Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 16-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-15






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 16-12-2014

    الحمل
    تتأكدين أخيراً أن أسلوبك في التعامل مع الاخرين وخاصة مع المقربين منك ليس سوى سلسلة من ردات الفعل الانفعالية التي لن توصلك إلى غاياتك، بل إنه يزيد أمورك تعقيداً! الفرار إلى الأمام قد ينجح مرة أو إثنتين، لكن لا يمكنه أن يتحول إلى أسلوب حياة!




    الثور
    لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرحين بلقاء صديق قديم أو تستعيدين علاقة قديمة تبث السرور في قلبك. لا تترددي في تلبية دعوة الأصدقاء إلى المشاركة في سهرة عامرة!




    الجوزاء
    تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلمين بها! قد تحتاجين إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تؤمّن لك المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية هامة. راعي صحتك فقد تعانين من تشنج عضلي.




    السرطان
    يختبر الفلك اليوم قدرتك على التأقلم مع تعاقب هبات الهواء الساخنة والباردة داخل محيطك المهني أو العائلي! تتفاجئين بتصرفات أحد المقربين منك إلى حد الصدمة التي تشل حركتك وردات فعلك. اعتمدي الصمت الموقت واحتفظي بحق الرد إلى وقت لاحق.




    الأسد
    لا تتوقعي الكثير من الإيجابيات من هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك، وقد بان عليهم الخبث أو إنعدام المصداقية والجدية!




    العذراء
    لا تفوّتي على نفسك الإستفادة من هذا اليوم الذي يحمل لك الإيجابيات على أنواعها، والذي بإمكانه دفعك لإتخاذ خطوات عملية هامة أو للتقدم في مجال عملك. قد تعاني العازبة من اكتشاف أن حدسها لم يكن على مستوى الواقع، وأنه قد حاد بها عن الطريق الصحيح!




    الميزان
    جابهي الضغط الذي يلقي بثقله اليوم على أجواء حياتك الزوجية بالكثير من الهدوء ومن معرفة تدوير الزوايا. حاولي قدر الإمكان استعادة الإنسجام والوفاق الذي ساد في الفترة الأخيرة بينك وبين الشريك، ولا توقظي بعض الأحداث أو التفاصيل المزعجة النائمة!




    العقرب
    تختفي اليوم بعض الإيجابيات التي تحيط بهذه الفترة الشديدة الحيوية من السنة. وقد يكون مزاجك النفسي الكئيب أو توعكك الصحي البسيط هو السبب في ذلك. لكن لا شيء يدعو للقلق لأنه مجرد يوم متطلب يعاكس بعض رغباتك أو يعقد تنفيذ بعض خطواتك العملية.




    القوس
    تفيضين سحراً وجاذبية وتكونين محطّ أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجاباً على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جواً من المرح والتفاؤل على محيطك. حاولي الإستفادة من الأجواء الفلكية الممتازة لهذا اليوم لتحقيق رغباتك والحصول على مبتغاك!




    الجدي
    اتبعي حدسك الذي يوصلك إلى إتخاذ أفضل القرارات في هذا اليوم الفعّال والشديد الإيجابية. تشعرين أن الوقت قد حان لقطف ثمار جهودك النظرية والعملية، ولتحويل وجهة سير حياتك بإتجاه أكثر إشراقاً ويؤمّن لك إتخاذه تحقيق أمنياتك الغالية! راقبي عمل الكلى.




    الدلو
    تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكّر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجهي سلبيات هذا اليوم بالكثير من الصبر والإعتدال والتواضع الذي يزيل من دربك بعض العراقيل بفضل ما يتيحه لك من تعامل إيجابي مع محيطك.




    الحوت
    تتحكم بك مشاعر المحبة القوية وتزيد من سحرك وإشراقتك. لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة الإعتدال في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك وحتى في تناولك للأطعمة والأدوية التي قد تكونين في غنى عنها. يساعدك الحظ في تفادي بعض الإشكالات المزعجة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور مادونا تسترخي مع حبيبها الجزائري على ثلوج سويسرا

    صور لاحدث القصات العالمية للشعر القصير والطويل 2013

    بالصور.. ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ميرا الخامس

    من هو مقدم برنامج The Voice 2012

    أسعار النفط بتاريخ اليوم 29/8/2012 الاربعاء - سعر النفط عالميا اليوم

    صور الكولومبي جيمس رودريغز في مطار مدريد

    توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعه 8/11/2013

    يوتيوب زلزال ايران اليوم ١٣ -٨ -٢٠١٢ - فيديو زلزال ايران اليوم ١٣ -٨ -٢٠١٢


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 28-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 14-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 7-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 9-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.