Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع مايك فغالي لسنة 2015

  • Scorpionjor
    2014-12-31






  • حظك وتوقعات برجك مع مايك فغالي لسنة 2015
    2015, ابراج 2015, الابراج 2015, بالتفاصيل, توقعات, توقعات 2015, توقعات مايك فغالي, فغالي, مايك, مايك فغالي

    حظك وتوقعات برجك مع مايك فغالي لسنة 2015
    توقعات مايك فغالي 2015 , بالتفاصيل اهم توقعات 2015 مع مايك فغالي , توقعات مايك فغالي لابراج 2015 , توقعات الابراج 2015

    برج الحمل
    والمغامرين (21 مارس – 19 أبريل)
    المنتهية ولايته. محبوب. عفوية. لا أحد مع الفوضى. مضحك … تقبل بشكل ممتاز. رائعتين للغاية. يحب العلاقات، والأسرة هي مهمة جدا لبرج الحمل. ومن المعروف أن الحمل لكونها سخية والعطاء. الادمان. بصوت عال. دائما على ضرورة أن تكون “صحيحة”. برج الحمل سوف يجادلون لإثبات وجهة نظرهم لساعات وساعات. برج الحمل هي بعض من الناس الأكثر روعة في العالم. 16 عاما من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الثور
    الصعلوك (20 أبريل – 20 مايو)
    العدوانية. يحب يجري في العلاقات طويلة. يحب أن إعطاء معركة جيدة. الكفاح من أجل ما يريدون. يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان، ولكن لمحبة الاهتمام. المنتهية ولايته للغاية. يحب مساعدة الناس في أوقات الحاجة. تقبل بشكل جيد. شخصية جيدة. عنيد. فالشخص الرعاية. يمكن أن يكون أناني وإذا كانوا يريدون شيئا سيفعلون أي شيء للحصول عليه. انهم يحبون النوم ويمكن أن تكون كسول. واحدة من نوع. لا أحد مع الفوضى. هم الناس الأكثر جاذبية على وجه الأرض! 15 عاما من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الجوزاء
    - والتوأم (21 مايو – 20 يونيو)
    لطيفة. الحب هو واحد من نوع ما. المستمعين كبير. جيدة جدا في الناس مربكة. عاشق ليس مقاتلا، ولكن لا يزال يطرق أنت خارجا. سوف الجوزاء لا تأخذ أي حماقة من أي شخص. الجوزاء تحب أن تقول للناس ما ينبغي القيام به والحصول على بالإهانة بسهولة. فهي كبيرة في فقدان الأشياء، وهي النسيان. الجوزاء يمكن أن يكون الساخرة جدا وصبيانية أحيانا وتكون فضولي جدا. جدير بالثقة. سعيدة دائما. بصوت عال جدا. ثرثارة. المنتهية ولايته. متسامح جدا. يحب أن يجعل خارجا. لديه ابتسامة جميلة. سخية. قوية. لا يقاوم. 9 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج السرطان
    - جمال (21 يونيو – 22 يوليو)
    تقبل بشكل أكثر من المدهش. نداء عال جدا. الحب السرطان هو واحد من نوع … رومانسية جدا. معظم رعاية شخص سوف تجتمع على الاطلاق في حياتك. تماما شخص مبدع، أكثر من الفنانين ومجنون، يتحدث باحترام. أنها أتقنت الجنس وتفعل ذلك في كثير من الأحيان. عشوائي للغاية. وهو غريب في نهاية المطاف. مضحك للغاية وعادة ما تكون حياة الحزب. ومعظم سرطانات يأخذك تحت جناحه، وإلى قلوبهم حيث سوف تبقى الى الابد. السرطان جعل الحب مع العاطفة لا سبيل للمقارنة. عفوية. ليس مقاتلا، ولكن سوف ركلة الحمار جيدة الخاص بك إذا كان الامر لذلك. شخص ما يجب أن نتمسك! 12 عاما من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الاسد
    الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
