Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 28-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-27






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 28-10-2014

    برج الحمل


    مهنيا:قم بمهامك بنفسك وستجد كل الأمور تسير على ما يرام حاول أن تبقى هادئاً وتتفهم جيداً كلا جانبي الموقف اجتماعيا:قد تجذب إليك أصدقاء ومعارف جدد بذكائك وسرعة بديهتك يوم غير مناسب لأي جراحات ولو كانت بسيطة

    برج الثور


    مهنيا:قضاء وقت إضافي قليل في العمل يساعدك كثيراً على تخفيف كمية الأعمال المتثاقلة عليك عاطفيا:من الصعب التعامل مع طبيعتك الدرامية عاطفيا:رفيقك العاطفي يسبب لك اليوم شعوراً بالضيق والغضب.

    برج الجوزاء


    مهنيا:ركز على الأمور الهامة بدلاً من أن تركز على أشياء تافهة لا تحقق منها إلا القليل اجتماعيا:من الأفضل أن تتجنب أي مشاجرات أو خلافات تتعرض لتدهور في صحتك نتيجة الإهمال في رعايتها.

    برج السرطان


    مهنيا:أعمالك التعليمية والإبداعية التي تقوم بها تنجح كثيراً ينبغي عليك أن تقضي مزيداً من الوقت في العمل اجتماعيا:لا تتسرع في الحكم على المحيطين بك قد تقع في موقف شخصي لا تفضله.

    برج الأسد


    مهنيا:قدرتك على إضافة بعض اللمسات المتطورة في العمل تمنحك التقدير الذي تسعى وراءه اجتماعيا:قد لا يتفهم الأصدقاء موقفك الوعود غير الحقيقية توقعك فقط في مشاكل.

    برج العذراء


    مهنيا:قم بمعروف لنفسك واترك بطاقة الائتمان الخاصة بك في المنزل استكمل عملك بالمنزل إذا أمكنك الأمر اجتماعيا:لا تدخل في أي مخاطرات جديدة واتبع ما كنت تعتاد عليه بقدر ما تستطيع.

    برج الميزان


    اجتملعيا:قد تواجه بعض المشكلات مع شخص تعيش معه اقض بعض الوقت تتعرف فيه على آراء أفضل من أفراد العائلة الآخرين قبل أن تقوم ببعض الترتيبات الجديدة قد تكون مبالغاً بعض الشيء في موقفك الحالي.

    برج العقرب


    عاطفيا:إنك غير صريح تماماً مع نفسك والوقت يكون مناسب الآن لكي تعيد التفكير في مشاعرك ودوافعك من جديد كن على استعداد لخوض علاقات حب وعلاقات عاطفية جديدة وفي تحقيق رغبتك الخاصة بالاستمتاع بكل ما تتيحه لك الحياة مهنيا:‏تحصل على معلومات ثقافية قيمة من خلال تعاملك مع الأجانب.

    برج القوس


    مهنيا:لا تتردد في البحث عن البدائل التي ستمكنك من زيادة التبرعات المطلوبة لإنجاز العمل بشكل صحيح لا تدخل نفسك في أحاديث جانبية أو ثرثرة في العمل حتى لا تتورط في مشكلات أنت في غنى عنها.

    برج الجدي


    مهنيا:خذ وقتك الكافي قبل أن تتخذ أي قرار يمكنك كسب مزيد من المال إذا عرضت أفكارك على أصحاب المناصب والسلطات العليا ليدعموا مجهوداتك اجتماعيا:حاول قضاء بعض الوقت من أجل معرفة هذا الشخص بشكل أفضل.

    برج الدلو


    مهنيا:يمكنك الحصول على معلومات قيمة إذا استمعت جيداً لأشخاص ذوي خبرات طويلة ‏تفحص جيداً تفاصيل أي أمور قبل أن توقع باسمك عليها الدخول في بعض المشروعات المالية يتبعه بعض الخسائر.

    برج الحوت


    عاطفيا:تنجح علاقة الحب التي تعيشها إذا كانت حقيقية وتتخذ شكلاً سليماً مهنيا:أفكارك التي طرحتها تكون رائعة للغاية، وتنتظرك بعض التنقلات الهامة في العمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مروة محمد 2012 - احدث صور مروة محمد 2012 - اجدد صور مروة محمد 2012

    كلمات اغنيه وش هالقطاعة فهد الكبيسي 2012

    راغب ينشر صورة مضحكة وساخرة من احلام شاهدها

    صور بى بى للبنات للبلاك بيري 2014 , رمزيات بلاك بيرى بناتى 2015 , صور بنات حلوة للبلاك بيري 2015

    توقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 7/5/2014 , حظك اليوم مع محمد فرعون 7/5/2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 12-9-2014

    ماذا يحدث عندما تسقط قطرة حليب في فنجان قهوة - بالصور

    بالصور ماضي بسمة زوجة تامر حسني يلاحقها من جديد


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 9-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 4-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 21-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 23-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.