Thread Back Search


صور أبطال مسلسل حلم الفراشة 2015 , أسماء نجوم مسلسل حلم الفراشة 2015

  • Dreambox
    2014-12-23






  • صور أبطال مسلسل حلم الفراشة 2015 , أسماء نجوم مسلسل حلم الفراشة 2015

    صور أبطال مسلسل حلم الفراشة 2015 , أسماء نجوم مسلسل حلم الفراشة 2015


    صور أبطال مسلسل حلم الفراشة 2015 , أسماء نجوم مسلسل حلم الفراشة 2015
    فرح زينب عبدالله
    الاسم: فرح زينب عبدالله

    البرج: العذراء

    فرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد أغسطس من أب عراقي وأم تركية، انتقلت مع عائلتها في طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم.

    ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح في لندن، قبل العودة لاسطنبول والشروع بالعمل الفني، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل "على مر الزمان" أمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدم شخصية "القبطان علي" .

    أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان"2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها، وعن ذلك تقول: "نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها "نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل".

    كانت شخصية إيلين، ابنة جميلة والقبطان علي في مسلسل "على مر الزمان" نقطة فاصلة في حياتها حيث حققت نجاح كبير، رغم صغر سنها، لتحصل بعدها على فرصة البطولة أمام النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند في فيلمه الأخير "حلم الفراشة "

    وكان اختيارها من قبل المخرج والسينارست الشهير يالماز اردوغان من بين أكثر من 100 فتاة شابة تركية لأداء دور أمام مهند في الفيلم السينمائي "حلم الفراشة"، نقلة فنيه مهمة حتى أن مخرج العمل وصفها بأنها شابة موهوبة ومتمكنة، وتمتلك إطلالة فنية مؤثرة مفعمة بالبراءة، وسمات الجمال الشرقي الذي ورثته من أصولها العراقية.

    كثيرا ما يوجه السؤال لإيلين حول اسمها المركب فرح زينب، فترد بابتسامتها العفوية بأن والدي كان يرغب بتسميتي فرح إعجابا بالإمبراطورة فرح، زوجة الشاه الإيراني الأسبق "محمد رضا بهلوي" الشهيرة بجمالها وأناقتها وشخصيتها المحبوبة، في حين أن أمي كانت ترغب بتسميتي زينب، ثم تضحك إيلين وتقول: "يبدو أن والدي العنيدين لم يتوصلا إلى حل توافقي فانتهيا بتسميتي اسما مركبا يحمل الاسمين فرح وزينب.

    فيلموجرافيا الدراما

    المسلسل
    العام
    على مر الزمان
    2010
    ليث ونورا
    2014
    فيلموجرافيا السينما

    الفيلم
    العام
    حلم الفراشة
    2013
    مشكلة صغيرة في أيلول
    2014


    صور أبطال مسلسل حلم الفراشة 2015 , أسماء نجوم مسلسل حلم الفراشة 2015
    بيلشيم بيلجين
    بيلشيم بيلجين

    البرج الفلكي: الدلو

    ولدت وجه تركيا البريء النجمة بيلشيم بيلجين في 31 يناير عام 1983، في العاصمة التركية أنقرة. وبدأ شغفها بالتمثيل منذ سن صغيرة، وبدأت في نيل أدوار مهمة على المسرح منذ طفولتها.

    درست المرحلة الابتدائية في مدرسة صالح ألبتكين في مدينة أنقرة، إلا أنه بعد ذلك وبسبب تعيين والدها في مدينة اسكندرون اضطرت إلى الانتقال معه، وهناك درست المرحلة الإعدادية والثانوية، وتخرجت من مدرسة محمد أمين رسول زادة الثانوية.

    في عام 2002 التحقت بقسم نظم معلومات إدارية بجامعة هاجيتيبى بالعاصمة التركية أنقرة. إلا أنها أرادت في ذلك الوقت أن تكون ممثلة محترفة وتمتهن التمثيل، وليس فقط أن تكون ممثلة هاوية في المسرح.

