Thread Back Search


موعد وتوقيت بث مباراة برشلونة وأياكس اليوم الاربعاء 5/11/2014

  • بنت عمان
    2014-11-04




  • يلتقي يوم الآربعاء 5 نوفمبر فريق برشلونة الأسباني مع فريق أياكس أمستر دام الهولندي وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في مباراة الإياب المرتقبة بين الفريقين وننقل لكم موعد مباراة برشلونة واياكس امستردام والقنوات الناقلة لها.
    آخر نتيجة مباراة بين برشلونة واياكس امستردام

    وكان فريق برشلونة قد حقق انتصارا على أياكس امستردام في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأمستردام، وقد أحرز أهداف برشلونة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، واللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، واللاعب الأسباني ساندرو راميريز، بينما أحرز هدف أمستردام الوحيد الهولندي أنور الغازي.
    تاريخ مباريات برشلونة واياكس امستردام

    في دورة أمستردام الدولية عام 2002 استطاع اياكس امستر دام التغلب على برشلونة بنتيجة 4:3 لصالحه وقد سجل الكابتن المصري أحمد حسام أحد اهداف المباراة.

    لقطة من مباراة برشلونة واياكس امستردام
    في مباراة ودية عام 2004 تغلب برشلونة على أمستردام بهدفين مقابل هدف.

    صورة من مباراة سابقة بين برشلونة واياكس امستردام
    في بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2013 تغلب برشلونة على امستردام بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ وقد أحرز ميسي هاتريك في هذه المباراة.

    أياكس أمستردام وبرشلونة في مباراة سابقة
    وفي مباراة العودة في البطولة ذاتها من نفس العام تغلب أمستردام على برشلونة بهدفين مقابل هدف.
    وكما أشرنا عن نتيجة مباراة الذهاب فقد بثلاثة أهداف مقابل هدف لآمستردام، والجدير بالذكر أن أياكس امستر دام تلعب اليوم على أرضها وبين جمهورها، فهل يستطيع الثأر لنفسه؟.
    موعد مباراة برشلونة واياكس امستردام الأربعاء 4-11-2014

    يلتقي فريق برشلونة مع أياكس امستردام على ملعب امستردام ارينا وذلك في الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، وبتوقيت القاهرة في الساعة 9:45، وفي الساعة 10:45 بتوقيت السعودية.
    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأياكس أمستردام يوم الأربعاء 4-11-2014 في دوري أبطال أوروبا

    يلتقي الفريقان غدا الأربعاء 4 نوفمبر وتذاع المباراة على beIN SPORTS 2 HD بتعليق يوسف سيف وتحكيم الحكم البرتغالي بيدرو برونيكا، وتردد القناة هو 12264 أفقي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية ألف بسم الله وليد الشامي 2016 مكتوبة

    جدول مباريات قناة idman Azerbaycan اليوم الخميس 4-2-2021

    أخبار وحالة الطقس في السعودية اليوم 4-12-2019

    اليوم 26 نوفمبر ذكرى رحيل الفنان توفيق الدقن

    تردد قناة مصر البلد 2 على نايل سات اليوم الاثنين 23-10-2017

    كلمات موال فوق الجرح ملح حسام جنيد 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية ماهو عادي ماجد المهندس 2014 كاملة مكتوبة

    صور أشكال وتصاميم ملابس الاطفال موضة ربيع 2015


  • فاتنة المساء
    2014-11-04




  • برشلونة امام أياكس في مباراة تحسين المسار
    برشلونة, امام, أياكس, في, مباراة, تحسين, المسار



    يحل فريق برشلونة الإسباني غدا الأربعاء ضيفا على أياكس أمستردام الهولندي على ملعب "أمستردام أرينا" في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، في لقاء لا يمكن للبرسا أن يسمح لنفسه فيه بالتعثر مجددا.

    فبعد هزيمتين متتاليتين في الليجا أمام ريال مدريد 3-1 وبعدها أمام سلتا فيجو 0-1 ، يمكن أن يؤثر أي تعثر جديد على مسيرة الفريق الكتالوني فيما تبقى من مشوار الموسم.

    ولا تترك التشامبيونز ليج مساحة للخطأ بعكس بطولة الدوري الإسباني، خاصة وأن البرسا قد خسر أمام باريس سان جيرمان في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال بنتيجة 2-3 ليهدر ثلاث نقاط ثمينة.

    فبعد الفوز على أبويل نيقوسيا وأياكس في الكامب نو، يحتاج برشلونة للفوز على الفريقين أيضا خارج ملعبه لكي يتمكن من المنافسة على صدارة المجموعة مع باريس سان جيرمان عندما يستضيفه في ختام مرحلة المجموعات.

