Thread Back Search


طقس العرب - حالة الطقس في الاردن اليوم الاربعاء 26-11-2014

  • ابن البلد
    2014-11-25






  • طقس العرب - حالة الطقس في الاردن اليوم الاربعاء 26-11-2014

    طقس العرب - حالة الطقس في الاردن اليوم الاربعاء 26-11-2014
    ذروة عاصفة بشرى تتزامن مع خروج الطلاب والموظفين إلى دوامهم صباح الأربعاء


    بدأ مع ساعات مساء الأربعاء تأثر المملكة بمُقدمات عاصفة بشرى الشتوية الممطرة،حيثُ بدأ تساقُط زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط المملكة.

    ويُتوقع أن تعبُر البلاد إن شاء الله خلال منتصف ليلة الثلاثاء/الأربعاء وبشكل تدريجي جبهة هوائية باردة عالية الفعالية،تعمل على اشتداد الأمطار لتصبح رعدية غزيرة على فترات مُتقاربة ومصحوبة بالبَرَد وتنتشر حينها، زخات متفرقة من الأمطار إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية إن شاء الله.

    ويُنوه الموقع الإخوة المواطنين، من أن تأثير الجبهة الهوائية الباردة، سيتزامن أيضاً صباح يوم غدٍ الأربعاء، مع خروج الطُلاب إلى مدارسهم وجامعاتهم، والموظفين إلى أعمالهم،حيثُ ستكون الأجواء إن شاء الله في الصباح باردة وغائمة وماطرة، ما يستدعي أخذ الحيطة والحذر، من خلال ارتداء ملابس تقي من الأجواء الباردة والأمطار، إضافة إلى قيادة المركبات بحذر.

    وفي تفاصيل حالة الطقس لنهار الأربعاء،توالي درجات الحرارة انخفاضها ويكون الطقس بارداً وغائماً وماطراً بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة، وتكون الأمطار رعدية غزيرة أحياناً ومصحوبة بزخات البَرَد.في حين تهطل زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في المرتفعات الجبلية الجنوبية والبادية الشرقية، في حين يكون الطقس مُغبراً في البادية الجنوبية.

    ولا يُتوقع ان تتجاوز درجات الحرارة العُظمى خلال النهار في العاصمة عمّان حاجز 11 درجة مئوية.

    وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً، مُثيرة للغبار وربما العواصف الرملية في المناطق الصحراوية.

    خلال ليلة الأربعاء/الخميس: يستمر الطقس بارداً وغائماً وماطراً على فترات في شمال ووسط المملكة مع بقاء الرياح جنوبية غربية إلى غربية، نشطة السرعة.

    ويُحذر بالتالي يوم الأربعاء من خطر توقع تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة، بما فيها الأغوار الشمالية، بفعل غزارة الأمطار أحياناً، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية في طرق المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والوسطى بفعل كثافة الهطول المطري على فترات، إضافة للضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.إضافة إلى خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق الصحراوية بفعل الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة، وخطر شدّة سرعة الرياح، حيث تتجاوز في بعض هباتها حاجز الـ90كم/ساعة في الجبال والبادية.وخطر شدّة العواصف الرعدية في شمال المملكة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة النيل الاخبارية على نايل سات اليوم الخميس 19-3-2015

    ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم السبت 14-10-2017

    تردد قناة النهار الجزائرية على نايل سات اليوم السبت 26-1-2019

    صور باميلا أندرسون في مهرجان تورمينا السينمائي 2014 بايطاليا

    حصري أجدد واجمل مسجات ورسائل الفلانتين 2015

    صور خلفيات اسلامية عالية الجودة 2014 HD , أحلى صور اسلامية 2015 Islamic Wallpapers

    السيرة الذاتية للممثلة المصرية نور الغندور 2014 , من هي نور الغندور 2014 , معلومات عن نور الغندور 2014

    كلمات اغنية اليتامى سلام حسن 2015 كاملة مكتوبة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.