    المتكلم كبير. جذاب وعاطفي. وضعت مرة أخرى. سعيدة ولكن عادة عندما تميل إلى أن تكون غير سعيدة عابس وصبيانية. يصبح مشكلة ليو مشكلة الجميع. معظم مواليد برج الأسد هم يمكن التنبؤ بها جدا وتميل إلى أن تكون رتيبة. يعرف كيف يكون متعة. هو جيد حقا في أي شيء تقريبا. تقبل بشكل كبير. يمكن التنبؤ بها جدا. المنتهية ولايته. العودة إلى الأرض. الادمان. جاذبية. بصوت عال. يحب يجري في العلاقات طويلة. ثرثارة. لا أحد مع الفوضى. نادرة العثور عليها. عندما وجدت جيدة. 7 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج العذراء
    واحد أن ينتظر (23 أغسطس – 22 سبتمبر)
    المهيمنة في العلاقات. شخص يحب لهم الآن. يريد دائما الكلمة الأخيرة. الرعاية. ذكية. بصوت عال. ولاء. من السهل التحدث. كل ما يريد من أي وقت مضى. من السهل إرضاء. ومهمة سهلة. يحب المقامرة والمجازفة. يجب أن يكون القول الفصل في كل شيء. هم يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء، وعادة ما تفعل. احتراما للآخرين ولكن سوف تفقد بسرعة احترامهم إذا كنت تفعل شيئا غير موثوق به تجاههم وأبدا استعادة الاحترام. انهم لا يغفر وينسى أبدا. واحد فقط. 7 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الميزان
    - واحد عرجاء (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)
    من الجميل أن الجميع يجتمعون. حبهم هو واحد من نوع ما. سخيف، مضحك وحلوة. يكون الطعن فريدة من نوعها. معظم رعاية شخص سوف تجتمع على الاطلاق! ومع ذلك، ليس ذلك النوع من الشخص الذي تريد الفوضى مع … كنت قد ينتهي البكاء. برة يمكن أن يسبب الكثير من الفوضى لأنها يمكن أن تمنع. أصدقاء مخلصين لهذه الغاية. يمكن ضغينة لسنوات. برة هي شخص تريد على الجانب الخاص بك. عادة ما تكون كبيرة في الرياضة ومتعصبون الرياضية المدقع. خلاقة جدا. يائسة رومانسية. 9 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج العقرب
    المدمن (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)
    رائعتين للغاية. يحب المزاح. شعور جيد جدا من الفكاهة. في تجربة أي شيء تقريبا مرة واحدة. يحب أن يكون المدللة. حيوية. يمكن التنبؤ بها. مقبلا كبيرا. دائما الحصول على ما يريدون. جاذبية. يحب يجري في العلاقات طويلة. ثرثارة. يحب أن طرفا ولكن في بعض الأحيان إلى أقصى الحدود. يحب رائحة وملمس والمال هو جيد في صنع ذلك، ولكن مجرد جيدة كما في إنفاق ذلك! واقية جدا على أحبائهم. عمال الصلب. يمكن أن تكون صديقا جيدا ولكن إذا كان عدم احترامها من قبل صديق، ستنتهي الصداقة. رومانسية. الرعاية. 4 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج القوس
    القوس – واحد مختلط (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)
    عفوية. ارتفاع الاستئناف. نادرة العثور عليها. عندما وجدت كبيرة. يحب يجري في العلاقات طويلة. الكثير من الحب لإعطاء. وحيد معظم الوقت. يفقد الصبر بسهولة ولن تأخذ حماقة. إذا كان في مزاج سيئ البقاء بعيدا. يحصل بالإهانة بسهولة ويتذكر الجريمة إلى الأبد. يحب بعمق ولكن في بعض الأحيان لا تظهر ذلك، ويشعر هو علامة على الضعف. لديها العديد من المخاوف ولكن لن تظهر عليه. شخص عادي جدا. يدافع عن أحبائهم مع جميع قدراتهم. يمكن أن تكون صبيانية في كثير من الأحيان. لا أحد مع الفوضى. جميلة جدا. رومانسية جدا. من الجميل أن الجميع يجتمعون. الحب لهم هو واحد من نوع ما. سخيفة وممتعة وحلوة. يكون الطعن فريدة من نوعها. معظم رعاية شخص سوف تجتمع على الاطلاق! المدهش في السرير! ليس ذلك النوع من الشخص الذي تريد الفوضى مع- كنت قد ينتهي البكاء. 4 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الجدي
