Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 12-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-10






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 12-12-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تتحملي انتقادات الآخرين وتصرفاتهم عاطفياً:الحبيب بحاجه ماسة الى الوقوف في جانبك فلا تتخلي عنه.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك حاول أن تستغل هذا الوضع عاطفياً:لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع الحبيب.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تدخلي نفسك بمشاريع مربكة وكوني واثقة من خطواتك عاطفياً:توقفي عن الشكوك و واجهي الحبيب بالوقائع.الرجل من برج الثور:مهنياً:تمر بيوم غير عادي والأمور لا تجري كما تريد عاطفياً:أصبحت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً .

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ركزي على أعمال معينه ولا تشتتي نفسك عاطفياً:تحتاري ولا تعرفي كيف تتصرفي مع الحبيب وترضيه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:أنت تبذل كل الجهود المطلوبه لتحقق ما تريد عاطفياً:تلتقي هذا المساء مع الحبيب وتناقش معه الكثير من الأمور الهامة.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تبتكري الكثير من الطرق الفعالة التى تساعدك على التخلص من مشاكل العمل عاطفياً:اتركي قلبك للحب ولا تفكري كثيراً.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تسير معك الأمور المالية أفضل من السابق عاطفياً:الحب يطرق بابك فلا تتردد في أن تفتح له.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تبرز لديك اليوم الكثير من القدرات والمواهب عاطفياً:اختاري أفضل الطرق لتنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:يوم جيد تسير به الأمور لمصلحتك عاطفياً:عليك أن تقدم المزيد من التنازلات لتنج علاقتك مع الحبيب.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من المشاريع تنهال عليكي ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:كوني واضحه في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:قد يعاكسك الحظ اليوم فكن حذراً عاطفياً:لا تتصرف بطيش وإلا خسرت الحبيب.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تهتمي بالإشاعات التى تلاحقك وركزي في عملك عاطفياً:تتعاطفي مع الحبيب وتقفي الى جانبه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تثرثر في أمور لن تفيد عاطفياً:تصلك أخبار جيده عن الحبيب وتفرحك.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تدعي الأمور البسيطه والهفوات تسيطر عليكي عاطفياً:تفاجئك ردة فعل الحبيب تجاه تصرف معين.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتصرف بحكمة اليوم وتعرف كيف تدير الأمور لصالحك عاطفياً:تشعر بالحيره والتردد تجاه علاقتك العاطفية.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تفكري بأخطائك بل حاولي أن تتعلمي منها عاطفياً:الحبيب يعاملك بلا مبالاة مما يسبب لك القلق.الرجل من برج القوس:مهنياً:افعل ما يمليه عليك ضميرك اليوم عاطفياً:اعطي الحبيب فرصة جديدة.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تحملي الآخرين مسؤولية أخطائك كوني حريصة على ما تفعلين عاطفياً:عبري للحبيب عن رأيك دون أن تخشي ردة فعل الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعلق الكثير من الآمال على صفقة جديدة تحلم بها عاطفياً:الأجواء مناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تخططي للكثير من المشاريع المستقبلية الهامة عاطفياً:الملل يسيطر على حياتك العاطفية ولا تعرفي كيف تسيطري عليه.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الانفاراجات قريبة فلا تحزن أو تفكر كثيراً عاطفياً:تفضل هذا المساء أن تبقى لوحدك دون لقاء الحبيب.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر مما يشعرك بالسعاده عاطفياً:تشعري بالأمان بقرب الحبيب وتسير علاقتك معه كما تريد.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تكن دكتاتوراً واستشر الآخرين بقراراتك عاطفياً:حاذر من الغضب والانفعال على الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة tlc hd على النايل سات بتاريخ اليوم 1/4/2014

    جولة مصورة في أروع 9 فنادق حول العالم - اجمل 9 فنادق حول العالم بالصور

    خواطر قصيرة حب 2013 , خواطر حب قصيرة 2013 , جديد خواطر حب قصيرة 2013

    خلفيات فراوله , صور جميلة لفاكهة الفراولة 2014 , صور مغرية لفروالة

    صور جديدة شذى حسون و فايز السعيد في مسلسل يا مالكاً قلبي

    خلفيات بلاك بيري خفق 2013, رمزيات بلاك بيري خفق 2013

    صورة هيفاء وهبي وهي تتمشي في شوارع بيروت بحذاء شانيل

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 1-6-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 26-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 19-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 3-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 19-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 12-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.