Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 19-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-18






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 19-10-2014

    الحمل 21 آذار (مارس) - 20 نيسان (أبريل)


    مهنياً: تجري اتصالات مع أشخاص في الخارج لتيسّر أعمالك. اجتماع مهني تكون نتائجه جيدة. عاطفياً: تعمد إلى تغيير عادات قديمة لتجدد في حياتك العاطفية. اجتماعياً: استفد من الحيوية التي تتمتع بها ومارس النشاطات الرياضية. رقم الحظ: 15.

    الثور 21 نيسان (أبريل) - 20 أيار (مايو)


    مهنياً: لقاءات واتصالات مهنية كثيرة تكون لها فوائد كثيرة وستحمل إيجابيات وخططاً للمستقبل. عاطفياً: تقوم بالمبادرة لحل الخلاف بينك وبين الشريك، يتطلب ذلك بعض التنازلات من قبلك. اجتماعياً: تلتقي الأصدقاء مساءً وتمضي معهم وقتاً مسلّياً. رقم الحظ: 9.


    الجوزاء 21 أيار (مايو) - 21 حزيران (يونيو)
    مهنياً: يرد لك أحد الأشخاص معروفاً فتكون هذه المساندة في وقتها. عاطفياً: تراقب الشريك وتلاحقه من مكان إلى آخر لتثبت شكوكك به. اجتماعياً: يحتاج صديق قريب منك إلى مساعدتك، كن إلى جانبه. رقم الحظ: 4.



    السرطان 22 حزيران (يونيو) - 22 تموز (يوليو)
    مهنياً: تفرض المؤسسة التي تعمل فيها قوانين جديدة، فتجد نفسك غير قادر على التكيّف معها. عاطفياً: تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الشريك في مكان بعيد وهادئ ليعود الانسجام والرومانسية إلى العلاقة بينكما. اجتماعياً: ينتابك شعور بأن أمراً سيئاً قد يحصل. كن متفائلاً وابتعد عن الأفكار السوداء. رقم الحظ: 8.


    الأسد 23 تموز (يوليو) - 22 آب (أغسطس)
    مهنياً: يعتمد الجميع عليك وعلى أفكارك البناءة لتحسين حال المؤسسة التي تعمل فيها. عاطفياً: اختلاف وجهات النظر بينك وبين الحبيب ليس سبباً كافياً لابتعادك عنه. اجتماعياً: أنظر إلى الأمور بإيجابية أكثر وكن منفتحاً على آراء الغير. رقم الحظ: 11.


    العذراء 23 آب (أغسطس) - 22 أيلول (سبتمبر)

    مهنياً: قم بواجباتك على أكمل وجه كي لا تعرض نفسك للإهانات والانتقادات المتكررة. عاطفياً: صارح الحبيب ولا تخفِ عنه حتى أصغر التفاصيل تجنّباً لتفاقمها في المستقبل. اجتماعياً: تشعر بوعكة صحية بسيطة تجبرك على ملازمة المنزل. رقم الحظ: 9.


    الميزان 23 أيلول (سبتمبر) - 23 تشرين الأول (أكتوبر)

    مهنياً: تعمل بتركيز وتعطي كل انتباهك لإنجاز مسألة دقيقة. عاطفياً: تنتابك غيرة عمياء لدى مشاهدتك الحبيب برفقة شخص آخر. اجتماعياً: العناد ليس من طباعك، تقبّل آراء الغير، قد تكون على خطأ. رقم الحظ: 7.

    العقرب 24 تشرين الأول (أكتوبر) - 21 تشرين الثاني (نوفمبر)

    مهنياً: تشغل بالك مشكلة مهنية، لا ترتبك واعمل بهدوء ووعي عليها. عاطفياً: تتحمس للتأكد من مشاعر أحد الأشخاص تشعر تجاهه بالإعجاب. اجتماعياً: تتلقى اتصالاً يربكك ويشغل بالك فترة طويلة. رقم الحظ: 11


    القوس 22 تشرين الثاني (نوفمبر) - 20 كانون الأول (ديسمبر)
    مهنياً: تجري اتصالات مع شخصيات مهمة تساهم في تطوير أعمالك. عاطفياً: يشعرك اعتراف شخص بحبه لك بسعادة عارمة وبأنك تحلّق عالياً. اجتماعياً: تتخلى عن أمر مهم للغاية لك لمساعدة صديق. رقم الحظ: 4.

    الجدي 21 كانون الأول (ديسمبر) - 19 كانون الثاني (يناير)

    مهنياً: لا تضيّع وقتك، استغل الوقت المتاح لإنجاز أعمالك. عاطفياً: تساعدك ثقتك العالية بنفسك في قراءة أفكار الشريك. اجتماعياً: ابتعد عن الثرثرة ونشر الإشاعات، فهذا ليس في صالحك وهو لتضييع الوقت. رقم الحظ: 6.


    الدلو 20 كانون الثاني (يناير) - 18 شباط (فبراير)

    مهنياً: الفرصة متاحة لك لطلب زيادة على راتبك، لا تترد في القيام بذلك. عاطفياً: خلاف بسيط مع الشريك، لكنه لن يؤثر في العلاقة بينكما لأنها مبنية على أسس متينة وواضحة. اجتماعياً: تفكر في السفر مع بعض الأصدقاء للترفيه عن نفسك. رقم الحظ: 12.


    الحوت 19 شباط (فبراير) - 20 آذار (مارس)

    مهنياً: تبني طموحاتك المهنية على أسس متينة وتخطط جيداً للوصول إليها. عاطفياً: سارع إلى حل المشكلة بينك وبين الشريك. هدية قيمة قد تساعدك على نيل رضاه. اجتماعياً: تشعر بأن أحد الأشخاص يستغل طيبة قلبك، كن حاسماً في وضع حد لذلك. رقم الحظ: 8.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احلي برودكاست يوم الجمعة , اجمل برودكاست يوم الجمعة , برودكاست يوم الجمعة 1434

    صور ياسمين الرئيس على غلاف مجلة lounge , صور ياسمين الرئيس 2013

    اسعار الذهب اليوم في مصر 20/9/2012

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في الامارات الجمعه 7/6/2013

    رمزيات بلاك بيري للبنات 2012 ، رمزيات بي بي للبنات 2012

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 16-4-2015

    صور نجوم مصر في حفل زفاف محمود الليثي

    رسائل تهنئة بالنجاح 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 28-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 31-8-2014

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 24-8-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.