    الجدي – المولع (22 ديسمبر – 19 يناير)
    أحب أن تمثال نصفي. لطيفة. وقح. ذكاء. مثير. عابس في بعض الأحيان ومزعجة للبعض. كسول وأحب أن أعتبر أن من السهل، ولكن عندما تجد وظيفة أو شيء ما ترغب في القيام به وضعوا كل ما لديهم في ذلك. فخور والتفاهم والحلو. لا يقاوم. يحب يجري في العلاقات طويلة. المتكلم كبير. يحصل دائما على ما يريد هو أو هي. بارد. يحب أن يربح ضد علامات أخرى في الألعاب الرياضية، وخاصة في الجوزاء. يحب لطهي الطعام ولكن يفضل الخروج لتناول الطعام في المطاعم الجيدة. متعة للغاية. يحب المزاح. ذكية. 24 عاما من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الدلو
    الدلو – هل في الماء (20 يناير – 18 فبراير)
    جدير بالثقة. جاذبية. تقبل بشكل كبير. واحدة من نوع. يحب أن تكون في علاقات طويلة الأمد. يحاول بجد. سوف تتخذ على أي مشروع. تفخر أنفسهم في كل ما يفعلون. فوضوي وغير منظم. المماطلون. عشاق كبيرة، عندما كنت لا تنام. المفكرين المدقع. يحب حيواناتهم الاليفة عادة أكثر من عائلتهم. يمكن أن تكون مزعجة جدا للآخرين عندما يحاولون تفسير أو تحكي قصة. لا يمكن التنبؤ بها. سوف تتجاوز توقعاتك. ليس مقاتلا، ولكن سوف تدق أضواء الخاص بها. 2 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.
    برج الحوت
    الحوت – الشريك من أجل الحياة (19 فبراير – 20 مارس)
    رعاية والنوع. ذكية. يحب أن يكون مركز الاهتمام. منظم جدا. ارتفاع نداء إلى الجنس الآخر. يحب أن تكون له الكلمة الأخيرة. حسن العثور عليها، ولكن من الصعب الاحتفاظ بها. عاطفي، عشاق رائعة. متعة ليكون حولها. يثق جدا في بعض الأحيان ويتأذى بسهولة. رعاية للغاية. وهي تحاول دائما أن تفعل الشيء الصحيح، وأحيانا تحصل على نهاية قصيرة من العصا. في بعض الأحيان تعتاد من قبل الآخرين وتضار بسبب يثق بهم. غريب للغاية ولكن بطريقة جيدة. شعور جيد من الفكاهة !! مدروس. يحب المزاح. تحظى بشعبية كبيرة. سخيفة وممتعة وحلوة. صديق جيد للآخرين ولكن يجب أن يكون في الاختيار على الذين يسمحون لأصدقائهم أن يكون. 5 سنوات من سوء الحظ إذا كنت لا حصة هذا المنصب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول مباريات اليوم الاربعاء 10-3-2021

    تفاصيل وحقيقة وفاة حسام تحسين بيك

    صور أحذية نسائية باللون الاسود صيف 2015

    مقادير وطريقة عمل سبوسك باللحمة المفرومة 2015

    تردد قناة حواس‏ على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    صور آمبر روز بفستان بنفسجي ضيق يكشف مفاتنها 2015

    صور سيارة بي ام دبليو z4 مرصعة بكريستال سواروفزكي 2015

    صور مواصفات سعر هاتف BLU Win HD LTE الجديد 2015


مواضيع متشابهة

توقعات مايك فغالي لجميع دول العالم في سنة 2015

أبرز توقعات مايك فغالي لسنة 2014 من قناة otv

تعرف على توقعات مايك فغالي لسنة 2014 , توقعات مايك فغالي في سنة 2014 للدول العربية

توقعات مايك فغالي لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج مع مايك فغالي لشهر 12 كانون الاول 2013

توقعات مايك فغالي 2013 - تنبؤات مايك فغالي لعام 2013 - mike feghaly predictions 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.