Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 11-11-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-11-10






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 11-11-2014

    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان

    تبحث عقدا او تفاوض عرضا بين الاحد 26 والاثنين 27 حاذر المحتالين وكلامهم المعسول فقد تقع ضحية الشذاجة والتسرع ويفيدك التعاون مع الاخرين اذ قد تلمس تحسّناً مادياً سواء من إنفراج عابر أو مدروس من خلال ترقية أو مكافأة مالية, تعيش حماسة وحيوية وسوف تنفرج الامور وستحصل مصالحة وتعود عن قرار حاسم.

    الثور
    21 نيسان - 20 أيار
    يحالفك الحظ هذا اليوم فتبدو حيويتك ممتازة تفيض جاذبية وايجابية ما يتيح لك فرصاًُ لتسليط الضوء على شؤونك وايجاد الحلول المناسبة وتفرض رأيك وسلتطك وتنظر الى المستقبل بثقة وتفاؤل.

    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران

    حان الوقت للابتعاد عن الضجيج والصخب فالظروف هادئة وبطئية جدا يومي الاحد 26 والاثنين 27 تجنب اتخاذ اي قرار مصيري خلالهما وحاذر من الفوضى والخيبة وتتمتع هذا اليوم بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيحعن كاهلك الأخطار وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وترتيب أوراقك.

    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز

    تخضع لمعاكسة الكواكب وخاصة الشمس الموجودة في الميزان وهو طالع دقيق، قد يتسبب ببعض المواجهات والجروح، أو الحوادث. اتخذ الحيطة، وحافظ على متانة أعصابك. قد تتعقد الأمور في العمل أيضاً، ويبدو الضغط كبيراً جداً.

    الأسد
    21 تموز - 20 آب
    يكون الجو ضاغطاً بسبب كثرة الواجبات والاعباء فتشعر بالقلق خفف عنك المسؤوليات والاعباء المنزلية وحاذر سوء التفاهم الجو ساخن وقد يتوتر المزاج بسبب حادث او خلاف حاذر التراجع الصحّي إذ تبدو غير قادر على محاصرة الأوضاع.

    العذراء
    21 آب - 20 أيلول
    قد تتلقى دعماً من حبيب ، أو تستفيد من وضع جيد له، تتعزز طاقاتك وتقلب الامور لمصلحتك تحسن التعبير عن نفسك وتسترجع حقوقك لست بحاجة الى اعتماد اسلوب قاس فالحظوظ تدعمك وتقف الى جانبك.

    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول

    يستعيد قوته ومركزه في الساحة. يثبت وجوده ويتخطّى معظم الحواجز والقيود تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك واعادة النظر ببعض الاتجاهات يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين وقد تتلقى عرضاً لعمل إضافي وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً العمل كما في الحياة الاجتماعية.

    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني

    حذار الشعور بالخيبة او مواجهة التيار حاذر من مناورة او من استغلال تجنب اثارة الشكوك وانتبه الى العيون التي قد تسلط عليك ساعد الاخرين وكن دبلوماسياً جداً, نصيحتي هي في اقامة جسر من الحوار والتفاهم وكن مصغياً لما يقوله ويفعله الطرف المقابل زوجاً كان, شريكاً,حليفاًاو خصماً. الجأ الى الاستفادة من خبرته ولا تعتقد انك تعرف كل شيء.

    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

    لا تجازف على الاطلاق ولا تنتقد احداً حاذر العناد والتشبث والاخطاء في المجال المالي والعاطفي, سارع الى التهدئة ولا تكن متعالياً فكر جيداً قبل ان تبادر الى اي قرار, قد تخسر صديقا او علاقة او عملية تجارية لعدم تمكنك من السيطرة على اعصابك.

    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني

    يوم يعزز اوضاعك المالية ويجعلك تلاحق اهدافا استثمارية في اتجاهات عدة تبدو مستعجلا مصرا وملحاً تحصل على فرصة مناسبة للترويج لعملك تثق بنفسك في هذا اليوم الذي يحمل وعوداً, فتبذل جهوداً لتحسين أوضاعك تتكلل بالنجاح تتحرك في كل الاتجاهات وتبدو مستعجلا غير قادر على البقاء جامداً في مكانك.

    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط

    بإمكانك احراز تقدم جيد اذا شئت لكن التقدم هذا اليوم يتطلب تركيزاً ورؤية حكيمة للأمور كما ان التصرف العشوائي الفوري يطيح بجهودك السابقة ويشوّه صورتك.يوم غير مناسب على الاطلاق للتذمر او للاحتجاج او للحوار وستكون الاجواء خلالها معاكسة تسبب الفشل والخلاف والخسائر. كما أنّه خالي تماماً من الطاقة ولن تجدي المحاولات ولا المساعي.

    الحوت
    21 شباط - 20 آذار

    لاتخجل من الدفاع عن رأي او موقف بهمك امرة يومي الاحد 26 والاثنين 27 لكن تكلم بوضوح تام تفاديا لأي التباس لاتعاد احدا وحاذر المشاكل مع الاقرباء وتبدو حيويتك في أوجّها و يبدو الحظ سائرا على خط سهل و سليم تجاهك. لن يصعب عليك أن تبرز كنجم في محيطك و ربّما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار. قد تعيش قصة مفرحة سواء من خلال لقاء أو إتصال أو انفراج. تتجاوب مع أمنياتك و تحظى بفرصة مناسبة لأداء دور أكبر من التوقعات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة العربية الحدث الجديد وبعد التعديل على نايل سات بتاريخ 13/4/2014

    تردد قناة طيبة تى فى Tayba TV الجديد 2013 على القمر الصناعى عرب سات

    بوستر برنامح لحظة شك Trust مع محمد هنيدي على روتانا مصرية - موعد عرض برنامح لحظة شك Trust - اين يعرض برنامح لحظة شك Trust

    أسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الاحد 4-5-2014

    يوتيوب شاهد بيان رئاسة الجمهورية اليوم الاربعاء 2013/8/14

    صور كاتي بيري في مدينة نيويورك 2013 , Katy Perry Promotes Her Album in NYC

    رمزيات اي فون للرجال 2013 - رمزيات صور شبابية 2014 - خلفيات اي فون جنان

    تحميل اغنية حسين الجسمي جدام ياسبع الامارات 2012 Mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 30-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 9-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 28-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 16-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.