Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 11-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-10






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 11-1-2015

    الحمل

    إذا كنت مرتبطا اليوم بمشروع عمل يتعلق بالفن والإبداع، فربما لن تكون موفقا لأن خيالك ليس على ما يرام. على الرغم من ذلك ستحاول أكثر من مرة أن تبتكر أفكارا جديدة ولكنك تفشل في كل مرة. من الأفضل أن تترك هذا العمل اليوم ما دمت لست قادرا على العمل. عادة نحتاج إلى فترات للراحة من العمل فلم لا تسترح اليوم في المنزل؟








    الثور

    ربما يلجأ إليك اليوم أحد الأصدقاء لتساعده لأنه يمر بأزمة مالية. قد تعتقد أنه لا يحتاج أموالا ولكن لا تحكم على شيء قبل أن تتحقق منه. حاول أن تقدم له أكثر من حل بطريقة مقنعة. سيقدر صديقك حكمتك التي تتمتع بها وربما يشكرك على أفكارك.






    الجوزاء

    قد لا يهتم بك اليوم شريك حياتك أو صديقك ولذلك ستشعر بعدم الأمان وهذا ما يجعلك متقلب المزاج طوال اليوم. ما يحدث اليوم يجعلك تعتقد أن أصدقاءك لم يحبوك او يهتموا بك على الإطلاق. لا تعط نفسك الفرصة لتفكر بهذه الطريقة ولكن التمس لهم العذر فربما يكونون بحاجة إليك.






    السرطان

    هل لديك موعد مهم مع شخص ما في المساء؟ عليك توخي الحذر فربما يتأجل هذا الموعد لأجل غير معلوم. قد تكون اليوم مرتبطا ببعض المهمات العاجلة ولكن تأجيل هذا الموعد المهم قد يؤثر على تركيزك بشكل كبير. لا تحزن بشأن هذا التأجيل فربما كان لقاؤك بهذا الشخص له تأثير سيئ على مزاجك.







    الأسد

    أنت مشغول اليوم بالطعام والشراب أكثر من أي شيء وهذا أمر غير مرغوب فيه لأنك ستجد صعوبة في التركيز على أي شيء يحتاج إلى انتباهك. تحتاج اليوم إلى أن تعمل ببطء لكي لا تشعر بنفاد طاقتك في الساعات الأولى من اليوم. إذا شعرت بالتعب في نهاية اليوم ننصحك بتناول كوب من القهوة.





    العذراء

    ربما يبعد عنك الحبيب اليوم لأسباب غير معروفة وهذا ما يجعلك تشعر بالوحدة والرغبة في الالتقاء بصديق ما لتعبر له عما يؤلمك. لا تجعل هذه الحالة تسيطر عليك وتؤثر على مزاجك. إذا كنت موهوبا فنيا فلم لا تستغل موهبتك وتنميها اليوم وإذا كنت رياضيا فلم لا تمارس بعض التمارين الرياضية لكي تنسى همومك.





    الميزان

    هل تفكر في السفر اليوم لمكان ما؟ إذا قررت السفر بالفعل فسوف تلتقي بشخص ما خلال هذه الرحلة. لا تكن خجولا وتعامل معه ولا تكن متكبرا في نفس الوقت وحاول أن تتخطى الحواجز التي قد تكون متواجدة بينكما. احرص على التناقش معه فربما تتعلم منه شيئا جديدا.





    العقرب

    قد يشعر اليوم شريك حياتك بالحزن ومن ثم ربما يتصل بك لتساعده وتقف بجانبه، ولأنك تتميز بالطيبة واللطف فستبذل كل جهدك لتساعده وتخفف عنه. ننصحك ألا تجعل هذه المشكلة تؤثر على ارتباطاتك في العمل أيضا فحاول أن توازن بين الأمور.





    القوس

    هل لديك رغبة في التسوق اليوم؟ ربما تجد شيئا ما يعجبك ولكن لن تكون لديك قدرة مادية على شرائه فحاول أن تتماسك. لا تكن متهورا واحفظ على أموالك مهما كانت رغبتك في شراء هذا الشيء. ننصحك بأن تستبدله بشيء آخر لكي لا تشعر بأنك مقيد.





    الجدي

    هل تنتظر زيارة مجموعة من الأشخاص اليوم؟ربما تشعر بالفوضى عند زيارتهم وخاصة أنك لم تعد منزلك بعد لهذه الزيارة حتى الآن. تستخدم اليوم كل أدوات التنظيف اليدوية والكهربائية لتنظف منزلك سواء قبل الزيارة أو بعدها.






    الدلو

    أمورك العاطفية غير مستقرة هذه الأيام ويبدو أنك لست على ما يرام ولكن على الرغم من ذلك لن تفقد جاذبيتك وحب الناس لك. رفه عن نفسك اليوم واخرج مع أصدقائك المرحين أو اذهب لمصفف الشعر الخاص بك واطلب منه عمل قصة شعر جديدة.






    الحوت

    تهتم اليوم بتفسير بعض المفاهيم الدينية والروحانية ولكن إذا وجدت صعوبة في فهمها فلا تجبر نفسك على البحث اليوم ولكن يمكنك تأجيل هذا الأمر للغد. لا تقلق فلن تنساه فأنت شخص ذكي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مهند وسلمى رشيد في الحلقة 19 من برنامج عرب ايدول 2

    صور ورد أحمر للعشاق 2015 ، صور ورد جورى 2015 ، صور ورد احمر 2015

    بالصور طائرة هيلكوبتر مصنوعة من الخردة

    كلمات انشودة ناس تشبهلنا ماهر زين 2014 كاملة ، مكتوبة

    صور مكتوب عليها تهنئه بعيد الفطر 2013

    صور ارخض منزل في بريطانيا سعره 8 آلاف جنيه إسترلينى

    صور أروى بدون مكياج ،، صور زوج المطربة اليمنية أروى

    وفاة والدة الأمير نواف بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 17-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 29-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 1-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.