Thread Back Search


أهم صفات برج الجوزاء 2015

  • بنت عمان
    2014-11-19






  • أهم صفات برج الجوزاء 2015

    أهم صفات برج الجوزاء 2015

    صفات برج الجوزاء (من 21 مايو – 20 يونيو)
    إذا نظرت إلى أحد مواليد برج الجوزاء، وقيل لك أنك ترى شخصين منفصلين ومختلفين تماما لا تعتب على عينيك أو تتهم نفسك بالجنون، لأن برج الجوزاء هو فى الواقع برج الازدواجية، يُقال عن الإنسان صاحب برج الجوزاء أنه زئبقى الطبع، والكلمة مشتقة من معدن الزئبق المعروف ومن كوكب عطارد الذى يتحكم فى هذا المولود، أما المقصود بكلمة زئبقى فهو أن من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر فى خاطر إنسان برج الجوزاء أو ما يرتسم على ملامحه فى اللحظة الواحدة، قد يكون الحب أو الكراهية أو الذكاء أو المثالية أو الطيش أو الندم أو الفرح أو الضجر أو كل هذه الأحاسيس معا. وهى تتلاحق فى داخله وفى مظهره الخارجى كما تتلاحق المشاهد الضوئية بالطريقة ( البسيكولية – النفسية ) الحديثة.

    إن اللحاق بمولود برج الجوزاء سواء جسديا أو فكريا يقطع الأنفاس ويسبب الدوار، فهو يبدّل ثيابه وعمله وحبه وأماكن وجوده بالسرعة نفسها التى يبدّل بها آراءه وأفكاره، هذه الصفة الفريدة تظهر بصورة خاصة فى طريقته فى المطالعة، فهو يقرأ بسرعة مذهلة، وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الأخيرة ثم يعود القهقرى مقلبا الصفحات بعصبية، ولا يُستبعد أن يشعر فجأة بالملل فيترك الكتاب وهو لا يزال فى منتصفه.

    على كل من يريد اكتشاف مكان مولود هذا البرج أن يذهب إلى حيث يوجد احتكاك أو تلاحم بشرى: إلى دور الإذاعة وشركات التليفزيون ومؤسسات العلاقات العامة ودور النشر وصالات العرض وقاعات الاستقبال، هناك فى أحد تلك الأماكن يجده متيقظا متحمسا كأنما تصدر عنه موجات أو ذبذبات من العصبية، سريع الحديث، سريع الإصغاء، سريع القرار، يعرف بالضبط ماذا يريد على الأقل فى اللحظة الأخيرة.

    مولود برج الجوزاء ذكى ســـريع الخاطر سليط اللسان – إذا أراد – فضولى محب للاستطلاع، يجيد عمل شيئين أو أكثر فى آن واحد وبسرعة تفوق سرعة من يقوم بعمل واحد، يكره الروتينية والنظام – إلا فى حال تـأثره ببرج آخر كبرج العذراء مثلا – ولا يرتبط بالمواعيد، ينشغل عن الأصدقاء بأى شىء يمكن أن يثيره ومع ذلك تغفر أخطاءه دون أدنى صعوبة.

    مولود برج الجوزاء محدث بارع يتمتع بطلاقة لسان لا تضاهى، قادر على إخفاء نواياه، ويتصرف عكس ما يضمر، ماهر فى السياسة، يجيد فن الإقناع إلى درجة تغيـير عقائد الآخرين، موهوب فى التحرير والتأليف، ويجيد كتابة المسرحيات والقصص والمحاضرات والإعلانات والوثائق، يكره شيئين: الرد على الرسائل والتعرض لقصة حياته، يفضل التوقيع بأسماء مستعارة، قاموس مفرداته غنى لا يُجاريه أحد فى هذا المضمار، يجيد لغات عدة، بارع فى الكذب ولكنه يأباه بسبب مثاليته، حبه للسخرية يقوده إلى ارتكاب الخطأ عن قصد وفى حالات نادرة جدا يصل به الأمر إلى حد الإجرام.

    وبما أن عقل مولود برج الجوزاء يعمل بصورة مستمرة تصبح حاجته إلى النوم مضاعفة، لكن الأرق كثيرا ما يُصيبه، أعصابه المشدودة وخلاياه التالفة تتطلب الراحة والتجدد، تـفيده الشمس والهواء النقى والأجواء الخالية من التلوث.

    أهداف مولود برج الجوزاء متعددة متباينة، فهو يطمح إلى المال والشهرة والحب وأشياء أخرى تدفعه دائما إلى الأمام، يستهويه المجهول، وبالتالى السفر واستكشاف كل ما هو جديد بعيد المنال.

    مولود برج الجوزاء باختصار ذكى سريع الخاطر ناعم قليل الصبر والمثابرة، صديقه المفضل نصفه الثانى: ألم نقل فى البداية إنه شخصان؟


    من مواضيعى فى المنتدى

    مقارنة بين لاعبي ونجوم منتخب مصر والسنغال

    كلمات اغنية سراي عمري ماجد المهندس 2015 كاملة مكتوبة

    حالة الطقس في الاردن اليوم الجمعة 10-10-2014

    كاميرا هاتف جالاكسى نوت 4 تتفوق على آيفون 6

    كلمات اغنية بروحي يا غالي سيف نبيل 2017 مكتوبة

    تردد قناة دوحة القران الكريم على النايل سات اليوم 29-7-2021

    كلمات اغنية خلص استحي ناصيف زيتون 2016 مكتوبة

    Tab3Live تابع الان بث مباشر باليرمو ويوفنتوس اليوم السبت 14-3-2015


مواضيع متشابهة

صفات البنت التي يحبها كل الشباب 2014 ، صفات المراة التي يحبها الرجل 2015

الصفات العامة لبرج الجوزاء ، صفات برج الجوزاء 2013 ، صفات برج الجوزاء ، صفات الابراج 2013

الصفات العامة لبرج العذراء ، صفات برج العذراء 2013 ، صفات برج العذراء ، صفات الابراج 2013

الصفات العامة لبرج الجدي ، صفات برج الجدي 2013 ، صفات برج الجدي ، صفات الابراج 2013

الصفات العامة لبرج الحمل ، صفات برج الحمل 2013 ، صفات برج الحمل ، صفات الابراج 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.