Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 30-9-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-09-29






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 30-9-2014

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .



    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي .



    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك .





    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .



    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .



    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .



    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .



    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .



    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي .



    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .



    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .



    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها .


    من مواضيعى فى المنتدى

    خواطر مكتوبة عن العشر الاواخر من رمضان 2014 , كلمات قصيرة عن العشر الاواخر 2014

    عروض أسواق مرحبا في السعودية اليوم الخميس 16/1/2014 وحتى 22/1/2014

    صور وائل جسار 2014 جديدة - احدث صور وائل جسار 2014 - wael jassar 2014

    تحميل اغنية اصبر علية حسين بونشر 2013 Mp3

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 31-3-2015

    تحميل اغنية ديانا مارديني الحواس الخمسه 2013 mp3

    اكسسوارات للشعر جميله 2013 - اجدد اكسسوارات الشعر 2013

    تحميل حفلة العيد لملحم زين 2012 نسخة dsr على أكثر من سيرفر


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 23-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 28-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 14-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 7-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الثلاثاء 9-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.