Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-26






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 27-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: أفكارك المبتكرة وطريقة تنفيذها المتقنة يقرّبان رؤسائك إليك هذه الفترة. عاطفياً: إنسَ الماضي وافتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب، فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: غيّر نقاط تركيزك لتتمكن من الانطلاق نحو آفاق جديدة ومستقبل أفضل

    برج الثور


    مهنياً: لا تكن مغروراً ومتكبراً في تعاملك مع الزملاء، قد يجعلهم ذلك ينقلبون عليك. عاطفياً: تتعرض لصدمة عاطفية تحزنك كثيراً وتجعلك تفقد الثقة بالطرف الآخر . اجتماعياً: فترة مناسبة لممارسة نشاط رياضي مع الأصدقاء للتخلص من الضغوط.

    برج الجوزاء


    مهنياً: تشعر بضيق مادي بسبب خسارة تعرضت لها أخيراً في استثمار قمت به. عاطفياً: مساعدة الشريك لك تشعرك بارتياح كبير وتملأ قلبك بالحب والطمأنينة. اجتماعياً: تتلقى دعوة لمناسبة عائلية سارة تلتقي فيها أقرباء لم ترهم منذ فترة.

    برج السرطان


    مهنياً: تقوم برحلة عمل ناجحة جداً. صفقة جديدة تعرض عليك فلا تتردد في القبول بها. عاطفياً: لا تمنح الشريك سبباً ليشكّ فيك، كن صريحاً وواضحاً معه إلى أبعد الحدود. اجتماعياً: بادر إلى حلّ مشكلة عائلية كانت تشغل بالك في الفترة الأخيرة.

    برج الأسد


    مهنياً: تكثر أعمالك وتزيد مسؤولياتك هذه الفترة، نفذها بروية واحذر الارهاق. عاطفياً: يتذمّر الحبيب من قلة اهتمامك به وانشغالك عنه، إمضِ المزيد من الوقت معه. اجتماعياً: يبعدك عملك عن العائلة والأصدقاء ما يشعرك بالوحدة والعزلة والفراغ

    برج العذراء


    مهنياً: تواجهك صعوبات جمة في العمل في هذه الفترة لكنك تتخطاها قريباً. عاطفياً: لا تخفِ شيئاً عن الحبيب، فالثقة هي أساس العلاقة بينكما حاضراً ومستقبلاً. اجتماعياً: تتلقى هدية من شخص عزيز عليك تفرحك وتشعرك بقيمة نفسك.

    برج الميزان


    مهنياً: تتمتع بقوة كبيرة للتفكير والتركيز وإنجاز الأعمال حتى أكثرها صعوبة. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء جدي. اجتماعياً: تشعرك زيارة أحد الأشخاص لك بالملل وبمدى الخطأ الذي ارتكبته في استقباله.

    برج العقرب


    مهنياً: تلقى على عاتقك مسؤوليات جديدة، لكن إحذر من الارهاق ولا تعمل حتى ساعة متأخرة. عاطفياً: أخيراً تتمكن من حلّ مشاكلك العاطفية مع الحبيب وتبدأ صفحة جديدة معه. اجتماعياً: تشعر بتعب شديد يمنعك من مقابلة الناس وبرغبة في الانفراد بنفسك والراحة.

    برج القوس


    مهنياً: لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك، ركز أكثر حتى لا تقع في الخطأ. عاطفياً: عنادك ليس في محله، استمع إلى الحبيب وتفهّم موقفه وقف إلى جانبه. اجتماعياً: تشعر بالحزن بسبب سفر أحد الأصدقاء المقربين إليك وتنتابك وحدة قاتلة.

    برج الجدي


    مهنياً: ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة، من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة. عاطفياً: خطوة جريئة تقوم بها في علاقتك بالحبيب، إحذر قد لا تكون لصالحك. اجتماعياً: لا تفكّر كثيراً وتشغل بالك بأمور تافهة، استغلّ وقتك في تنفيذ أمور مفيدة.

    برج الدلو


    مهنياً: مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان لكنك تتمكن من التخلص منها سريعاً. عاطفياً: أشرك الحبيب في كل ما تفكر به، فهو يتمتع ببعد الرؤية وبالمنطق. اجتماعياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من أفراد العائلة يشعرك بالطمأنينة وراحة البال.


    برج الحوت


    مهنياً: فكّر ملياً قبل اتخاذ قرار قد يؤثر كثيراً في حياتك المهنية ولا تكن متسرّعاً. عاطفياً: تجرح كلمة منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك. اجتماعياً: اجتماع مع المعارف وشخصيات مهمة يعطيك فرصاً جديدة للتقدم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور كيم كارداشيان تقوم بفحص حملها

    صور تتويج Yulia Alipova بلقب ملكة جمال روسيا 2014

    توقعات الابراج مع محمد الشوا الثلاثاء 26-11-2013

    تعرف على سبب رؤية أشخاص لا تعرفهم في أحلامك

    تردد قناة نون للاطفال NON Kids الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 21-4-2014

    جديـــــد مـــــدار نايلســـــات Luxe TV HD

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 2-10-2014

    خلفيات بي بي زواج 2014 , رمزيات بلاك بيري زواج 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 29-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 24-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 10-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 1-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.