Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 28-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-27






  • حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    برج الحمل


    مهنيا:لا تتخذ أيّ قرار على صعيد العمل مهم في الوقت الراهن العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم عليك ان تترك الامور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك اجتماعيا:ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.


    برج الثور


    عاطفيا:إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .


    برج الجوزاء


    مهنيا:حاول إلقاء نظرة أقرب ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح اجتماعيا:حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، على أية حال ، سيبقى لديك من يحبك .


    برج السرطان


    مهنيا:أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام اجتماعيا:أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.


    برج الأسد


    مهنيا:أسكت ثرثرة المثرثرين و حد من مطاردة الناس لك ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه اجتماعيا:لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطا في ايصال افكارك .


    برج العذراء


    اجتماعيا:لديك رغبة شديدة في إنفاق الكثير من الأموال على أمورك الممتعة والترفيهية قد يكون هناك بعض التغيرات المفاجئة في صداقاتك إذا ما حاولت تغير الآخرين انضم إلى الجماعات ذات الأنشطة الإبداعية


    برج الميزان


    مهنيا:راقب الأمور قبل الاشتراك قد يتحقق المال في حالة الإبداع اجتماعيا:يمكنك الاستمتاع بصحبة الآخرين ومقابلة الشريك المناسب من خلال الخروج.


    برج العقرب


    اجتماعيا:لسوء الحظ، تعاني حياتك الشخصية من نقص وقت الفراغ خطط لقضاء بعض الوقت مع حيوانك الأليف أو مع الأطفال الذين لديهم هوايات ممتع ‏تحصل على نصائح جيدة من أقاربك أو أصدقائك المقربين.


    برج القوس


    مهنيا:احتمال الحصول على معلومات خاطئة من شخص يحاول إثارة المشاكل عاطفيا:‏تطور الحب من خلال الأنشطة الاجتماعية المتعلقة بالعمل.


    برج الجدي


    عاطفيا:قد تشعر بالاضطراب في حياتك العاطفية خطط لمقابلة الأصدقاء في صالة الرقص المحلية مهنيا:‏تسير في الطريق الصحيح ويمكنك كسب المال من خلال الاجتهاد.


    برج الدلو


    اجتماعيا:يمكنك قضاء الوقت من خلال التجديد في منزلك والتغييرات التي يتم تقديرها شخصيتك العدوانية تجذب إليك شخص ما طالما حلمت بلقائه ‏تستطيع المشاركة في بعض الأعمال الإبداعية هذا الأسبوع مهنيا:ستكون شارداً وفي حالة تؤدي إلى ارتكاب أخطاء شخصية.


    برج الحوت


    عاطفيا:الحب من نصيبك في حالة الخروج والاستمتاع مهنيا:يجب وضع أفكارك الإبداعية في طور التنفيذ الجيد ‏تخلص من الروتين الحكومي والأعمال الورقية غير الضرورية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور من منزل مراد بوريكي بعد فوزة في برنامج ذا فويس 2013

    صور سميرة سعيد في مرحلة المراهقة

    يوتيوب أغنية هتروح شيرين 2012

    السعودية الرياضية نستطيع ان نقول قريبا تكون hd

    مواعيد عرض مسلسل سيدة المزرعة على قناة الحياة, مواعيد عرض مسلسل سيدة المزرعة

    عروض كارفور في السعودية اليوم الاربعاء 22/1/2014 وحتى 28/1/2014

    توقعات الابراج اليوم الاحد 20-7-2014 , حظك اليوم الاحد 20 يوليو 2014

    تردد قناة اليرموك الجديد على النايل سات 2013 , تردد قناة اليرموك بدون تشويش 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 30-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 9-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 18-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 16-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.