    لذا يحتاج برشلونة ليس فقط لوقف النتائج السلبية التي حققها مؤخرا بل أيضا لاستعادة طريقته في اللعب، وهو أمر سيكفل له تحقيق النجاح حتى نهاية الموسم الحالي.

    فلقاءا الملكي وسلتا فيجو في الليجا كشفا عن أوجه قصور البرسا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، لذا يجب أن يعي الفريق الكتالوني أن سقوطا آخر في البطولة القارية لن يكون في صالحه، كما أن أياكس سيحاول أن يكرر فوزه عليه مثلما حدث الموسم الماضي في البطولة نفسها وفي دور المجموعات أيضا بنتيجة 2-1 عندما كان الأرجنتيني خيراردو مارتينو هو مدرب الكتالوني.

    ويعي لويس إنريكي أهمية لقاء الغد، وقد قام أمس لأول مرة منذ توليه تدريب الفريق، بالإعلان عن قائمة برشلونة للقاء أياكس قبل 48 ساعة من المباراة، وضمت 20 لاعبا.

    كما أن مدرب الفريق الكتالوني يعرف أنه يحتاج بشكل سريع لإيجاد طريقة لكي يعود البرسا إلى مساره كفريق كبير، وإن كان هذا الأمر يعني تضحيته ببعض الأمور التي مثلت هوية برشلونة خلال الأعوام الأخيرة.

    فسيخوض برشلونة لقاء الغد بدون أندريس إنييستا وجيريمي ماتيو وتوماس فيرمايلين وسيرجي روبرتو، وجميعهم مصابون، ومع تير شتيجن في حراسة المرمى ستكون تشكيلة الفريق هي نفسها التي شاركت في لقاء سلتا فيجو، مع حلول جيرارد بيكيه محل ماتيو في قلب الدفاع، وتشافي هرنانديز بدلا من رافينيا في وسط الملعب.

    أما أياكس فتعتبر مباراة غد له بالغة الأهمية لأنه يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين فقط حصدهما من التعادل أمام أبويل نيقوسيا وباريس سان جيرمان بنتيجة 1-1 في المباراتين.

    ولم يمن الفريق الهولندي بالخسارة سوى أمام برشلونة بنتيجة 3-1 في الكامب نو، وسيسعى في مباراة الغد للثأر من الفريق الكتالوني واستعادة الطريقة التي تمكن بها من الفوز على البرسا الموسم الماضي 2-1 في دور المجموعات بـ"التشامبيونز ليج".

    ولا يزال فرانك دي بوير مدرب أياكس، يحافظ على طريقة 4-3-3 ولا يمكنه الاعتماد على لاعبه فيكتور فيشر للإصابة، بينما استعاد سيريرو، فيما يغيب لاعب الوسط جويل فيلتمان بسبب الإيقاف.

    وفي آخر مباراة له بالدوري الهولندي، فاز أياكس على دوردريخت برباعية نظيفة حملت توقيع لاس شوني (هدفين) وفيلتمان ولوكاس أندرسون، كما استعاد الظهير نيكولاس بويلسن.

    التشكيل المتوقع للفريقين:.

    أياكس: ياسبر سيليسين، وريكاردو فان ريين، ونيكلاس مويسندر، وجويل فيلتمان، ونيكولاس بويلسن، ودافي كلاسين، وسيريرو أو جايرو ريدفالد، ولوكاس أندرسين، ولاس شوني، وكولبين سيجبورسن، وأنور الغازي.

    برشلونة: تير شتيجن، وداني ألفيش، وخافيير ماسكيرانو، وجيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش، وسرجيو بوسكيتس، وتشافي هرنانديز، وليونيل ميسي، ونيمار، ولويس سواريز.
    الحكم: البرتغالي بدرو بروينسا.

    وستقام المباراة الساعة 19:45 ت ج من مساء الغد. (إفي)


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 28-1-2021

    كلمات اغنية باظت الايام اسلام فارس 2014 كاملة مكتوبة من فيلم المواطن برص

    جدول مباريات اليوم 15-1-2020 على قناة xo tv

    كلمات اغنية نهاية مسلسل دوائر حب ادم ومحمد نور 2014 كاملة مكتوبة

    جدول أفلام قناة دبي ون اليوم الخميس 16-1-2020

    كلمات اغنية فازت ارادتنا عبد المجيد عبد الله 2021 مكتوبة

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو اليوم 2-11-2019

    كلمات اغنية مقدر شمه حمدان 2016 مكتوبة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس اليوم 21-10-2020

موعد وتوقيت موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 8-3-2017

صور مباراة برشلونة وأياكس اليوم الاربعاء 5-11-2014

موعد وتوقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 12/3/2014

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وليفانتى في كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء 29-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.