Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 19-10-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-10-18






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 19-10-2014

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة!

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو مقدم برنامج The Voice 2012

    بالصور.. جورج زغيب يطلق كليب "وجعك يا وطنى" الأسبوع المقبل

    كلمات اوبريت تسلم الايادى تسلم ياجيش بلادي 2013

    ترد قناة ستاد نيوز Stade news على نايل سات ، بتاريخ اليوم 3-5-2014

    طريقة سريعة للكشف عن الفايروسات المرسلة عبر الايميل او على الفيس بوك

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 14-3-2015

    صور مطابخ موردن للمنازل 2014 , مطابخ عصرية 2014

    صور باميلا اندرسون بفستان زهري قصير 2013 - احدث صور باميلا اندرسون 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 7-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 16-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 26-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 12-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 7-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.