Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 22-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-21






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 22-10-2014

    برج الحمل


    مهنياً: تكسبك قدرتك على تناول التفاصيل إعجاب رؤسائك الكبير وتقديرهم. عاطفياً: لا تفرض آراءك على الحبيب بل كن متفهماً له واستمع إليه وإلا خسرته. اجتماعياً: تظهر لك بعض الحقائق وتجعلك تغيّر رأيك في بعض الأشخاص.


    برج الثور


    مهنياً: يسعى أحد الزملاء إلى إثارة غضبك، اعتمد على ذكائك ولا تكترث لأحد. عاطفياً: أخبار جديدة على الصعيد العاطفي تفرحك وتسعدك وتجعلك تتعلق بالحياة. اجتماعياً: لا تكن مغروراً وتنسى فضل الأهل عليك، قد ينفّر طباعك هذا الآخرين.


    برج الجوزاء


    مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه قبل الانطلاق به. عاطفياً: تفكّر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأنها ما زالت مشتعلة في قلبك. اجتماعياً: كن عاقلاً وابتعد عن التسرّع وتأكد من صحة الأمور قبل اتخاذ أي قرار.


    برج السرطان


    مهنياً: تقف الضغوط التي تتعرض لها في عملك حاجزاً أمام تحقيق أهدافك. عاطفياً: اتخذ مبادرات شجاعة في علاقتك مع الحبيب لتحقّق ما يدور في ذهنك. اجتماعياً: عليك الوفاء بوعد قطعته على نفسك قبل أن تقدّم الوعود إلى الغير.
    برج الأسد


    مهنياً: يحاول أحد الزملاء توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه وخذ بنصائحه عاطفياً: خبر سعيد على الصعيد العاطفي يدفعك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك. اجتماعياً: لا تقف متردداً أمام العقبات التي تصادفك إنما تجاوزها بسرعة.


    برج العذراء


    مهنياً: تشعر بأنك تعمل كثيراً ولا تحقق النتائج المرجوة والأهداف المتوخاة. عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك وتجعله يبتعد عنك. اجتماعياً: تقضي عطلة بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في وضعك المالي.


    برج الميزان


    مهنياً: لديك طموحات كثيرة تستطيع أن تحققها بإرادتك وصمودك وحماستك. عاطفياً: لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلّم من الأخطاء التي ارتكبتها. اجتماعياً: تحمل الأيام المقبلة بعض المنغصات والظروف الصعبة إلى حد ما.


    برج العقرب


    مهنياً: علاقاتك في العمل ليست جيدة كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك. عاطفياً: لا تدع الإشاعات والأقاويل تؤثر في علاقتك بالحبيب وتعميك عن مشاعره. اجتماعياً: تصادفك مواقف محرجة لذا استعدّ لقول الحقيقة مهما كانت قاسية.


    برج القوس


    مهنياً: تكثر أعمالك ولكنك تتلقى المساعدة لإنجازها في الوقت المحدد وبأكمل وجه. عاطفياً: الوقت ملائم لتفكر بجدية في مستقبل علاقتك بالشريك والارتباط به. اجتماعياً: لا تدع طباعك تكون حادة واستمع إلى ما يقوله لك المحيطون بك.


    برج الجدي


    مهنياً: فترة غير مناسبة للإنطلاق في صفقات عمل جديدة أو إجراء بعض التغييرات. عاطفياً: الحب الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه. اجتماعياً: أنت محط أنظار الأصدقاء والأهل ومن المهم أن تبقى عند حسن ظنهم.


    برج الدلو


    مهنياً: تفشل المبادرات التي قمت بها أخيراً لا تيأس ولا تتراجع بل كرر المحاولة. عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكنك لن تقع في شباكه. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين ولا تورّط نفسك في مشاكل لا تعنيك.


    برج الحوت


    مهنياً: تساعدك طاقتك العالية وأفكارك البارعة وذاكرتك الحادة في تحقيق إنجازاتك. عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة، استمر فيها لأنها قد توصلك إلى برّ الأمان. اجتماعياً: خذ الوقت الكافي في التفكير قبل الشروع في تطبيق أي قرار شخصي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مضحكة عن زيادة اسعار كروت الشحن في مصر 2013 - كوميكس فيس بوك عن زيادة اسعار كروت الشحن في مصر - صور اساحبي عن زيادة اسعار كروت الشحن في مصر

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ارسنال ووست بروميتش ألبيون اليوم 2-1-2021

    صور بيرين سات 2013 في مسلسل حكاية سمر

    اسعار البلاك بيري Blackberry في السعوديه لشهر يناير 2013

    رمزيات بلاك بيري منوعه 2013 , رمزيات بلاك بيري منوعه روعه 2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 2-6-2015

    مذكرة تفاهم بين نايل سات ونورسات

    صور هيفاء وهبي في برنامج شكلك مش غريب الحلقة الخامسة , البوم السبت 17-5-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 31-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 5-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 29-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 17-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 3-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.