اكاديمي 9

    ملخص - نتيجة مباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم السبت 19-10-2013

    نتائج الثانوية العامة فى محافظة الاحمدى 2012 - نتائج الثانوية العامة الكويت 2012

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث حي مباشر 20/10/2012 الدوري الإسباني

    رمزيات بلاك بيري ذوق 2013 - رمزيات بلاك بيري روعه 2013 - رمزيات بلاك بيري جنان 2013

    تصميم لقصي حاتم برنامج ذا فويس

    ابراج جاكلين عقيلى السبت 16-2-2013 - توقعات جاكلين عقيلى السبت 16-2-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 10-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 19-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 29-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.