    وفي تلك الأثناء تعرفت على المخرج الشهير يلمز أردوغان عن طريق صديق مشترك بينهما. حصلت بعدها على أول أدوارها السينمائية عن طريق فيلم الكيلومتر صفر.

    ذهبت بعدها إلى باريس لدراسة السينما، وقضت هناك مدة سنتين، حصلت في تلك الفترة على دور في فيلم "دمية".

    وفي عام 2006 عادت بيلشيم بيلجين إلى تركيا، وتزوجت من المخرج يلمز أردوغان. وفي نفس العام شاركت بيلشيم في بطولة المسلسل التركي الشهير "تذكر يا عزيزي" المعروف عربيًا باسم "ياسمين" والذي عرض على شاشات MBC من قبل، وقام ببطولته كلا من النجمة الجميلة بيرين سات والنجم جانسيل إلشين والنجم أوكان يالابيك.

    وقد نشأت منذ ذلك الحين وحتى الآن صداقة قوية جمعت بيلشيم بيلجين بالنجمة بيرين سات، حتى غدت بيلشيم الآن أقرب صديقات بيرين سات على الإطلاق، ولا تخلو مناسبة تتواجد بها إحداهن إلا ولابد أن تكون الأخرى معها، حتى أن بيرين سات دائمة التردد على منزل بيلشيم بيلجين باستمرار، ودائمًا ما تقوم بيرين سات بالتقاط الصور مع الطفل "رودين أردوغان" ابن بيلشيم بيلجين، وقد صرحت بيلشيم بيلجين مؤخرًا تعليقًا على صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع رودين وبيرين سات، قائلة: بيرين سات حب ابني الأول.

    شاركت بيلشيم بيلجين النجمة بيرين سات بعد ذلك بطولة عدة أعمال منها فيلم آلام الخريف عام 2008 بجانب النجم مراد يلدريم. كذلك الفيلم المثير للجدل "موسم وحيد القرن" بجانب النجمة الإيطالية الشهيرة "مونيكا بيلوتشي" عام 2011.

    قدمت بيلشيم بيلجين للسينما والتلفزيون اثني عشر عملاً، كان أهمهم الفيلم الرومانسي" العشق يحب الصدف" الذي قامت ببطولته بجانب النجم محمد جونسر، واعتبر هذا الفيلم بداية حقيقية للنجمين، وقد حقق نجاحًا باهرًا ويعتبر من أهم الأفلام التي أنتجتها تركيا.

    كذلك الفيلم التركي الشهير "حلم الفراشة" والذي اختير العام الماضي ليمثل تركيا في حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية، وقد أشاد النجم العالمي "راسل كرو" بروعة هذا الفيلم، والذي قامت ببطولته النجمة بيلشيم بيلجين بالاشتراك مع النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ، والنجم ميرت فيرات، والنجمة فرح زينب عبد الله.

    وكان أخر أعمال النجمة الجميلة بيلشيم بيلجين هو فيلم "أنت فقط" والذي قامت ببطولته بجانب النجم التركي "إبراهيم شيليكول" وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي حول فتاه عمياء تدعى "هازار" تعيش بمفردها وتواجه الكثير من التحديات، تتعرف مصادفة على شاب منطوي تعيش معه قصة حب ثم يختفي عنها فجأة بعد أن يتبين تورطه في أعمال غير قانونية، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض التركية.

    أهم أعمالها الفنية

    العمل
    السنة
    صفر كيلو متر
    2005
    دمية
    2005
    تذكر يا عزيزي (ياسمين)
    2006
    آلام الخريف
    2008
    رفيق الطريق
    2008 – 2009
    دنيا جول
    2009
    العشق يحب الصدف
    2011
    ملحمة علي الكشانلي
    2011
    موسم وحيد القرن
    2012
    الصمت
    2012
    حلم الفراشة
    2013
    أنت فقط
    2014

    صور أبطال مسلسل حلم الفراشة 2015 , أسماء نجوم مسلسل حلم الفراشة 2015
    الفنان التركي كيفانج طاطليتو
    الاسم: كيفانج طاطليتو

    البرج الفلكي: العقرب

    ولد في مدينة أضنة لأسرة مكونة من خمسة أبناء، أكمل تعليمه الإبتدائي والمتوسط في أضنة، ثم انتقل مع عائلته عام 1997 للعيش في مدينة اسطنبول بعد أزمة قلبية خطرة مر بها والده واكمل دراسته الاعدادية فيها.

