Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 3-12-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-12-02






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 3-12-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:يتم ترشيحك اليوم لمنصب جديد مما يترتب عليك المزيد من المسؤوليات والمهام عاطفياً:إن كنت تحب الشريك عليك أن تتجاوبي معه وأن تغيري من طباعك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:يوم مناسب للإستثمارات المالية حاول أن تستغل هذا اليوم عاطفياً:تخطط لقضاء أمسية رومانسية برفقة الحبيب.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعري أنك مرتبطه بالكثير من الإلتزامات المادية ولا تستطيعين تلبيتها عاطفياً:لا تتصرفي بعناد فأنت ستخسرين الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تمر بمزاج جيد اليوم فتتصرف بعدوانية تجاه زملاء العمل عاطفياً:تبدأ علاقة حب جديدة تشعر أنها ستؤدي الى الإستقرار.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تتغير اليوم الكثير من الأمور لصالحك في العمل عاطفياً:تحتفلي مع الحبيب اليوم بمناسبة خاصة بكما.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:عليك أن تكون أكثر إضطلاعاً عما يقدمه منافسوك من خدمات عاطفياً:تقابل اليوم فتاة تلعب دور هام في حياتك العاطفية لاحقاً.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تندمي على قرار اتخذتهي في الماضي حاولي أن تصلحي من الموقف عاطفياً:لا تهتمي بالثرثرات التى تحيط من حولك وركزي في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات الهامة التى قد تؤثر على مستقبل الشركة عاطفياً:الحبيب يفاجؤك بتصرفات غير متوقعة تثير شكوكك.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تتجاهلي أية تفاصيل في العمل اليوم عاطفياً:تشعري أن الحبيب تغير معك حاولي أن تواجهيه بشكوكك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدي اليوم إهتماماً للإنضمام الى مشروع عمل جديد عاطفياً:تتوتر الأجواء بينك وبين الحبيب وتحاول أن تستشير أحدهم ليساعدك على إصلاح الأمور.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تواكبي اليوم على العمل الدؤوب لتصلي ما تريدين عاطفياً:قد يكون الحب بقربك فقط انظري من حولك ولا تتجاهليه.الرجل من برج العذراء:مهنياً:جهودك التى بذلتها في الفترة الأخيرة تنعكس بشكل إيجابي على مستقبلك المهني عاطفياً:أحدهم يلمح لك بمشاعره لا تتجاهله.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تتحلي بالقوة وأن تواجهي الآخرين بأخطائهم عاطفياً:تشعري أنك سئمتي من كثرة التنازلات التى قدمتها للحبيب وهو لا يقدرها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:حسن من علاقاتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بعدوانية عاطفياً:تنهي علاقة عاطفية تشعر أنها لا تسير في الطريق الصحيح.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليك بالتروي اليوم فلا تعطي أية وعود قبل أن تستشيري المتخصصين عاطفياً:إنظري الى الجانب الإيجابي في الحبيب ولا تصطادي أخطائه.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أنت في مزاج جيد اليوم وتقبل على العمل بكفاءة وحماس عاطفياً:تواجه بعض الظروف تقربك من الحبيب أكثر.





    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتصرفي بلا مبالاة في الفترة الأخيرة عليك أن تعرفي أن الرؤساء لن يصبروا أكثر عاطفياً:أنت غاضبة من الحبيب خلال هذه الفترة الإبتعاد حتى أن تهدأ الأمور هو الحل الأمثل.الرجل من برج القوس:مهنياً:يبرز نجمك في العمل اليوم وتتألق بأفكارك عاطفياً:تحاول أن تقنع الأهل بعلاقتك مع الحبيب.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بظروف صعبة في العمل خلال هذه الفترة تتطلب منك أن تتصرفي بحكمة عاطفياً:تتخطي اليوم الكثير من المشاكل مع الحبيب وتبدئي صفحة جديدة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:ينصحك الفلك أن تطرح أفكارك فالصمت لن يرفع من مستواك المعني عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تجلب لك السعادة والفرح.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:بعض الأمور تخرج عن نطاق سيطرتك اليوم وتحاولي إصلاحها بسرعة عاطفياً:عليك أن تدركي أن للحبيب حقوق عليك عليكي أن تقومي بها.الرجل من برج الدلو:مهنياً:قد تشعر ببعض من خيبة الأمل اليوم بسبب تفاقم أزمة في العمل عاطفياً:لم تعد تصبر أكثر على البعد وتقرر الإرتباط بالحبيب.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشعري بالغضب اليوم بسبب إساءة أحد زملاء العمل لك عاطفياً:تشعري أنك ضائعة ولا تعرفي ماذا يريد الحبيب من علاقته معك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تواجه بعض الصعوبات اليوم في تعاملك مع رئيسك في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:ينصحك الفلك أن تكون أكثر ثقة بقدرات الحبيب وأن تدعم نجاحه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جيم كاري في حفل التون جون 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 10-11-2014

    طريقة عمل التبولة على الطريقة اللبنانية 2014 ، أسهل طريقة لعمل التبولة اللبنانية 2014

    منزل مصنوع من صخرتين عملاقتين - صور

    وسائط شباب سعودية 2015 , صور وسائط شباب وبنات السعودية 2015 , mms

    تشكلية ريال مدريد امام أوساسونا اليوم السبت 12/1/2013

    توقعات الطقس في السعودية الاحد 19/5/2013

    تحميل اغنية يا ليالى شيرين عبد الوهاب ماستر 2014 Mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 12-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 22-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 17-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.