Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 1-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2014-12-31






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 1-1-2015

    الحمل

    عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة مع الآخرين لتعزيز موقعك العملي، ولا سيّما أن القادم قد لا يكون في مصلحتك. عطلة هادئة إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات.






    الثور

    يعاكس القمر كوكب مارس، وقد يخلق بعض التوتر، وخصوصاً إذا كنت تعمل في مشروع مثمر يصادف بعض العراقيل. إلاّ أنك قادر على ايجاد الحلول دائماً.






    الجوزاء

    تعاني بعض التراجع المعنوي والتأخير في سير المعاملات. حذار المتاعب وارتكاب الهفوات وخيبات الامل. سيطر على انفعالاتك وخصوصاً انك تثق بنفسك وتحسن الحكم على الامور، كما عليك تخفيف الانتقاد وتوجيه الملاحظات القاسية. ابحث عن الهدوء والارتياح.






    السرطان

    تتراجع المعنويات ويلف هذا اليوم جو من الغموض. تجنّب الانفعالات، إنه يوم دقيق تحتاج فيه الى الهدوء. انسحب إذا شعرت بأي خطر، ولا تخض نقاشات حامية، وحذار الفوضى.






    الأسد

    يبتسم لك الحب والحظ، وتكون الحركة كبيرة في حياتك الشخصية والقلب متأججاً كثير الرغبات. تحب حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها، ما يجعل المعنويات مرتفعةً وتجد مواساة وطمأنينة الى جانب العائلة وخصوصاً الشريك.





    العذراء

    تظهر مسألة طارئة تستوجب حضورك او مشاركتك. تكون طباعك متقلبة بعض الشيء. قد تطلع على معلومات سرية وتتحقق من أمر أو تقوم بتحركات استثنائية. تنخرط في فريق أو مجموعة أو تقوم بمهمة مشتركة مع الآخرين وتشعر بالأمان في هذا اليوم الواعد بصفحة جديدة.






    الميزان

    تكثر الاعباء لتصبح ثقيلة وقد تتزامن لتسبب لك القلق. لا ترتجل عملاً او موقفاً. انصح لك التزام حذرك وعدم خوض اي مغامرة او مجازفة. ابتعد عن المبالغة والتطرف. كن متعاوناً دقيقاً، لا تستعجل شيئاً واترك الامور تتفاعل بهدوء.






    العقرب

    قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحبّاء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار. من الممكن أن يغيب عنك الحبيب لأمر طارئ، لسفر اضطراري أو لمهمة يؤديها غصباً عنك، ربما. قد تفسر الوضع أيضاً برغبة منك في الانسحاب قليلاً والتفكير ومعادوة التحليل بهذا الوضع.






    القوس

    تبدأ صفحة جديدة وتفرح لحسم الأمور وتكون رؤيتك واضحة تماماً. تتلاحق الاحداث وتكون سعيداً لانفراج او لتطور جديد قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما، وتفرح بلقاء مقرّب او تحتفل بمناسبة. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. فما عليك إلا توسيع دائرة تحركاتك.







    الجدي

    يزداد فضولك وتتطرق الى قضايا غامضة، فيشهد هذا اليوم اجواء اجتماعية أكثر صخباً وحركة أو يحمل معه حلولاً لبعض المشاكل. تتلقى دعوات كثيرة وتتقرب من جماعات تدعمك.





    الدلو

    يرافقك الحظ وتكثر النشاطات والاجتماعات. تنجح في استعادة موقعك. يعدك الفلك بانتصار ومكافأة وشراكة وعقد. قد تذهب في رحلة أو تتلقى عرضاً من الخارج. يوم مناسب للرومنسية ولتوقيع عقد أو للخروج من الروتين.





    الحوت
    تبرز قضايا عائلية هذا اليوم، ويحتاجك احدهم لدعم أو نصيحة. ترتبك لمعلومات أو اخبار تجعلك مربكاً. لا تتخذ قرارات متسرعة او تتحرك في كل الاتجاهات. تشعر بضغط يتعبك، الا ان ردات فعلك تبدو شديدة جداً، وعلى ا لرغم من الجهود الكثيرة التي تبذلها، فإنك مستعد لقلب الطاولة في اي لحظة والرحيل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل , تنزيل اغنية اربيل سميره سعيد Mp3 ماستر 2013

    أول غابة عمودية في العالم - شاهد بالصور أول غابة عمودية في العالم

    صور البطلة الأصلية في مسرحية شاهد ماشفش حاجة

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 19-1-2015

    تحميل اغنية ابشر بعزك ماجد المهندس 2013 Mp3

    السيرة الذاتية للشاعر فلاديمير ماياكوفسكى 2014

    تردد قناة نسمة الخضراء على هوتبيرد بتاريخ اليوم 13/4/2014

    أبراج كارمن شماس اليوم الاثنين 3-3-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 19-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 15-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.