Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 17-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-16






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 17-12-2014

    الحمل


    ما تريده لنفسك يمكن أن تقبله للآخرين، فذلك لا يتعارض مع مصالحك في العمل مهما تكن ردود الفعل عليه. حين تخرج تصرفات الشريك عن السيطرة والمنطق، فإنّ ذلك ستكون له انعكاسات سلبية على العلاقة بينكما.





    الثور


    إلتقط فرصة مناسبة ، أما القمر المكتمل في برج الحوت، فيتناغم مع جوبيتر في برجك وكواكب اخرى في أبراج صديقة، ما يعني اخباراً ايجابية وجدية آتية إلأيك تتعلق أما بمشروع أو بأحد المقرّبين أو بظروف خارجة عن إرادتك تعمل لمصلحتك الآخرون أفكارك بحماسة قصوى






    الجوزاء


    تخيّم الرومانسية على العلاقات التي يكون بعضها سرياً، إلا أنك تتعرف، إذا كنت عازباً، إلى من يناسبك للارتباط أو الزواج وتفكر في هذا الأمر متأنياً. تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً.







    السرطان


    تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما. لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن. وسوف تجد حوافز عديدة تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك. عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك. والقرار لك لتحديد طموحاتك ومشاريعك المستقبلية






    الاسد


    قد يرفض الشريك حالياً فكرة الارتباط، وخصوصاً أن صورتك أمامه لم تكتمل، فلا تعتبر ذلك إهانة. تتراجع حياتك المهنية الى حد كبير فيكون هذا اليوم غير مناسب لتنفيذ أي مشروع، بل للتحضير وللقيام ببعض الاستشارات. دقق في اعمالك وتجنّب ارتكاب الاخطاء. اذهب باكر الى عملك ولا تكن عنيداً.






    العذراء


    كثرة الهموم تشتت تفكيرك بالطريقة المناسبة، فكن أكثر تركيزاً حتى لا تقع في الخطأ نفسه مرتين. أجواء رومانسية حالمة تحيط بعلاقتك بالشريك، وهذا يعود إلى الثقة المتبادلة بينكما.








    الميزان


    تظهر عن قدرة على الخلق والابداع. القمر المكتمل في برج الحوت يحمل اليك اخبارا تخص صحتك او تخص احد الاعمال او المشاريع. تقديم المساعدة إلى الزملاء سيرفع رصيدك بينهم، وستلمس ذلك عند أوّل اختبار جدّي في العمل وستجدهم إلى جانبك. صفحة مشرقة في العلاقة مع الشريك، وانطباع إيجابي يعتبر مؤشراً إلى مستقبل العلاقة بينكما.






    العقرب


    تدخل يوماً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل. تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل كانت عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق






    القوس

    قد يحصل ما يدفعك إلى التفكير جلياً في تحقيق استقلالية ذاتية في العمل، لكن فكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة. هناك تواصل ذهني وفكري مع أحد الأصدقاء القدامى، وهذا يثير لديك فضولاً لمعرفة حقيقة مشاعره.






    الجدي


    الصبر ضروري هذا اليوم حتى تجتاز هذه المرحلة الدقيقة، وإذا نجحت في ذلك ستقطف ثمار ما زرعته قريباً. لن يطول الأمر حتى يعترف الشريك بما كان يضمر تجاهك، وهذا قد يتطلب منه جرأة لم تكن تتوقعها.






    الدلو


    تحصل على فرصة ثمينة لاحراز تقدم وانتصار تقرر على اتخاذ خطوة أو المباشرة بتنفيذ






    الحوت


    حين تتحول الأمور الى منافسة قوية بين الزملاء، فإن ذلك سيشكل حافزاً لديك للانطلاق أكثر نحو النجاح والتألق. علامات استفهام يرسمها الشريك في شأن بعض الأمور، وهذا يدفعك الى اعادة حساباتك مجدداً


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعليق ورد فعل قناة mbc مصر على التشويش الذي تعرضت له 2014

    توقعات برج الميزان يـوم الخميس 13-9-2012 - ابراج اليوم الخميس 13/9/2012

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 9-1-2015

    صور إيفا لونغوريا 2013 - صور إيفا لونغوريا على غلاف مجلة L'Officiel Hommes 2013

    تحميل تطبيق Retrica لالتقاط صور Selfie لأجهزة الأندرويد 2014

    تعرف على سبب التحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

    صور اطفال اجانب 2015 , صور اطفال اجانب حلوين 2015 , صور اطفال اجانب جميلة جدا 2015

    توقعات الابراج مع عبير اللباد الاربعاء 9-7-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 10-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 3-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاربعاء 14-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.