Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول الاحد 19/10/2014

  • أنت عيوني
    2014-10-18






  • موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول الاحد 19/10/2014

    موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول الاحد 19/10/2014

    توقيت مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول , موعد مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول , مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول , يتيوب مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول , اون لاين مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول

    ذكر المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم (السبت) أن فريقه لم يخسر سوى مرتين في 11 مباراة رسمية هذا الموسم، لذا اعتبر أن “المعدل ليس سيئاً، بعيداً عن أن فريقه يرغب دائماً في المزيد”، متمنيا أن يبدو فريقه “قوياً” أمام إسبانيول.

    وقال المدرب في مؤتمر صحافي عقب تدريب الفريق بمدينته الرياضية إنه في بداية الموسم “يتوقع المرء دوماً الأفضل. لقد خسرنا مباراة في دوري الأبطال من اثنتين، وواحدة في الليغا من سبعة، ولم نخسر في كأس السوبر الإسبانية، لذا فإن المعدل ليس سيئاً.. بعيداً عن أننا دائماً نرغب في المزيد”. وأوضح “بالنسبة لي اللاعبون أظهروا أنهم تعافوا من أسفارهم ومبارياتهم (مع منتخباتهم) بشكل جيد سواء في تدريبات أمس أو اليوم، آمل غداً أن يمتلئ الكالديرون، وأن يكون متلاحماً مع فريق في حال جيدة يسعى للفوز بالمباراة”. وقال “ندرك أهمية اللقاء وضرورة فوز الفريق. نأمل أن نتمكن من التعامل بشكل جيد. إسبانيول فريق جيد ينافس بشكل متميز، ولم يتلق أهدافاً أخيراً، ويؤدي بهجوم مشابه لنا، وأنتظر مباراة صعبة”. وأضاف: “نقيم عملنا على التركيز والعمل الجماعي ولدي فريق عندما يكون في هذا الحال، من الصعب للغاية منافسته. أنتظر غداً فريقاً قوياً، مع إدراكي لصعوبة المنافس وأهمية اللقاء”، معتبراً أن انفعاله على اللاعبين في تدريب أول أمس الخميس كان “تعبيراً عفوياً”. ويخوض (الروخيبلانكوس) مباراة غد، بعد أن تلقوا في الجولة الماضية أول خسارة لهم هذا الموسم على أرض فالنسيا (3-1)، ما علق عليه سيميوني قائلاً: “نتمنى ألا يتكرر الأمر، ليست مسألة إرهاق بدني وإنما تركيز. لا يكون من السهل دوماً استعادة اللياقة الذهنية. في العام الماضي قمنا بذلك على أفضل صورة، ونتمنى أن يتكرر الأمر هذا العام”. كما علق على تلميح صحيفة “ماركا” اليوم إلى أن ماريو سواريز لاعب الفريق قريب من الرحيل بقوله “ليس لدي أي تعليق، لأن ماريو لاعب لدينا، نقدره كثيراً، ونحاول إخراج أفضل ما لدى كل لاعب بحسب احتياجات الفريق”. وأضاف سيميوني “بعد ذلك من المنطقي والمفهوم بالنسبة لكل لاعب أن يحدد أولوياته. أولويتي هي الفريق. لا أضع في حساباتي الأولويات الفردية”

    سيتم بث مباراة أتلتيكو مدريد و إسبانيول يوم الاحد الساعة 13:00


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواصفات وسعر سوار Fastfox

    صور نادرة من حياة الملك فاروق 2015 تعرض لأول مرة

    تعرف على عدد متابعي كريستيانو رونالدو على موقع تويتر 2015

    كلمات اغنية المسافة عايض 2018 مكتوبة

    مواعيد وجدول مباريات ذهاب دوري المحترفين الأردني 2020

    صور بوسترات فيلم tenet , قصة وأحداث فيلم tenet

    تردد قناة الهضبة دراما على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    تعرف على تكلفة صناعة هاتف ايفون 6 وجلاكسى s5


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الاحد 7-12-2014 مباشرة

موعد وتوقيت مباراة أتلتيكو مدريد ومالمو اليوم الاربعاء 22/10/2014

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول الاحد 19/10/2014

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم السبت 17-5-2014 مع القنوات الناقلة

يوتيوب أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول اليوم السبت 15/3/2014 كاملة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.