Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 28-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-27






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: تتلقى دعوة لحضور مؤتمر مهمّ قد يزيد من خبرتك في مجال عملك. عاطفياً: لا تستهزئ بعلاقتك مع الحبيب فهو يكنّ لك فيضاً من الحب والإخلاص. اجتماعياً: انتهى زمن الصعوبات قريباً يطرق النجاح بابك ويعود حب الحياة إليك.


    برج الثور


    مهنياً: اعتمد على نفسك، فالنجاح والتقدم يرتبطان بك مباشرة وبكيفية تحقيق أهدافك. عاطفياً: يسود جو من السعادة والتألق علاقتك مع الحبيب وتعيشان انسجاماً كاملاً. اجتماعياً: لا تتردد في طلب المساعدة من أحد المقرّبين منك إذا كنت بحاجة إليها.


    برج الجوزاء


    مهنياً: تحرز تقدماً بطيئاً، ثابر ولا تيأس، قريباً تحقق أهدافك التي حلمت بها. عاطفياً: ينتظر الطرف الآخر كلمة أو إشارة منك، فهو يكنّ لك الإعجاب والمودّة. اجتماعياً: إحذر، قد يصيبك تسامحك الزائد مع الأصدقاء بصدمة قاسية وعنيفة.


    برج السرطان


    مهنياً: يحدث طارئ في العمل لا تتوقعه، تمالك نفسك وتصرّف بحكمة ورويّة. عاطفياً: قد لا يكون الشخص، الذي لفتك مظهره واغرمت به، الشريك المناسب لك. اجتماعياً: يمنعك كبرياؤك من طلب المساعدة على الرغم من حاجتك إليها.


    برج الأسد


    مهنياً: غيّر أسلوبك في تنفيذ مهامك لتبلغ النجاح الذي تنتظره منذ زمن طويل. عاطفياً: لا تتردد في الارتباط بمن تحب بهدف الاستقرار وتأسيس حياة عائلية. اجتماعياً: عالج الأوضاع والمسائل العائلية بوعي وحكمة للوصول إلى الحلول المطلوبة.


    برج العذراء


    مهنياً: لديك القوة الكافية للدفاع عن آرائك ومشاريعك وفرضها على الجميع. عاطفياً: تمضي وقتاً مميزاً مع الحبيب ويسود علاقتكما التوافق التام والانسجام. اجتماعياً: قلقك الدائم لن ينفع بل يزيد الأمور تعقيداً، تحلَّ بالصبر والهدوء.


    برج الميزان


    مهنياً: أخيراً تتمكن من الانطلاق في مشروع أحلامك، الحظ حليفك كذلك النجاح. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص تشويه سمعتك وصورتك أمام الحبيب فاحذر منه. اجتماعياً: تساعدك ابتسامتك الدائمة على حلّ المشاكل التي تعترضك مهما كانت قاسية.


    برج العقرب


    مهنياً: تكون جميع أعمالك ميسّرة وتتمكن من إنجاز المهام الملقاة على عاتقك بسهولة. عاطفياً: اجتهد في إقناع الشريك بوجهة نظرك لأنها تلائم حياتكما المستقبلية سوياً. اجتماعياً: قم برحلة سفر للاستجمام والراحة وابتعد عن الضغوط التي سيطرت عليك.


    برج القوس


    مهنياً: وقت مناسب لتحسين وضعك المهني، لا ضير من التغيير لتحقيق المزيد من النجاح. عاطفياً: يستغلّ الحبيب عاطفتك ورقة قلبك ليطلب منك المزيد من الاهتمام. اجتماعياً: تعامل مع الآخرين كما تحبّ أن يعاملوك وابتعد عن الغرور والكبرياء.


    برج الجدي


    مهنياً: مثابرتك على العمل وإخلاصك لمهنتك هما سر نجاحك وتقدّمك المستمر. عاطفياً: تصوّب نحوك الاتهامات بشأن علاقتك بالحبيب لكنك تواجهها بقوة. اجتماعياً: تعيش فترة مميزة تحقق فيها أحلامك وطموحاتك بعد طول انتظار.


    برج الدلو


    مهنياً: مصائب قوم عن قوم فوائد، تعلّم من المصاعب التي يقع فيها زملاؤك. عاطفياً: حدّد بعض الأمور مع الحبيب وضع النقاط على الحروف لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: لا تكبت مشاعرك بل عبر عنها للتخفيف من حدة توتّرك وتشنجاتك.


    برج الحوت


    مهنياً: تنعم بالهدوء والاستقرار وتنطلق في مشاريع جديدة بناءة ومثمرة وناجحة. عاطفياً: أظهر اهتماماً أكبر بالحبيب واحرص على أن تسيطر الرومنسية على علاقتكما. اجتماعياً: تصلك أخبار غير مفرحة تشعرك بالتوتر والقلق وتزيد من معاناتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الذهب في السعودية بتاريخ اليوم السبت 14/12/2013

    رمزيات بلاك بيري 2013 - خلفيات بلاك بيري 2013

    بالصور الجمهور يدعو لاليسا بانجاب طفل بعد نشرها لصورة مع طفل جميل 2013

    تردد قناة نور كيدز على نايل سات اليوم الاثنين 6-3-2017

    اسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس 5-12-2013

    Manchester United vs Liverpool Domingo 13/1/2013 el Inglés Premier League

    تحميل تطبيق خليجي 21 للأندرويد - تحميل تطبيق Gulf Cup 21

    قصة وأحداث مسلسل ذكريات لا تموت 2017


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 9-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 2-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 14-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 7-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 23-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.