    كان انذاك لاعب كرة سلة بارع في نوادي عدة وكان دوما يحلم باحتراف السلة واللعب في NBA الأمريكية.

    قبل عرضا مغريا للعب في نادي اولكرسبور لكرة السلة حيث مثله لعامين قبل أن ينتقل إلى نادي بشكتاش ومن ثم فنربخشة، وعاد بعدها الى بشكتاش مرة أخرى غير أن إصابة تعرض لها قضت على جميع احلامه في احتراف كرة السلة.

    بدأ كيفانج طاطليتو، مشواره الفني بإرسال والدته صورة له لشركة بحاجة لعارضي أزياء محترفين وعلى الرغم من حدوث الأمر من دون علمه وعدم رغبته في خوض هذا المجال إلا أنه وافق على العرض المقدم له وبعد استمتاعه بالعمل كعارض أزياء لعامين وتحديدا في سنة 2002 تم اختياره كأفضل موديل في تركيا يليها إختياره كأفضل موديل في العالم في نفس العام.

    سافر كيفانج إلى باريس بعد تلقيه عرضا للعمل في وكالة ساكسس للأزياء وبعد قرابة عام ونصف من العمل تلقى عرضا لدور البطولة في المسلسل الدرامي "نور" وقرر العودة الى تركيا.

    أصبح من الوجوه المحببة لشركات الإعلانات التي تحاول تسويق منتجاتها مستغلة نجوميته، وعمل في إعلان مع شركة ساعات عالمية لكي تنتج موديلات منقوشا عليه اسمه وتوقيعه، وأيضا مع شركة مشروبات غازية تركية لتقديم إعلانات الشركة.

    منذ عام 2011، أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة لليونيسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة"، لينضم إلى جهود المنظمة الدولية في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز.

    فيلموجرافيا دراما

    المسلسل
    سنة الإنتاج
    نور
    2005-2007
    ميرنا وخليل
    2007-2008
    العشق الممنوع
    2008 – 2010
    الشمال والجنوب
    2011 - 2013
    فيلموجرافيا سينما

    الفيلم
    سنة الإنتاج
    الأمريكان في البحر الأسود 2
    2007

    تابع ايضا

    قصة وأحداث مسلسل حلم الفراشة 2015 على قناة mbc1

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حلم الفراشة 2015 على قناة mbc1




    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل البوم انا المشتاق محمد باش 2014 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    تحميل البوم ماتردني حدود محيد حمد 2014 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    تردد قناة أموزكاري على نايل سات اليوم الاحد 12-7-2015

    صور ومواصفات وسعر هاتف BLU Selfie الجديد 2015

    صور بنات لبنان في مظاهرات طلعت ريحتكم 2015

    تردد قناة سبيدة على نايل سات اليوم السبت 17-9-2016

    سعر الدرهم الإماراتي في مصر اليوم السبت 17-9-2016

    كلمات اغنية قصاد عيوني احمد جمال 2019 مكتوبة


مواضيع متشابهة

صور أبطال ونجوم مسلسل أثر الفراشة رمضان 2019

مشاهدة مسلسل حلم الفراشة الحلقة 2 الثانية 2015 كاملة mbc

مشاهدة مسلسل حلم الفراشة الحلقة 1 الأولى 2015 كاملة mbc

موعد وتوقيت عرض مسلسل حلم الفراشة 2015 على قناة mbc1

قصة وأحداث مسلسل حلم الفراشة 2015 على قناة mbc1


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.